المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرضعات شو عملتوا عشان تنحفون وترجعون لايام رشاقه؟؟

تماظر
14/06/2008, 09:47 PM
السلام عليكم

اخواتي ابغي انزل 30كيلو اكتسبتهم خلال فترات حملي بعيالي وابغي ارجع رشااقتي اااااااااااااااااه على ايام رشاقه ولبس تنانير وبنطلون قلبي عوررني طفت 100كيلو :angry2:

لكن مشكلتي اني توني والدة حوالي 20يوم وارضع وناويه على رضاعه طبيعيه على الاقل 3شهور او 4شهور اذا الله قدرني :(

فخاايفه مع رجيم ينشف حليب

مع اني اعرف كثيرات عملوا تخفيف قاسي ياكلون باليوم فقط وجبه وحده وماشاءالله يرضعون طبيعي

فحابه اخذ تجارب مرضعات شو عملوا ونحفوا

واذا في رجيم للمرضعات ؟

أم لمااار
15/06/2008, 06:31 AM
أولا الحمدالله على سلامتك

بخصوص نقص الوزن... حبيبتي بالرضاعة الطبيبعية ينقص الوزن وحاولي مارسي الرياضة

وأتمنى من باقي البنات يفيدوكي أكثر..

sunlight-878
15/06/2008, 07:29 AM
--------------------------------------------------------------------------------

أنا سمعت من اخصائية تغذيه انه الخس والجرجيروالبقدونس يدر الحليب بكثره لدرجة انها قالت لو استمريتي عليها الحليب يصير يخرج من صدرك لوحده من كثر الحليب ماشاء الله واحسن بكثير من الحلبه ان شاء الله باطبقها واستمر عليها بعد ما اولد. واعتقد انها تنفع مع الرجيم.

الماسة وحساسة
15/06/2008, 10:55 AM
اختي العزيزة مع اني بأول حمل وللحين باقي على ولادتي شهرين واسبوعين
بس اول شي استفسرت ودورت علية شلون نرجع الجسم لشكلة الطبيعي او نحاول نشيل الكرش بعد الولادة
وستنتجت ... طبعا كل جسم يختلف عن الثاني وانا مادري وش بيناسب جسمي فبجرد اكثر من شي
اولا لازم تستخدمين المشد من ثالث يوم ولادة بالكثيييير
والرضاعة الطبيعية تساهم برجوع الرحم وشد البطن إن شاء الله
بعدها في اعشاب سمعت عنها توصف وتؤخذ بمقادير معينة ولو تحبين ببعثها لك بس خليني ادور عليها لاني طبعتها وعندي فى البيت
وبعد المشي ... وتركي الرز والخبز خليكي على الخضار والاكلات الخفيفة والمدرة للحليب
واكيد فى اشياء انا نسيتها إن شاء الله يفيدونك الاخوات

ريماس3
15/06/2008, 10:09 PM
ان شاء الله البنات بيفيدونك

قمر بلادها
16/06/2008, 01:40 AM
عليكي بالخضروات الورقية مثل الخس والجرجير والي مثله والرياضة اهم شيء الرياضة

تماظر
16/06/2008, 04:17 PM
للرررفع

تماظر
08/10/2008, 11:13 PM
5شهور من ولدت ولاكيلو نزلت نفسيا تعبااانه

panda
10/10/2008, 05:55 AM
مرحبا

بما اني ام و والده من 5 شهور بالضبط و مستمره على الرضاعه .. ترى الرضاعه وايد تنزل الوزن بس مو معناته تاكلين كل شي لا خلي اكلج فيه نظام ابتعدي عن الحلويات و اذا اشتهيتي كلي فاكهه او شوي من الحلو و كثري سلاطات و مشاوي
و انا نزل وزني بس مو وايد بس الحمدلله .. بس لا تتوقعيين ان وزنج ينزل بسرعه .. لان مثل ما كسبتيه في فتره طويله 9 شهور راح تخسرينه في فتره مماثله بس نصيحه عليج بالرضاعه

ام احلى اثنين
11/10/2008, 02:25 AM
واللله همي مثل همك اختي وان شاء الله ننحف حتى انا ارضع مثلك بس وش سويت رحت شريت سير كهربائي وشاياخضر اللي يجي بعلبه وراح ابتدي فيهم من يوم الاثنين ان شاء الله

يارب يارب انحف

ملكةالاحاسيس
11/10/2008, 07:17 PM
اصلا ًالرياضة ما تسويها المرضع لين تكمل 6 شهور واسالي كثير حريم ..

وبعدين ماشي ريجيم بعد الولادة .. لانه انتي محتاجة غذاء صحي ومتكامل عشان الرضاعة . وكيف تقولين 3 شهور بس رضاعة ؟ حولين كاملين اختي الرضاعة ..

:)

petooo
13/10/2008, 01:30 AM
انا كمان ولدت من شهرين والحمد لله نزلت 10 كيلو بس لسه باقي 10 تاااااااااااااااااااااني:c ry:

بس مش هرتاح الا لو نزلتهم ورجعت كما كنت 60 كيلو:21_112:
عموما انا الحين بشرب اعشاب لتنحيف البطن وبتساعد على التنحيف
وبستعمل خلطه بحطها على بطنى واردافي ربع ساعه كل يوم ولسه منتظره النتيجه لاني بديت بس من يومين:icon9:

كمان بعمل ريجيم حسيت انه صحي ويحتوي على كل الاشياء اللازمه او المفيده

وياااااارب ينفع معايه:21_195:

انشالله يوم الجمعه هشوف الوزن واقولكم:8875:

marshmellow
13/10/2008, 03:03 PM
حبيتي انا رضعت ولدي سبوعين ماذدت وضعفت بس نشف الحليب وصرت ما اكل ..

نغم الحب2007
15/10/2008, 09:35 PM
انا نصحت فى حملى حوالى 14 كيلو والحمد لله نزلتهم كلهم وزيادة ورجعت رشيقة اكتر من الاول

مع الرضاعة بتضعفى بدون رجيم

العروس سوسو
15/10/2008, 09:46 PM
الرضاعة الطبيعية وحدها كفيلة في انها تنزل الوزن المهم تكوني مرضعه ملتزمه يعني طفلك يتغذى بشكل كامل منك فقط

انا زاد وزني فترة الحمل حوالي عشرين كيلو نزلت 11 كيلو بعد الولاده بفترة بسيطة وانا مرضعه غير ملتزمه يعني كنت مرة ارضع بنتي مني ومرة صناعي

اختي مرضعه درجه اولى ما شاء الله حليبها مليح وهي بزيد وزنها في الحمل بشكل رهيب وبتنحف على الرضاعة بشكل عجيب !!!!

Om Joudy & Eyad
16/10/2008, 11:26 AM
و الله انا والدة من 7 شهور و من نص رمضان عزمت على الرجيم بس خففت اكلى و بطلت العيش و الرز و المكرونه و نزلت شوية بس انا عايزة انزل بسرعة شوية

curly_girly
19/10/2008, 10:45 AM
يا ريت يا بنات اللى عملت رجيم صحى و خست عليه تقولنا عليه و يا بنات اللى تحس انها لو قللت اكلها لبنها يتاثر تتقى الله فى نونتها لان رضاعه النونو اهم بكتيييييييييييييييييييييي ير من جسمك الرشيق و لما تخلصى رضاعتو ارجعى تانى رجيم + رياضه

تماظر
19/10/2008, 11:34 AM
اخواتي ماشاءالله داحين 4شهور ونص برضع بنتي مانزلت ولاكيلو بالعكس زدت 3كيلو

تعبت نفسيا وبدي اضعفففففففففففف زايدة كثير بحملي لكن خوووفي ان حليب ينشف بدرجه اولى ومابدي اقطع رزق بنتي

اللي عملت رجيم ورضعت بليز تخبرني على الخاااااااااااااااااااااا ااص

OM GOMANA
27/10/2008, 09:04 AM
انا كمان بنتى عندها 3 شهور و انا لسه زى الفيل و مش عارفه ابطل اكل عشان اللبن

هديل الليل84
31/10/2008, 06:36 PM
4 شهور من ولدت و بنتي ما تشرب الا القليل من الحليب لدرجة ان صدري يكبر و يجرج منه
و لااعرف شلون ارجع الى وزني السابق

ام بتايل 20020
03/11/2008, 02:59 PM
الاجساااااام تختلف عن بعض سبحانه الله

انا مثلاا صارلي والده ثلاثه شهور احسن وزني ماتغير يعني مثل قبل احمل الحين

وباطن مافيني لاان الدكتوره اعطتني مشد ولبسته من ثاني يوم بالعمليه

وحاليا امشي عارفين اثار الولاده فابغا امشي عشان يشد الجسم مثل قبل

وماشاءءء الله الحليب عندي كثير لاا اله الاا الله مع اني ما اكل كل الوجبات احيانا اطوف وجبه واحيانا وجبتين

ودمتم بوووووووو

asrs
16/11/2008, 05:22 AM
استمري على الرضاعه الطبيعيه ورياضة البطن واشريي سوائل كثير
والله يسهلك

ريحانة القلوب
16/11/2008, 07:43 AM
أنا بعد بنات الحين من ولدت صار لي 10 شهور وولدي يرضع مني طبيعي لكن بس فترة المساء فقط يعني عند النوم لأن في النهار أكون بالشغل ومن أرجع أروح أعمل رياضة أشتركت بنادي رياضي الأسبوع الماضي وعلى الله يجيب نتيجة معاي لأني محتاجة أخسر 20 كيلو .

بس بنات شو رايكم بحبوب التخسيس هل تفيد الوحده لما أتكون مرضع؟؟؟ وخاصة حبوب رديكتل

esperar
17/11/2008, 11:39 AM
الرضاعة تنزل الوزن بشرط انك ماتاكلي وبس.. يعني لاتنسي نفسك بالاكل وتقولي مرضع ما اقدر اقلل اكلي
المرضع تحتاج طعام صحي ومتنوع مو أكل عن اثنين

والوزن اللا يروح بسرعة يجي بسرعة.. يعني لاتستعجلي وخلي اللا تجمع في 9 شهور يروح على مهله.. ولشد البطن لازم رياضة.. خذي لك كتب رياضة لما بعد الولادة حتى تكون مدروسة ومناسبة للوحدة الوالد والمرضع..

كلمات من قصائد
17/11/2008, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي تماظر .. شوفي انا جربت في ولادتي الثانيه إني بعد شهر على طول اشتركت في نادي رياضي .. واستمريت على نظام غذائي (صحي) يعني ماياثر على الرضاعه..
وفعلا بعد شهرين ونص تغير جسمي 360 درجه..
بالرغم من اني في هذا الحمل جمعت وزن كثير ومش طبيعي..

والله يعطيج على قد نيتج يارب

استغفر الله واتوب اليه
يامقلب القلوب والابصار ثبت قلبي وقلب زوجي على دينك
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكت وهو رب العرش العظيم

انا حلوه وحلايا غير
25/11/2008, 02:48 PM
بنات شخباركم
انا كمان حامل في شهر 8 يعني شهر ونص واولد ومصممه على ريجيم ورياضه انشاء الله
حبيت انقلكم تجربه رفيقتي
صديقتي زادت في فترة الحمل 30 كيلو ماشاء الله وترهل جسمها وصار شكلها مو حلو
وبعد الولاده باسبوع اخدت المشد وحزمت بطنها وايد
وابتدت الريجيم من اول يوم الولاده ما اتكل الا خضار وسلاطات ومشوي او على البخار وهدا هو الاكل الصحي الي بيجيب الحليب اما خبز والرز ونشويات والحلويات بيجيبه شحم وسمنه ومرض مش حليب يعني الي بتقول لازم تاكل الاشياء هدي عشان الحليب فعدر اقبح من الدنب ههههههههههههه
والرياضه كل يوم والمشي
والله يا بنات انها نقصت 45 كيلو يعني اكتر من الي زادته ب 15 كيلو وهي هلا جسمها مشدود مشاء الله ورشيقه
ومين قال الوزن الي اكتسبتيه في 9 شهور صعب انك تنزليه بسرعه
انتم ما بتتفرجو في برنامج الرابح الاكبر نسيته السنه الي فاتت الرابح نقص اكتر من نصف وزنه يعني 65 كيلو في فترة تلات شهور برجيم صحي ورياضه
اهم شيء العزيمه يا بنات وخلو ازواجكم يفرحو البطن الي تخلي زوجي يشمئز مني اقصها والله ليه اخلي بطني تغلب عليا اقفل شهيتي واحاول وربنا معانا

مسك الجنة78
12/01/2009, 03:24 PM
والله كلامك يا اختي يشجع بس ماعندي عزيمة بصراحة

FF.محبة
23/01/2009, 10:28 AM
السلام عليكم عزيزاتي

سؤال:

شو فايدة شد البطن ؟

يعني بنسبة كم يدخل الكرش؟

انا انشغل وانسى اشد

كملت 50 يوم من الولادة، هل ينفع الربط الحين؟ بيكون في نتيجة؟