المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ثم ارجو ثم ارجو المساعده وساكون لكم من الشاكرين الذاكرين

qamar
27/05/2003, 05:16 PM
السلام عليكم جميعا ...

اولا ارجو المساعده منكم وايجاد الحل لمشكلتي و انا متاكده وواثقة انكم ما راح تقصروا معي .... بس والله جربت عدة طرق لحل مشكلتي بس للاسف ولا طريقة نفعت ....وصراحه بتسبب لي مضايقات واحراج .

ارجووووووووووووووووووكم ساعدوني والله يجزيكم الف خير انشالله..
انا اعاني من حبوب كثيرة فوجهي وخاصه على الخدود ومن هالحبوب بعضها عمل علامات بوجهي وصارت مثل الحفر ...وللعلم انا لا العب بها ولا حتى المسها بايدي ....لكن احس الحفر تزيد يوم بعد يوم .. ولا اعرف السبب.
وانا الان اطلب المساعده منكم خواتي ماهي طرق التخلص من الحفر وارجاع الجلد الى طبيعته او مثل ما كان بالوسائل او الخلطات الطبيعية .....
بسرررررررررعه عطوني الحل لو سمحتم ارجووووووووكم انا والله تعقدت كثير من نفسي لانه الوجه هو رمز المرأه والملفت فيها :( وبعدين كل ما اروح او اطلع مكان فيه تجمعات نسائية مثل اعراس او مناسبات بحس انه الجميع يطالعني والكل يقولي فيش حبوب ومسكينه وماعرف شو..... وانا عاد ما يحتاج يقلب وجهي وابه الارض تنشق وتبلعني .... :(

وقلت بنفسي ما راح القى الحل الا من اصحاب الخير والمساعده بهالموقع وانشالله ادعو ربي ليل بالنهار القى الحل وينفعني يا رب :(

احسنتوا خواتي والله يعطيكم الف عافيه ..

بـــحـــــور
27/05/2003, 05:32 PM
هلا اختي والف سلامة لك اعتقد في حالتك لازم يكون العلاج الاساسي عند دكتور مختص وتقدرين تكملين بالاشياء الطبيعية
وممكن البنات يفيدونك اكثر
" لا تنسيني من دعائك"

مرهفه^حيل
27/05/2003, 06:23 PM
هلا وغلا يا ختنا القمرا

يا اختي انا بحث في المنتدي ولقيت لك
ثلاث مواضيع متميزة وإن شاء الله تبي تساعدك

بس هاه لا تنسين تدعيلناااااااااا :o

1-وصفه لعلاج الكلف وحب الشباب (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=5412&highlight=%CD%C8%E6%C8)... لللاخت عطر الحب

2-لاحبوب بعد الحف (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=36594&highlight=%CD%C8%E6%C8)... للأخت almasa
3-للي تعاني من حبوب في وجهها (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=36323&highlight=%CD%C8%E6%C8).... للأخت دلوعة 2003

يالله يارب انها تفيدك و ونشوفك سعيدة وفرحانه علي طول يا رب

أختك : مرهفه :o

الخمار الأسود
27/05/2003, 10:45 PM
والله أنا أنصحك بدكتور اسمه أحمد نصرتي وهو طبيب ممتاز وله عيادة ضمن عيادات أخرى اسمه " عيادة الإخصائيين الطبي " بدبي وقبل فترة وجيزة كان في أمريكا ليتعرف على آخر العلاجات في الأمراض الجلدية وحب الشباب والآثار والحفر .

واخبرني إن راح يجيب جهاز مطور جدا من أمريكا لعلاج الحالات اللي مثل حالتك ، ، ،

بس لازم تلتزمين بالعلاج وماتستعجلين في النتيجة . . .

وأنا شخصيا استفد من الدكتور وعلاجه سواء لي أو لعيالي .

رقم العيادة 3454040 دبي

وشكرا وخبرينا عن التطورات . .

rara
28/05/2003, 04:24 AM
صديقتي هل جربت الدالسين فهو منظف راااااااااااااااااائع جداااااااااااااا
وأنا مجربته;)

qamar
28/05/2003, 04:59 AM
اشكركم كلكم خواتي على المشاركه والله يعطيكم الف عافيه وانشالله احصل فايده وربنا كريم وما راح انسى حد بالدعاء :)

الاخت بحور - - - الله يسلمك حبيبتي وانا جربت اكثر من دكتور بس ما نفعني علاجهم ما اعرف يمكن يكون السبب تسرعي لانه مده العلاج طويلة على العموم بحاول اشوف طبيب احسن . وشكرا لنصيحتش!

الاخت مرهفة- - - اشكرش جدا حبيبتي على المواضيع وراح اقراهم واعملهم انشالله الاقي فايده . والله يسمع منش اكون فرحانه:o والله يوفقش انشالله في الحياة .

الاخت الخمار الاسود- - -اشكرش جدا جدا على تفهمك لوضعي وتسلميلي يا رب وانشالله راح احاول ازور هالطبيب باذن الله اذا قدرت, والله يعطيش العافيه انشالله .

الاخت rara- - -ايش هو الدالسين ؟وليش بيستخدموه؟ ممكن تشرحيلي لو سمحتي :) شكرا

جروح الامس
28/05/2003, 12:39 PM
هلا عمري
اذاكنتي في الشرقيه
في دكتوره روعه في مستشفى محمد الدوسري
اسمها فلورنس بس روعه اختي نفس حالتك بس الحمد لله راحت
تحيييييييييياااااااااتي:) :)

ريم الروم
28/05/2003, 05:34 PM
أنا اتخيل انك محتاجة لصنفرة أو تقشير على فترات متباعدة
وعلاج حالتك يحتاج صبر منك .. اخويا يعاني من مشكاة مشابهة الدكتور يقول انه عندو تليف في البشرة وآثار الحبوب جدا عميقة . بس ماشاء الله بعد 3 شهور من العلاج اتحسنت حالته كثير .. واعتقد انه لو أعاد كورس العلاج راح تختفي اثار الحفر والحبوب المتبقية ..
وعلاجه كان في الشرقية .. اذا تحبي أساله عن اسم المركز قوليلي ;)

الوجه الصبوح
28/05/2003, 05:38 PM
اختي لاتعبين نفسيتك ولاشي مهما كانت بشرتك فاكيد فيك مواطن للجمال انتي موحاسه فيها
جربي كريم الرتن اي والله يوفقك ويريح بالك حبيبتي

qamar
29/05/2003, 12:30 PM
أهلا وسهلا فيكم حبايبي ...ومنكم نستفيد والله :)
أنا طبعا ما راح اجرب أي شي إلا قبل ما استشير الطبيب..أخاف بدال ما أكحلها اعورها :D على العموم حسيت أن معظم آرائكم كانت حول استشارة طبيب اختصاصي وانشالله تعالى ألقى فايده بعد عده محاولات سابقا...
أشكركم جميعا على المشاركة في موضوعي والله يوفق الجميع وما تشوفن شر ولا شي يزعجكم انشالله... :)

rara
15/06/2003, 01:39 AM
الدالسين هو نوع من الأدوية المنظفة للوجه وهو يباع بالصيدليات عبارة عن زجاجة شفافة وسائل شقاف تستخدم مرة في اليوم قبل النوم;)

طرابلس+بنغازي
27/12/2010, 10:58 AM
السلام عليكم
اسألي مجرب يا عمري ......انا كانت عندي نفس المشكلة:'( بس حليتها من جذورها رحت لطبيبة جلدية شاطرة وبديت العلاج من الصفر كل شهر تغير لي العلاج وبالتدريج ابتدت الحبوب تختفي من وجهي لحد ما صار ليها ولا اثر:D.....انا كمان عانيت من التعليقات الغير مراعية لحالي:mad:....وجربت كل شي غالي ورخيص من غير فايدة
بسرعة اركضي على اول طبيب جلدية شاطر وابتدي العلاج :sick:.....انا بديت العلاج يوم كنت بالثانوية و الحين عمري 34سنة والحمد لله ولا اثر ولا حبوب .....بس الحبوب تطلع لي بشكل طبيعي ايام الدورة وحدة او اثنين بعدها تختفي بلا اثر.
والان صارت بشرتي يضربون بيها المثل في الصفاء والحمد لله:D

ربي يعطيك بشرة صااااااااااافية مثل ما تحبيF: