المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطيبي...!!!ماهو راضي يضعف!

بنت حلال طيبة
21/07/2008, 01:18 PM
السلام عليكم والرحمة...
كيف الحال؟
اممم بس أنا عندي مشكلة ..يمكن ماتعتبريها مرة كبيرة لكن بنظرة كبيرة شوي..
انا مخطوبة والحمدلله ...بس المشكلة انو خطيبي..سمين ..من الوزن الثقيل يعني ..
وانا ضعيفة وحالتي حالة ...
والمشكلة كمان انو مايبغى يضعف ..واذا حاول ..حاول شوي ويعدين وقف وكمان عاجبو جسمه؟
وعنيد مايسمعلي ..يعني أنا مرة منحرجة لما أفتحله هالسالفة ...يعني مرتين بس فتحتله هالسالفة ..بس مافي فايدة..أبغى أقنع قبل الزواج...عشان يضعف ..مو عشاني .عشان صحته ..المشكلة ماهو راضي ..يقتنع أو انه كسلان ..ماعرف ايش السالفة؟
بس دحين أبغى طريقة تخليني أقنعه يضعف ..لأنو الزواج مقرب ان شاء الله ...
كيف الله ..يخليك ..عطيني طريقة فعالة أخليه يفكر يضعف ويبدا من جديد وبدون احراج له ولي

ساعة غروب
21/07/2008, 06:36 PM
هلا حبيبتي

شوفي اول شي تقنعينه انه يسوي فحوصات طبية عشان تتطمنون على الحالة الوراثية انكم خالين من الامراض لا سمح الله يعني احتياطات عشان كل واحد يطمئن انه سليم

بعد الفحوصات شوفي اذا عنده كلسترول ازيادة دهون ثلاثية يعني اي شي يدل على انه سمين والسمنه مأثرة على صحته من خلال هالشي ابدي اقنعيه انج بتوقفين معاه لما يضعف او حتى اذا فكر يسوس تحوير معده او اي شي من هالقبيل

اما اذا طلع السمنه فيه عافيه وهو سليم صحيا ً خليه براحته بس عاد قولي له انه يضعف عشان مستقبل صحته او خلي الدكتور يقنعه بهالشي

ضروري تعملوا الفحوصات حتى لك انتي

بنت حلال طيبة
23/07/2008, 01:29 PM
أهلا يالأخصائية ...اممم..من جد مشكوورة ..
أنا سويت فحوصات وطلع الحمدلله كل شي تمام ..وهو دايم يقولي ..انا أسوي فحوصات بس الحمدلله مافيني شي..أنا ما أبغاه يستنى لين مايجيلو لو سمح الله شي..أبغاه يتعود الحركة والخفة ..عشان هو يشوف نفسه حلو..ومرتاح نفسيا وجسديا ..بس والله(a)
ولا ايش رايك أكلم أبوه ...ترى هو مايسمع ألا كلام أبوه ماشاء الله..بس حسيت انها ماهي حلوة ..وماقدر أسويها ....؟؟

ساعة غروب
24/07/2008, 10:26 AM
خليه على راحته مرده بيلتفت لروحه وانتي لا تكلمين ابوه عشان ما يفهم اشياء ثانية