المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات البحرين والمنطقه الشرقيه ابيكم زروووووووري

%بنت الرفاع%
03/09/2008, 02:28 PM
حبيباتي الله يجزاكم الخير ويغفر لكم ويدخلكم الجنه من غير حساب وينول لكم الي في بالكم ويسعدكم يارب بحق هالشهر الفضيل ........

ابي منكم طلب صغيرون محتاجه له ضروري وهو الي تعرف وين يبيعون كريم نيفيا للخطوط الي في الجسم لاني دورته في البحرين مالقيت وسمعت انه صعب الحصول عليه لقيت بس الي لشد الترهلات باقي الي للتشققات تكفون حبيباتي الي في البحرين او الي في الشرقيه او في كريم ثاني قالو البنات هنيه في عروس الي هو ايفون ع مااعتقد للتشققات ابي واحد منهم تكفون الي تعرف وين الاقيهم تكتب لي

ربي يسعدكم

أنا الشوق
04/09/2008, 02:48 AM
بالنسبة لنيفيا ماتذكر اني شايفته
اعرف اللي لشد الجسم واللي حق السيلولايت
جوفي يمكن موجود في رويان، واذا تبين شي زين للتشققات عندج زبدة الكاكاو من ماركة بالمرز وهاذي تلاقينه بعد في رويان

وماركة AVON هاذي مالها محلات
بس لها مندوبات
وانا اعرف مندوبة لهم، بس ماعندي رقمها حاليا
اذا حصلته بارسله لج

HB$
04/09/2008, 03:06 AM
اذا تقصدين نيفيا تبع السليوليت

تلقينه بصيدليات الدواء عندنا بالشرقيه

موفقه

فرحة الناظر
04/09/2008, 03:15 AM
avon في صيدليه ناصر انا القى منتجاتهم

%بنت الرفاع%
04/09/2008, 02:08 PM
بالنسبة لنيفيا ماتذكر اني شايفته
اعرف اللي لشد الجسم واللي حق السيلولايت
جوفي يمكن موجود في رويان، واذا تبين شي زين للتشققات عندج زبدة الكاكاو من ماركة بالمرز وهاذي تلاقينه بعد في رويان

وماركة AVON هاذي مالها محلات
بس لها مندوبات
وانا اعرف مندوبة لهم، بس ماعندي رقمها حاليا
اذا حصلته بارسله لج

تسلمين حبيبتي انا الشوق راح اشوف رويان بس عن زبدة الكاكو هل هي نفس الي في البودي شوب لاني استخدمتها مالقيت منها فايده والبنات خرعوني قالو لي تسمر فوقفت عنا

%بنت الرفاع%
04/09/2008, 02:10 PM

موفقه

اختي مجنونته تسلمين يالغاليه ع ردك بس ممكن تقولين لي وين احسن صيدليه عندكم يعني ممكن الاقي اشيه ماتلقي في اي صيدليه ثانيه لان الاسعار عندكم وااايد ارخص من البحرين وانا بيت جدتي في الدمام فياريت اسم صيدليه معروفه وفيها اغلب المنتجات

تسلمين لي يالغالا

%بنت الرفاع%
04/09/2008, 02:12 PM
avon في صيدليه ناصر انا القى منتجاتهم

فرحة الناظر تسلمين يالغاليه راح اروح صيدلية ناصر

HB$
04/09/2008, 03:31 PM

موفقه

اختي مجنونته تسلمين يالغاليه ع ردك بس ممكن تقولين لي وين احسن صيدليه عندكم يعني ممكن الاقي اشيه ماتلقي في اي صيدليه ثانيه لان الاسعار عندكم وااايد ارخص من البحرين وانا بيت جدتي في الدمام فياريت اسم صيدليه معروفه وفيها اغلب المنتجات

تسلمين لي يالغالا

النهدي او الدواء هم الصيدليات التوب

وانا مو من سكان الخبر بس قريبه منها

تلقين كل الي تحتاجينه بهالصيدليتين

موفقه

خيال ملاك
05/09/2008, 04:40 AM
بنت الرفاع و اني اريد منك مساعدة....الكريم من نيفيا حق التشققات؟ يعني ينفع لتشققات البطن بعد الولادة؟

احلام النهار
05/09/2008, 07:34 AM
احتمال تحصلينه بصيدليات الحياه