المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انــ........كـ.......سـ....ر كل يوم فما الحا ارجووك

وحيدة القمر
10/08/2008, 12:30 AM
السلام عليك ورحمه الله وبركاته

اتمنى ان لاثقل عليك برسالتي هذه التى لم اعد استطيع كتمانها داخل قلبي فارجو منك ان تعطيني الحل المناسب لانني تعب كثيرا

انا فتاه عمري 15 سنه في الصف الاول الثانوي مشكلتي هي: انني لااثق في نفسي ابدا ابدا واي كلمه اوتصرف (حتى لو كان غير مقصود)يهزني ويضعفني اكثر وليست هذه مشكلتي الوحيده بل انني حتى لااثق حتى في صدياقتي او اقاربي حتى اهلي فاتوهم انهم يخونونني وانهم في يوم سيتركونني وحيده وانهم يكذبون على في كل شئ او حتي اي تصرف (غير مقصود منهم)فابدا بتحليل سئ لهذا التصرف ليس مقتصرا على هذا فقط بل انني لاانام الا وانا افكر باشياء غريبه واريد ان ابكي لاكن لااستطيع حتى (مايضحك على احد).................انا الان اصبحت اكــــــــــــــــــــره الناس...

اما بالنسبه لاهلي:

فهم سبب عقدتي هذه فانا منذ الصغر اعامل بجفاء ومحتاجه للصدر الحنون(تصدقين انو وانا صغيره ماحد يضمني وهمومي كلها اكتمها داخل قلبي لانهم مايسالوني اذا شافوني مهمومه ولحد الان)

انامن اول ماولدت على الدنيا وانا غير واثقه من نفسي ابدا ولا بالناس لان اهلي كانو يقولون لي والله فلانه تكذب عليك وانتي صدقتيها اصلا انتي خبله وامي كانت تحمرني من اشياء كثيره من العاب ومن الملابس اللي انا احبها وبس تبغاني اقلد الناس وانا ماتاخذ برائيي ابدا ................(ومشاكلي كثيره بس انا حبيت اختصرها)

ارجوووووك ساعديني لانيي منهاره تماما ولكي مني دعوات ليل نهار بس ساعديني ارجووووك

متحــــــــــــــــــــــ ـــــــــطمه جدا انا

ساعة غروب
10/08/2008, 03:23 AM
هلا حبوبة

كونج كتبتي او فكرتي مجرد تفكير في كتابة مشكلتج هذا بحد ذاته ثقة بالنفس

شوفي حبيبتي بالعكس انتي واثقة من نفسك بس الشيطان قاعد يلعب براسج ويخليج تفكرين في اشياء سيئة

تعرفين احسن حل لها الوسواس

التزامج بالصلاة تصلين الفروض في وقتها

بس تعرفين ان الصلاة حل سحري حق كل اللي تعانين منه

الله يوفقج يا واثقة من نفسج انتي

واذا احتجتيني في اي شيء لا يردج الا ايدج كتبي وانا ان شاء الله اقدر اساعدج

وحيدة القمر
10/08/2008, 10:07 PM
تسلمين حبيبتي طيب مافيه طرق تساعد على الثقه الله يخليك لي

وانا اشكرك من كل قلبي وودي كمان تساعديني ابغا رقم الدكتور مروان المطوع وانتي ايش رايك فيه