المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة زوجي .......والديه

غاويه2008
30/07/2008, 08:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا الصراحه عجزت عن حل مشكلتي لأنه مشكلتي زوجي مع والديه ومعايا ومع اهلي انا أخاف بكره ربنا زيما سوى في اهله ربنا يعاقبه في عياله

اول شيئ حبدأ مع نفسه......هو انسان مايحترم الناس وحتى والديه واهلي
ثانيأ......يحتقر الي حوله بكلام غير لائق ويجرح بالكلام
ثالثأ......كذاب ومايقول الحقيقه ويشوه صورة اهله لي انا زوجته
رابعأ......متكبر ومايحب يعتذر حتى اذا غلط على والديه

مع اهله ..........
مايحترم ابوه ولا امه وكمان لمن يتكلم يرفع صوته عليهم ويكون كلامه جارح ومايقدرهم ويتكلم على اخواته بكلام غير لائق بأنه يقول شوفي هذي البرميله (يقصد أخته )
وكمان هو يشتغل مع ابوه في نفس المكان لمن يمر على مكتب ابوه يمر من جنب المكتب ولايسلم عليه وحتى لايطالع عليه .....

مع اهلي ........
اهلي لمن يجي عندي (ترا انا بس مملكه في بيت اهلي وهو يصير ولد عمي ) في بيتنا لمن يدخل اخويا علينا يطرد زوجي اخويا من الغرفه ويصيح عليه قدامي انا ازعل ويبان في وجهي الزعل يطالع فيني ولا كأنه شيئ حصل وانا اقول له تراك زعلتني الي مايحترم اهلي مايحترمني ويقوم هو يبتسم ببرود ويقولي طيب ........وفي كلمه دائمأ يقولها (انا ماعندي قلب انا قلبي جامد )

انا نفسي في حل يادكتوره عشان يرضي اهله واهم شيئ والدي (لأنه الحياة قضى ودين ) عشان بكره لايصير في عيالنا كذا

ساعة غروب
31/07/2008, 10:07 AM
هلا حبوبة

وشلون معاملته معاج؟

غاويه2008
31/07/2008, 01:50 PM
احسه يصطنع ألأحاسيس ( زي مثلأ تعورت يخاف زياده عن الزوم ولمن اقوله لاتخاف يقولي لا بس عشان اوريكي اني خايف عليكي )
ولمن اكلمه في موضوع مهم وبعدين اقوله ايش رأيك يقولي ايش قولتي انا ماكنت معاكي ........يعني مايسمع مني
وأحيانأ لمن اكلمه ينوم وينعس و يجرحني في الكلام وكمان يجرحني لمن يتكلم عن اهلي بطريقه مو حلو
ولمن اقوله انت تجرحني يقولي ماكنت اقصد ببرود.......وكمان مايعتذر
وانا صرت لمن اقعد معاه صار يجيني عثيان بس ما ابين له

وانا صرت في هذه الفتره مزعوجه منه كثير وافكر اني اطلق منه
هو طيب ولمن اطلب منه شيئ يجيب لي ياه بس ما أحسه انه لمن اكون زعلانه يواسيني او يرضيني بالشكل الائق بس يجيب هديه ويقولي خذي وبعدين يفتكر يقول اسف ...... بس الطيبه حقته ماتكفي لازم يحترمني ويحترم الي حوليه

واهم شيئ عند معاملته مع اهلي واهله

ومشكوره ياقلبي

ساعة غروب
06/08/2008, 02:06 AM
هلا حبوبة

انا احس انه زوجج يحب يمزح كثير والمزح حقه بايخ وثقيل
شوفي انتي تقعدين معاه وتكلميه بهدوء وحزم وتبينين كل اللي مضايقك منه واما انه يتعدل او انه كل واحد يروح في طريق مع اني ما انصحك بانك تتطلقبن بس حاولي معاه وانتي لا تنسين ان تدعين له وتقرين سورة البقرة 7 ليالي متاليه

الله يوفقك ويصلحه ويهديه

غاويه2008
06/08/2008, 09:26 AM
مشكوره حبيبتي ساعة غروب وان شاء الله حسوي الي قولتيلي عليه و جزاك الله الف خير...