المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دخيلكم

beskoota
24/08/2008, 01:13 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سجلت بالمنتدى لإيماني بربي و ثقتي الكبيره بكم يا بنات و يا مقبلات عالزواج و يا متزوجات إنكم بتساعدوني لإنه مشكلتي مأرقتني و تاعبتني واااايد دخيلكن لا تبخلون علي بنصايحكم و لو عالخاص و الله محتاجتكم و أدري إنكم ما بتقصرون معاي

أنا مخطوبه من فتره 5 شهور تقريبا و عرسي قريب إذا الله راد و الحمد لله أنا و خطيبي متفاهمين أكثر الأوقات و مرتاحين مع بعض و ما نتخيل نكون لحد ثاني و أقولكم هالكلام لإني مب بسهوله رضيت فيه ولإني باختصار كنت خايفه من الارتباط بس لإنه هو متمسك فيني خلاني أرضى به غصب و الحمد لله للحين ممشين أمورنا و غير آراء وايد كنت متمسكه بها

عندي مشاكل مب مشكله وحده

مثلا طول فترة خطوبتنا كل ما يخلص رصيده أنا آخذ له عن طيب خاطر بدون ما يسألني؟ و شكلي عودته على هالشي فما قام ياخذلي إذا خلص رصيدي؟ و دوم يطلب مني آخذله؟؟ ويمكن مره مرتين بس خذلي هو بنفسه؟؟

و هو مسافر من فتره مع أهله استوت له سالفه و طلب مني مبلغ بسيط و ما قصرت معاه طرشتله و من كم يوم سألني بعد بس خبرته إنه ما عندي وإني ما كنت بقصر معاه لو معاي بيزات؟؟
و للعلم أنا دوم كنت أبين له إني ما أحب الريال الي يعتمد على مرته بهالأمور و يعيبني الريال الي يكون مسؤول عن مرته و طلباتها و بينت له إنه إخواني نفس الشي و ما بيخلوني أكمل شغلي بعد ما أتزوج عشان ريلي ما يطمع فيني و يعتمد علي في مصاريفي!!!

كيف أخليه يبدا يصرف علي و للعلم هو للحين ما يصرف علي بحكم إنا مخطوبين و طبعا ما أبا أجرحه و يعتبرني طلابه؟؟

في سوالفنا العاديه تجرأ معاي أكثر من مره يكلمني بسوالف خاصه وااايد و هو يعرف إني أموت من المستحى و بعد فتره تضاربنا وااايد و حسيت إني خلاص ما بقدر أكمل معاه لإني خبرته إنه الي نسويه يعتبر زنا و أنا ما أرضاها عليه و علي بس هو بينلي أكثر من مره إنه يباني أتعلم لإني ميح بهالسوالف و دوم يقولي تبيني أدور راحتي بالحرام عشان جيه أسايره و أرضيه و طبعا هالسوالف الخاصه بينا و بس؟

و من كم يوم قالي إتعلمي رقص؟؟ قلت له عمري ما رقصت جدام حرمه كيف تباني أرقص جدامك؟؟ و بعدين ما أعرف بهالسوالف موووليه؟

للعلم دوم أعصب عليه لإني عصبيه واايد و هو مستحملني و يراضيني و حتى أنا دووم أراضيه لإننا و لله الحمد نحب بعض موووت و هو يحاول يغير فيني العصبيه(إدعولي) الي مب رايمه أتحكم فيها خاصه معاه

دخيلكم ساعدوني و ربي يحقق لكم كل الي تبونه

إذا عندكم مواضيع تفيدني بلييز لا تبخلون علي يا متزوجات و بنات و إدعولي ربي ايسر أمووري معاه و يجمعنا مع بعض على خير

ساعة غروب
28/10/2008, 10:02 AM
هلا اختي ابي اعرف انتي مخطوبه بس ولا مملوج عليج

اذا مملجه عادي يتكلم معاج بالهسوالف الخاصة

وبعدين انتي عودتيه على انج تصرفين عليه حاولي تخففين شنو انتي اللي تعبين تلفونه لخلص رصيده المفروض العكس

وشنو اخاف اصير طلابه صيري طلابة خير يا طير هذا زوجج والوحدة ما تستحي من زوجها

الله يوفقج