المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احس ان الكل يستغلني

حيرانه في اسمها
31/07/2008, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

شحالج اختي ساعة غروب .......ان شاء الله بخير

اختي مشكلتي اني على اطول احس اني مخدوعه وان الناس راح تستغلني هل شي يسبب لي ازعاج ..... من انا صغيره كانت تصرفاتي مثل الاولاد ماكنت احب الدراسه احب العب صف اول رسبت الكل في البيت يقولون اني غبيه واني مافهم ....وتصرفاتي طايشه معرف اتصرف مع الناس

كبرت ولمن بلغت 16 سنه تزوجت وحملت من اول شهر ريلي كان بلد وانا من بلد ثاني سافرت معه وعشت بيت اهله كنت صغيره معرف شي عن الحياة لقيت ريل يحبني ويدلعني ....هل شي ماعجب امه وبدو في الحرب النفسيه اني غبيه ومعرف اتصرف لحد ماتعقدت مالقيت احد اشكي له اهلي بعيد وريلي يبرر لامه تصرفاتها معي انها حرمه عيوز ومهما سسوت اسكت كنت على نياتي اصدق اي شي اي وحده تقولي شي اصدقها وبعد ماسمع كلامهم يقولون لي انتي على نياتج وبدو خوات ريلي يحذروني من سلفاتي وسلفاتي يحذروني من خوات ريلي وانا بين هذول وهذول ضايعه ماني عارفه منو صادقه معي معطيه عقلي اجازه تعبت نفسياً .....
مرت السنين والحمد لله تعلمت مع الايام وبلعكس معاملتهم القاسيه علي خلتني قويه وحطيت ببالي اني اغير من نفسي
بديت اخذ اقراتي بنفسي
بديت اهتم بشؤني لوحدي ولا ادخل احد
الحين الحمد لله راضيه عن نفسي صارت لي علاقاتي الخاصه ومعارفي الحمد لله الله عطاني الاسلوب بديت اثق اكثر بنفسي الحمد لله ناجحه بحياتي مع زوجي
بس الي الحين ماعندي الثقه باحد واحس ان الناس تستغفلني
بذكر لج موقف تعرفت على وحده سبحان الله ارتحت لها وهي بعد انا طلبت رقمها على اساس اتعرف على ناس اكثر بعد فتره الحرمه دقت علي وكانت بين كل فتره وفتره تتصل وتسئل عني
وعزمتني لعرس اهلها .......ورحت ....بس ايلس افكر اقول ليش هي جيه مهتمه انها تطور العلاقه بينا اكيد هي في بالها شي اكيد تبا تستغلني في شي .....هي جدا حبوبه ورتحت لمن شفتها بس هل الاحساس ملازمني مب معاها هي بس مع الكل وهذا الشي مزعجني كيف اتخلص من هل شي واسفه على الاطاله (f):)

ساعة غروب
31/07/2008, 09:56 AM
هلا اختي

كل اللي ابغي اسألج شنو الشي اللي عشانه بيستغلونج الاوادم ؟

جاوبيني بكل صراحة

حيرانه في اسمها
31/07/2008, 10:14 AM
مافي شي مميز عندي عسب يستغلوني عشانه لاانا من اصحاب المناصب ولا من اهل الثروات المهوله:D