المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضعف شخصيتي وبعد زوجي يحزنني

هنودة2007
19/07/2008, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عزيزتي الاخصائية ساعة غروب اود ان اعرض مشكلتي لكي لكن ارجو منك ان لا تغضبي من سوء التعبير
وبعد مشكلتي انني اعاني من ضعف الشخصية وهذا ما يغضبني كثيرا منذ ان خلقت لهذه الدنيا وانا دائما احاول ان اجد حلا بحيث انني من السهل ان اتنازل عن حقوقي دوما ما خاف واتردد كثير عندما اتحدث مع احد سواء اهلي او صديقاتي او احد اخر ودوما ما اجد نفسي معزولة اي لا احد يسأل عني او يتتبع اخباري فدائما ما اسأل عن صديقاتي وعن اخبارهن بينما اذا انا غبت لا احد يسأل عن احوالي ودائما ما اشعر بأنيي غير محبوبة لا احد يجبني حتى عندما اتحدث لا احد يستمع الي فدوما احاول ان اجد حلا فها انا تزوجت سعدت بذلك قلت ربما زوجي سيهتم بي ويشاركني اموري ويهتم لامري فبصاحة لا انكر زوجي خلوق ولا يرفض لي طلب ولكن اشعر انهه يتجاهلني فمثلا عندما اتحدث لا اجد منه اهتماما ولا يشاركني باموره الخاصة ودوما ما اسأله عن احواله وعن عملة فلا يرد سوى كلمات قليلة متل الحمدالله تمام بينما اجد اخته تعلم بكل اموره وعملة وكل شئ فهذا مما يحزنني سنتان من الزواج ولا اجد نفسي سكنا له حتى بأمورنا الزوجية التي تتعلق بغرفة النوم (ارجو ان تكوني فهمتيني)فنادرا ما يأتيني بينما انا صغيرة بمقتبل العمر 21 سنة ومن حقي ذلك تركته على راحته ولكن لا جدوى بالغس زاد البعاد وعندما تحدثت معه بهذا الامر رغم الاحراج لا اجد اي نتيجة وهو لا يعاني من مشاكل صحية فلا يأتيني سوى اذا انا بدأت وفرضت نفسي عليه فهذا الامر يحزنني لماذا ليس مرغوبة حتى من زوجي والله انني جميلة جدا ونظيفة جدا واهتم بمظهري وببيتي تعبت من هذا الامر لدرجة حتى قمصان النوم لا يشتريها لي لماذا ماذا سأفعل بقية عمري وانا شابة وهذه سنه الله ومن حقوقي حتى احيانا يكون مستقيظ وعندما ادخل ادخل غرفة النوم يمثل انه نائم اود ان اعرف لماذا وهو لا يكرهني اشعر انه لا احد يحترمني ولا احد يحبني كثيرا ما اخواته يتطاولن علي بالكلام مع ذلك اسكت ولا اتكم ولا ادافع عن نفسي اريد ان اغير حياتي اصبح ذات شخصية ذات وجود وحضور محبوبة وجذابة لزوجي
لا استطيع ان اوصف لكي ماذا افعل له دائما ما احضر له المفاجإأت حتى اسعده فلا يبالي ودائما ما احضر له الهدايا ولا يتأثر هو كريم بطبعة لا يحرمني ماديا لكن عاطفيا ومعنويا ارجوكي ارشديني وساعديني اريد ان اكون قوية عندما اتكلم فلا اتلعثم ولا اتردد ولا اندم على كلامي ابدا اريد ان اغير من زوجي ان يحترم رائي وكلامي ويأخذ به سنتان وحتى الان وهو يأخذ راي اخته وامه ولا يستطيع ان يرفض لهما طلبا على حسابي اريده ان يفهمني ولا يخاف من احد

اسفة غاليتي على الاطالة وهذا القليل مما اعاني ارجو منك المساعدة لانني اشعر بالوحدة والحزن
وجزاك الله خيرا

ساعة غروب
20/07/2008, 05:44 PM
اختي الكريمة اريد ان اسألك بعض الاسئلة

هل اتممت تعليمك بالمدرسة ؟

هل تفكرين بأتمام تعليمك بالجامعة ؟

هل فكرت بالعمل ؟

ما مدى ثقافتك هل جرايد ومجلات فقط ام تطرقتي إلى الكتب ونهلت منها ؟

ما هو ترتيبك في بيت ابوك من بين اخوتك؟

ارجوا الاجابة

هنودة2007
22/07/2008, 04:03 PM
شكرا شكرا لكي وجزيل الشكر لاهتمامك وقرأتك للمشكلة
نعم والحمد الله اتممت تعليمي والان انا لي اخر سنه بالجامعة انشاء الله واتخرج دائما افكر بالعمل ودائما بالي مشغول هل سأجد عمل ام لا واخاف من ان لا استفيد من شهادتي وادرس حاسب تقنية ونظم معلومات احب ان اقراء كتب مواضيع من الانترنت او اعلانات اي شئ يوجد لدي او متاح احب ان استفيد منه خصوصا الكتب العلمية
وترتيبي ما قبل الاخيرمن بين اخوتي واسفة على التأخير
احب ان اسئل هل موضوعي انا فقط التي استطيع قرأته ام ايضا اعضاء المنتدى

تقبلي تحياتي وشكرا لاهتمامك

ساعة غروب
23/07/2008, 09:03 AM
حبيبتي المشكلة تكمن في نفسك انت طيبة زياة عن اللزوم وقد تصل طيبتك إلى حد السذاجة

حبيبتي اذا لم يسأل عنك الاصدقاء لا تتصلي بهم واذا اتصلتي لا تسألين عن البعاد ( لا تتشرهين عليهم )

وزوجج حاولي تتقربين منه اكثر واذا على النوم فليس عيبا اذا انت بدأت في التقرب منه يمكن زوجك من النوع اللي يحب انك تتقربي منه

كوني جريئة اكثر وواثقة من نفسك اكثر فأنت لا ينقصك شيء

هنودة2007
23/07/2008, 12:43 PM
شكرا لك وجزاك الله الف خير على ارد وانشاء الله ان استمع لنصيحتك والحمد الله قد سرني ردك وتحليل مشكلتي
اتمنى من المولى ان يرزق الفردوس الاعلى والمحشر مع النبين وحسن اولئك رفيقا
هنودة