المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحاجه الى مساعدتك..

أم نتالي
27/07/2008, 05:05 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
احب اشكركم على هذا الركن الذي يتميز بالخصوصيه..
اختي:ساعه غروب.. اطلب منك مساعدتي لحل مشاكلي..
انا متزوجه من 3 سنوات وعندي بنت عمرها سنتين تقريبا..
زوجي يحبني وانا بعد احب..
تزوجنا وعلى طول سافرنا خارج السعوديه لمده سنتين لان زوجي مبتعث عشت فيها احلى سنين عمري وزوجي كان يحاول اسعادي اكثر واكثر..بس السنه الثالثه من زواجنا عشناها في السعوديه ولا ابالغ اذا قلت اغلب السنه الثالثه مشاكل *مشاكل...
مشكلتي هي سببها زوجي مع اهله..اهله جدا جدا طيبين ويحبوني..بس المشكله في فرق تعامل زوجي معي ومع اهله..اقولك بالتفصيل..
مثلا زوجي لما يكون متواجد عندي في البيت يقضي اغلب وقت جلوسه يا على النت او على التلفزيون سواليفه معي نادره بالرغم انه لما يروح لاهله او اخته الكبيره انواع السواليف وضحك.. ولما اصارحه بهالشي يقول انتي دايم معي اما اهلي اطول مااشوفهم واذا شفتهم اجلس واسولف معهم..بالرغم ذالك مااصدقه..
الطلعات نطلع مع بعض بس مو دايم لما اساله يقول لي انتي تعرفين البنت الله يصلحها ماتخلينا نطلع (قصده ان بنتنا مشاغبه اذا طلعنا وهذا صحيح بس مايمنع) بالرغم ان لو يجون اهله لمنطقتنا هم في منطقه واحنا بمنطقه يحاول بشتى الطرق انه يطلعهم ويغير جو لهم..
حتى بالنسبه للمصاريف دايم يقول لازم نحد من مصاريف البيت ومصاريفك ومصاريف البنت لحد ماتستقر امورنا اراعيه في المصاريف بس بالمقابل يصرف على اخواته اذا جوا عندنا وارحوا للاسواق بلا حساب ويصرف على مقاضي بيتهم واي شي يطلونه وعادي عنده (انا اكيد ماامانع وهذولا اهله بس يقتصد في المصاريف على حسابي وحساب بنته) .. هذي الامور تقلقني ولا اعرف اصارحه فيها لانه يقوم الدنيا اذا حكيت في اي شي يخص اهله(وهو موسوس من ناحية اهله يعني اي شي المح له يقول من تقصدين ) اسبب اي مشكله عشان اشفي غليلي منه..احنا اغلب ايامنا مشاكل بسبب هالاشياء طبعا مثل ماقلت لك مااقدر اصارحه..
ساااعدني مالي الا الله ثم انتي..انا مااحب اصارحه احد بمشكلتي حتى امي ولا فيه احد ينصحني الا لحد مالقيت الركن هذا اللي يتميز بالخصوصيه...

ساعة غروب
28/07/2008, 08:33 AM
هلا ام نتالي

اختي مشكلتك جدا بسيطة بعدين انتي لما كنت خارج السعودية ماكان يشوف احد غيرك صابرة معاه وكنتوا على راحتكم وتعرفين الغربة تأثر اما لما رديتوا السعودية الوضع تغير لانه يحس انك نفسه وانك منه وفيه معادي لما يروح لاهله يسولف معاهم ويروح معاهم

بس حبيبتي انتي لازم تقعدين معاه قعدة جادة وهادية في نفس الوقت وتتكلمين معاه عن ان لازم تعملوا لكم برنامج ترفيهي لكم وعشان البنت يعني ما تجيبين طاري عن اهله وعن تصرفاته بالعكس دايما شدي على يده انهم اهله وانك لازم تعمل كذه هم اهلك ما لك بد منهم دايما حسسيه انك معاه في رعاية اهله لا تحسسينه انك مقهورة منهم بالعكس فهمتي علي شنو اقصد وانتي من جهة ثانيه اقنعيه انكم تطلعون وتتعشوا في مطعم او تروحوا الملاهي عشان البنت او تروحوا اي دوله قريبة لكم كنوع من تغيير الجو

وطمنيني شنو يحصل معاكي