المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الام الحنون هل ان حامل

بسمة زهور
12/05/2003, 01:15 PM
السلام عليكم الى الاخت العزيزه الام الحنون مرحبا بك ارجو منكي افدتي انا لم تاتي دوره صار 4 ايام صار ورم في صدري اول مره يكون بهذا الشكل الم شديد في الظهر اجوع بسرعه وارتفاع في حراره احس بطني ملينى او منفوخة صرة اروح تكرمي يا اخي الحمام بكثرة افرازات بيضة جدا علمن عندي ضعف بسط وقالت الدكتورة احتمال يكون حمل في هذا الشهر استعمالت اعشاب طبيه اذاكان حمل انشاء الله سوفة اكتبه للاخواة بس اتاكد:o:o:confused::D (y) (}) (n)

*بروق نجد*
12/05/2003, 03:16 PM
ياااااااااااااااااارب تكونين حااااااااااامل حبيبتي

ولاتنسين بشريناااااااااا:)

بسمة زهور
12/05/2003, 05:01 PM
تسلمين يا عمري الله يرزقك انشاء الله والله كلامج فرحني:D:) (u) هذي هدية مني الك: يا بروق نجدD:D

الذاهبة
13/05/2003, 05:02 AM
ان شاء الله تكونين حامل اختي

ويرزقك ربي بالذرية الصالحة يارب

واذا شيء بشرينا عاد

تحياتي

عروس الخيال
13/05/2003, 05:18 AM
ان شالله اتكونين حامل وتيبين بيبي مثلي حلو

الراويه
13/05/2003, 05:41 AM
انشاءالله تكونين حامل

:D البنت في البدايه همه انها تتزوج
بعد الزواج همه الاطفال

بعد الاطفال شو يترا يكون همهم ;) :D

عاشقة الجنات
13/05/2003, 08:21 AM
بصراحه اختي بسمه زهور
العلاماااااااااات جميعها علاماااات
حمل وانشاءالله يطلع تبشرينا عن قريب
(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)

بسمة زهور
13/05/2003, 11:51 AM
مرحبا بكم يا الاخواة العزيزات واشكراكم على الردود الجميلة الذاهبة الراويه وعروسالخيال عاشقة الجنات:D(S) (f) (8) (g) (*) :D(S) (f) (8) (g) :D(S) (f) (8الله يسمع منكم

الام الحنون
13/05/2003, 01:35 PM
بسمة حبيبتي ان تأخر الدوره ليس بالضروري حمل هل صار لكِ شهر وعشره ايام تماماً يمكنكي تحللي منزلي ....
اما اذا كان وتحسين بهذه الاعراض دون مغص وآلم بسيط وكا النبض في سرتك فأنتِ ان شاء الله حامل ولكن 50% ...
والبعض قبل الدوره يأتيهم وحم مثل الحمل يعني ضعف الشهيه والكسل والنوم وآلم في الظهر ووتشتهين حوامض او بعض الاكلات ... وبعد هذا كله تجي الدوره ....
لذلك التحليل بالدم هو الذي يقطع الشك باليقين ....
وإن شاء الاله تكونين حامل (( اتوقع ذلك )) ,,,,, ولكن انتظري قليلاً ولاتشربي ادويه او تنهكي نفسكِ ولكن ارتاحي لمدة عشره ايام او اسبوع ثم حللي تحليل دم افضل .....

الماضي الجميل
13/05/2003, 02:17 PM
إن شاء الله تطلعين حامل ويرزقك الله بالولد الصالح
وتستطيعين عمل التحليل المنزلي اشتريه من الصيدلية وتطلع النتيجة
في خلال دقيقة واحدة وهو رخيص الثمن ونتيجته مضمونة 99%

بسمة زهور
15/05/2003, 02:19 AM
انا ما عرف شلون اشكركم كل كلامكم جميل وحلو واشكركي الام العزيزه وفتاة المروج يا احلى مروج بس انا رحت الى دكتورة وقالت:confused::confused::confused::confused: انا حاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااامل:D:o(S) (f) (*) (S) (f) (*) :D (S) (f) (*) :D :o

*بروق نجد*
15/05/2003, 05:02 AM
الف الف مليون مبروووووووووووووووك

حبيبتي بسمة زهور الله يتمم عليك ويرزقك اااااااااااااااامين:)

وعقبالي وعقبال كل اللي يتمنون ,,ادعو لناااااااااااااااااا

امل الحاضر
15/05/2003, 05:07 AM
الف الف مبروك حبيبتي وانتبهي لنفسك وتغذيتك الله يتمم حملك بخير يارب:)

*وله*
16/05/2003, 08:22 AM
5]الف الف مبروك والله يتمم لك بخير وتقومين بالسلامه ويرزقنا وبنات المسلمين اجمعين0وياليت اختي بسمه تكتبين لنا الاعشاب اللي استخدمتيها0

ليااال
16/05/2003, 08:39 AM
مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووووووك الف مبرووووووووووووووووووك والله يرزقج بالدريه الصالحه:D

عين الحياة
16/05/2003, 08:45 AM
ألف ألف ألف مبروووووووووووووووووووووو ك أختي

تقبلي تحياتي

أختكِ

عين الحياة

بسمة زهور
16/05/2003, 11:08 PM
شكر الكم على هذة الاتهاني الحار والجميلة وجزاكم الف الف خير كلمن امل الحاضر ...........وله ........ليااال.................. عين الحياة وشكر خاص الى بروق نجد .........يا اخت وله اذهبي الى الاعنوان الموضوع الي انا شارحه في هذه الاعشاب وهو با اسم بروق نجد............................................ .................................................. .................................................. .................................................. ....................وشكرا(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u )(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u)(u):D:D :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D :D:D(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)( a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)(a)

بنت السحاب
14/06/2003, 02:25 PM
ان شاء الله حامل ولكن لاداعى للاستعجال فكل شىء باوان

fatma
14/06/2003, 07:41 PM
الف الف مبرووك الله يثبته انشاءالله ويجعله من الصالحين

rara
16/06/2003, 01:33 AM
ألف مبروك من أعماق قلبي وإدعولي أنا كمان

bent_eboha
16/06/2003, 02:02 AM
مبـــــــــــرووووووووووو ووووووك عزيزتي .... هذا الشهر الصراحة وايـــــــــــــد مبارك كل من تمنى الحمل حمل فيه الله ييسر لك ولنا كلنا إن شاء الله...:) :) :) :) :)