المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو كي ساعديني

محبة الرشاقة
07/08/2008, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اختي ساعة غروب ارجو انك تساعديني بعد ما انغلقت كل الابواب في وجهي انا امراة متزوجة من خمس سنين وعايشة في الامارات وانا من بلاد الشام يعني اتغربت عن بلدي في هذة الفترة الحمدللة خلفت توائم وزوجي انسان طيب بس مزاجي و الغربة والعمل الشاق بتخلي دائما عصبي وتعبان وانا طول فترة تغربي وانا بين اربع حيطان لاحدا بشوفني ولابشوف حدا الانادرا لطبيعة البلد وانعدام الحياة الاجتماعية فيها حتى اولادي كثير مستوحشين ومش مثل الاطفال الاخرين المهم انا حاليا اشتريت بيت اللي في بلدي وكثيربتروادني الافكار ارجع على بلدي انا واولادي لانو واللة تعبت وما ضل طاقة عندي وكون بلدي الحياة ارخص بكثير من هون ويبقى زوجي هون في عملو ونضل على تواصل مع بعض مرة هو يجي على بلدنا وانا مرة اجي عندو بس المشكلة تكمن في اني كيف بدي اترك زوجي شهور لوحدو وهل انا بقدر على العيشة هناك لوحدي ولاسف الشديد اهل زوجي معدومة المحبة وصلة الرحم من قلوبهم عدا المشاكل الكثير اللي حصلت اللي وانا بعيدي عنهم كيف لو صرت في بلدي ارجوكي ساعة غروب انا في حيرة من امري وقربت اصل حالة الجنون وخايفة افقد عقلي من حرماني ابسط حقوقي صدقيني اختي لوعايشة بسجن كان بشوف بشر وبحكي معهم ارجو ما اكون اطلة عليكي ولكن يجب اوضح الك الموضوع من جميع جوانب شكرا الك

ساعة غروب
10/08/2008, 02:31 AM
هلا اختي

شوفي حبيبتي انتي ليش ما تجربين تروحي لبلدك بغرض الزيارة واقعدي هناك لمدة شهر مثلاً وشفي الوضع قدرت تستحملي اعباء الطفلين وتتحملين المسؤولية كان بها حسيتي انك مش قادرة تبعدي عن زوجك وانك مضغوطة وتحسين الحياة افضل في الامارات ارجعي

انا من رايي اعطي نفسك فرصة تجربي انك تعيشي في بلدك بعيد عن زوجك وشوفي وقرري عقبها لا تحكمين على شي انتي ما عشتيه

وبعدين لما تروحي على بلدك خلي احد من اهلك يبات عندك لا تجلسي في البيت لحالك

اتمنى انك توصلي للحل

بس اختي انا حابه استفسر عمر اطفالك عمر روضة او حضانه ليش ما وديتيهم منها تتعرفي على الناس في الروضة ومنها عيالك يتعودون على الحياة الاجتماعية؟