المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله هدااني ,, بس ...؟

MaNaIaR
06/09/2008, 05:35 AM
السلام عليكم ..

شلونكم بنات ,, مبارك عليكم الشهر ..

ابشركم ,, اعتقد الله هداني .. من عقب ماكنتاحلف اني مستحييييييييييييييييل اشقر حواجبي واي اي شي ثاني ,, كان الحف عندي شي اساسي الحين خلاص .. ابي اشقر واطلع من لعنه الله

:D

بس :ss: ..

جربت اشقرهم بالبيت استخدمت المشقر الي علبته خضره

وااااااااااااااي حرقني

فكره (لبرهه) <- حلوه :tongue: .. المهم فكرت اني ارجع للحفاف والنمص ..

بس يبه حرقه الدنيا ولا حرقه الاخره .. بس هم مو حلوه اشوه عمري واناا توني صغيره!!

بنااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااات .. شاسوي ابي اشقر بس اح يعور يحرقص (w) .. موبي الصالون ابي اتعلم بروحي ..

:(

قائدة السرب*
06/09/2008, 05:53 AM
غاليتي
الله يثبتك انشالله

وشوفي معي هذي الفتوى

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماحكم تشقير الحواجب ؟؟

الجواب:

بسم الله الرحمن الرحيم

إن كان المراد بالتشقير صبغ شعر الحاجب بلون يقارب لون البشرة فلا أرى في ذلك بأساً؛ لأنه ليس من النمص المحرم، إذ النمص الذي جاء النص بلعن فاعله هو نتف شعر الحاجب، أما الصبغ فإنه لم يُنْهَ عنه، وكونه قد يشتبه بالنمص في النظر فليس هذا مسوغاً لتحريم ما أحل الله، فإن الأصل في الأشياء الإباحة.

وقد أنكر الله جل وعلا من حرم ما أحل من الزينة بلا برهان كما في قوله: (قُلْ مَنْ حَرَّمَ زِينَةَ اللَّهِ الَّتِي أَخْرَجَ لِعِبَادِهِ وَالطَّيِّبَاتِ مِنَ الرِّزْقِ قُلْ هِيَ لِلَّذِينَ آمَنُوا فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا خَالِصَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ الْآياتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ) (الأعراف: 32) وبالإباحة كان يفتي شيخنا محمد بن عثيمين رحمه الله.

أخوكم /

خالد بن عبدالله المصلح

م. علي أحمد الحميد
المشرف على موقع الشيخ خالد بن عبدالله المصلح
هاتف الفتوى: 0505147004
البريد الإلكتروني:
بريد الفتوى
البريد الشخصي لفضيلة الشيخ
بريد المشرف على الموقع

وهذه هي طريقة التشقير الصحيح

وللأمانة الموضووووووووووع منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووول

اخواتي الغاليات

قبل البدء اود ان اقول لكل اخت تود التشقير المشايخ افتوى بجواز التشقير ولكن بشروط

واستحلفكم واستئمنكم عليها والتقيد بها.. وهاهو الدليل من منتدانا الغالي:

http://go.3roos.com/nqt5u32vc2e %C7%E1%CD%E6%C7%CC%C8

1_ان لاتتشبهي بالكافرات يعنى مثلا تقولي ابي حواجبي مثل فلانة وفلانة...

2_ان لايكون عليك مضره مثل حساسيه وتضرين نفسك.

3_ان كنت تعلمين ان حواجبك سوف تسقط او تقص لا تفعليه ابدا.

4_ان لايكون فيه تغيير لخلقة الله كطمس الحواجب كامله كما تفعله بعض النساء وترسم حواجبها بالكحل فقط

اخواتي الكريمات،، نظرا لكثرة طلبات معرفة تشقير الحواجب خطوه خطوه واسرار تميزها قررت وضع موضوع مستقل هنا وشرح من الالف الى الياء وضعت هذا الدرس مع الشرح الكامل اللذي سوف يساعد غالبية الفتيات تعليم تشقير الحواجب والاستغناء عن الذهاب للصالونات كل 3 الى 5 ايام.. وانصح كل وحده انها تتعلم الطريقه ممكن يجي يوم ومافي احد بيقدر يوصلك للصالون او تكونى مسافره ومافى احد عنده خبره .. لذلك وفري على نفسك وتعلمي افضلك...

الادوات المطلوبة للتشقير

جولان +بيروكسيد مثبت مع الاعشاب بقوة 9%30

كريم فازلين((العادى نستعمله فقط لحماية البشره))

فرشاة حواجب للتمشيط + قلم كحل اسود واآخر ابيض للمبتدئين.

مسحوق صبغة شعر ((ماركة بيجين للون الحواجب البنيه لذوات الشعر الفاتح))

(( وابو طائوس للون الحواجب السود لذوات الشعر الاسود)) وراح ارفق صور لاشكال عبوات النوعين

الطريقة:

نخلط الجولان مقدار ملعقه من البودره + ملعقتين من الكريم ((تحدد الكميه حسب الحاجة))

ضعي عليه بعض النقاط من بيرو كسيد بالاعشاب مقدار 3 نقط او اكثر حسب الكمية المطلوبة

((وانصحكم بوضع البيروكسيد فى قطارة عيون نظيفه وذلك افضل فى الاستخدام))

وفائدته يسهل عليك استخدام التحكم بالجولان وتخفيفه ويساعد على تثبيت اللون وظهور النتيجة بسرعة.

حددى حواجبك بقلم الكحل الاسود اختارى الرسمة التى تناسبك، وافضل شئ عمل قياسات للمساحة
الاماميه بين الحاجبين وعند مؤخرة الحواجب.

بعد مانحدد الرسمه المرغوبه بقلم الكحل الاسود نحدد بالقلم الابيض الحدود الغير مرغوب فيها

((والفائده اننا نشوف النتيجة المقاربة للشكل الحواجب قبل البداء وعشان يكون رسمك دقيق جدااااا ومرتب))

الان نبدء بسم الله
ادهنى حواجبك والمنطقة المحيطة بفازليين لحماية البشرة من الاحمرار ولسعات الجولان.

ناخذ الجولان ونحدد الاطراف الغير مرغوب فيها باستخدام اعواد الاذان وممكن استخدام عود الثقاب

افضل وادق فى الرسم بس اللى مابعد تعلمت ممكن تستخدم عود الاذان القطني.

بعد الانتهاء من التحديد بالجولان نتركه لمدة نص ساعة.

بعدها نمسح الحواجب باسفنجة مبلولة بالماء الفاتر ونغسل الحواجب بالماء، بعدها ننشفها ونمسحها بفازلين مره اخرى مسح خفيف.

نخلط اللون المرغوب فيه سواء الاسود او البنى ((وذلك باضافة قليل من المسحوق فى الاناء البلاستيكي المرفق مع المسحوق)) ونضيف له بعض الماء دافي ونمزجه جيدا اهم شئ يكون الخليط متوسط لاسائل ولا لزج .. نقوم بعدها برسم الحواجب.

ونرسم الحواجب بالشكل المرغوب فيه الذى قد حددناه مسبقا ((هذه الطريقة للمبتدئيين الين يتعلمون وبعدها وداعا للتحديد المسبق)) ونستخدم عود الثقاب فى التحديد...

واحذرى ان يسيل او تبقى اى نقطه تكون سقطت منك اثناء الاستخدام امسحيها فورا.

نترك الصبغه 15 دقيقه الى 20 على حسب او الى ان تجف قليلا، نمسحها باسفجة مبلولة بالماء الفاتر ونغسل المنطقه جيدا بالماء والصابون من دون دعك قوي...

وبعد ان غسلنا المنطقه ننشفها ونمسحها بفازلين.. بتطلع لنا شكل الحواجب كانها غريبه نوعا ما يس لا تقلقي..

ناخذ بعدها الجولان المتبقى من الاستخدام الاول ونرجع نحدد الاماكن الزايده من الصبغه ونرسمها بفن
وفائدتها انها تزيل اطواف اثار الصبغه ايضا تفتح الشعر اكثر يصير لونه غير واضح.

نتركها ايضا 15 الى 20 دقيقه... ونمسحها كما سبق

والان الخطوة الاخيرة

وهى سر المهنه تعالووو بقولكم على سررررررر:wink:

وهى ازالة اللون البرتقالى او الاصفر او الابيض اللذى نتج عن التشقير:eek:

يعنى هذى الطريقه تزيل شكل الشعر المعالج ((المشقر)) تخلى اطراف الشعر الغير مرغوب فيه تختفى
:D
ناخذ المتبقى من الجولان اومقدار بسيط جدا من الصبغة المستخدمة لرسم الحواجب

بمقدار مثلا ملعقتين ونص جولان ونص ملعقه من الصبغة المتبقية ونمزجها مع بعض ونضعها على الحواجب باكملها .. بهذى الخلطة تكوني قد طمست حواجبك.

وتتركينها دقيقه او اقل وتمسحينها فوراااااااا

وهذا سرررررر من اسراررررررررر المهنه واللذى قليل من يبوح به

وياااارب اكون قدرت اوفق فى الشرح

واى استفسار او سؤال انا حاضره ومستعده ولا تنسوني من الدعااااء الصاااااالح أخواتي.

صورة بودرة صبغة الحواجب البنى وخلفها الكرتونتها وقليل من يعرفها وصبفة ابو طائوس السوداء والبيروكسيد

منقول للامانة يا اخوات

اتمنى انو اكون افدتك

الله يهدي الجميع

سكررره
06/09/2008, 06:05 AM
بس يبه حرقه الدنيا ولا حرقه الاخره .. بس هم مو حلوه اشوه عمري واناا توني صغيره!!

MaNaIaR

هذا انتي قلتيها بنفسك حرقة الدنيا ولا حرقة الاخره :21_8:

فا ايهم احسن الحرقه الاولى ولا الحرقه الثانيه؟

حبيبتي الموت مايعرف صغير وكبير بهذي الدنيا انا انصحك ماتنمصي مهم كان شكل حواجبك

دمتي في طاعة الرحمن

[/CENTER]

أنا الشوق
06/09/2008, 06:05 AM
خخخخخخ ضحكتيني والله
وصج هو التشقير يحرق
بس هو ترى فيها أنواع وماركات

انا قبل كنت اشقر عند صالون ويذبح عدل عدل ماتخلص الثلث ساعه الا وانا ميته ابي احك خخخخخخ
وبعدين غيرت الصالون وصار اوكي، يلسع مره يمكن وبعدين خلاص ، بس للأسف ماعرفت الماركة

ومن فتره اشتريت لي تشقير وعجبني ومايحرق
وهو اسمه fem وتلاقينه في السوبرماركتات وسعره رخيص اعتقد 5 او 10 ريال يمكن
وهاذي صورته، بس اللي عندي لونه وردي

وبسسسس
ان شالله أكون افدتج

طيف القلوب
06/09/2008, 10:59 AM
الحمد لله كثير فرحت وقلت لازم أرد وأبارك لج ياحلوه ,,,,
الله يثبتج ويحفظج يارب العالمين,,,,,,,,,,,,,,,,انا أشقر في مشاغل والحمد لله
مايأثر فيني ,,,

ashjaani
06/09/2008, 06:49 PM
تشقير جولان مب حلووووو يخلي الحواجب برتقاليه

وفي تشقير قولدن علبته بالجمعيه نص نص

وجربت واحد بالصبار خفيف بس مايشقر عدل

احسن شي ثبت عليه الحين روحي الصيدليه واشتري تشقير بلوندر واخلطي معاه بيروكسيد وايد حلو يشقر عدل ومايحرقهم

وانا عقبها اقص الشعر المشقر مثل الصالونااات

دلع بنكي
07/09/2008, 09:29 PM
انا بعد صارلي اللحين سنه بالظبط ربي هاديني هع

سااآآعات اشتاق للنتف لانه انظف ويبطي الشعر لين يطلع هع

بس اتذكر ان من ترك شيئا لوجه الله عوضه الله بشيء احسن منه

انا امسح المكان قبل لااشقره بالفازلين وبعدين احط الكريم عليه والحمدلله مايحرقني

واخليه نص ساعه عقب اجيب المقص الصغير واقص الشعر

بس صدق المشقر الأخضر مب شي وهو اللي اللحين استخدمه احس يوم يومين ويطير اللون

بدور عن اللي قالو عنه البنات

والله يثبتج وماترجعين تحفين هع

$sweet girl
08/09/2008, 03:24 AM
ابيــــه والله التشقير سالفه ..هههههههههههههههههههههههه يا أمي شنو هذا !!أنا اول مره بروح الصالون بشقر وبشوف شلون للعيد

أاخف يحرقون لي حاجبي بعد مو ناقصه

يالله الله يعين

شوفي أختي هلموضوع أن شاءالله بتستفيدين منه

تشقير حواجبي ( من .. الى ) خطوه بخطوه .. مع عطــ فرنسيه ــور (http://www.3roos.com/forums/t306244.html?highlight=%D8%D1%ED%DE%E5+%CA%D4%DE%E D%D1+%C7%E1%CD%C7%CC%C8)

MaNaIaR
11/09/2008, 12:33 PM
الله يبارك في ايمانكم ... ضحكوني والله اتخيل اناا واقفه ف ديوان وانتوا تمرون علي وحده وحده تسلمون علي وحب خشوم ..

كتبت الموضوع عشان تفيدوني حجياااات خخخخخخخخ .. مايخالف اموااااح مشكوورين

الله يثبتني ياربي لان ابليس قام يوزني هالايااام "*.*

طول الله باعماركم يالي شرحتوا لي بس والله احس مو مستوعبه الشرح ههههههههههه سلط الله ع ابليس مجيم مخي !!

بجرب بلوند الي قلتو عنه بس ابي اعرف اشكثر احطه واشكثر احط من هالبلوند ؟؟؟؟

او برتز على راس الفلبينييه وبسالهاا وانشف ريجهاا بالصالون

^^.