المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : white chocolate moca

j..lo9
11/05/2003, 03:13 PM
Hi girls
الله يخليكم في أحد يعرف طريقة الwhite chocolate moca
اللي من starbucks
وأرجو المساعده
وشكرا

عاشقة الفردوس
11/05/2003, 06:39 PM
هلا فيكِ عزيزتي j..lo9..

والله ماعندي فكره..انشاءالله الأخوات بيساعدونك..

تحياتي لكِ,,

رمايل قطر
14/03/2008, 01:26 AM
عزيزتي j..lo9
انا عندي الوصفة مثل الي في ستاربكس بس تابعي معاي خطوة بخطوة
اول شي تشترين قالب شكولاته بيضاء متوفر في السوبرماركت وخاصة كارفور في نوعين سائل او قوالب مثل قوالب الشوكلاته العاديه لونه ابيض طبعا اذا مالقيتي السائل اخذي القوالب .
وتحتاجين الى حليب كامل الدسم يفضل حليب ندى لانه مخلوط بالماي وبقولج عقب شالفايدة بس ممكن تستخدمين حليب المراعي او غيره .
ونتحتاج الى قهوه برازلية ( سوداء ) طبعا مطحونه واذا مالقيتي النسكافيه يفي بالغرض بس ممكن ياثر على الطعم شوي .
واخيرا ولس اخرا نحتاج الى بودرة الفانيلا .

طريقة التحضير نصب ربع كوب من الشكولاته البيضاء السائله في الكوب المعد للشرب منه ... اذا مافيه سائل نضع قالب الشكولاته البيضاء في قدر له قبضتين لكي نضعه فوق قدر اخر يكون فيه ماي ونشعل النار تحته حتى تذوب الشوكلاته بالبخار وهذا مايسمى بالحمام المائي .
اثناء ذلك نقوم بغلي ما مقداره كوب ونصف من الحليب السائل اما بغلاية البخار او بالطريقة العادية
نقوم بوضع ملعقتي شاي من القهوة السوداء او ( النسكافيه ) في كوب ونضيف عليها الماء المغلي ونقوم بتذويبه ومن ثم نصفيها من الشوائب ونضعها في الكوب الذي به الشكولاته البيضاء السائله ونقوم بتحريك المزيج من الشكولاته البيضاء والقهوة حتى يمتزجان .
وثم نضيف الحليب الساخن فوقه ونحرك المزيج
وكاضافة من عندي وانا افضلها نضيف ربع ملعقة شاي من الفانيليا و بالهناء والشفاء على فكرة صديقاتي يفضولنه اكثر من الي في ستاربكس جربي وقولي لي رايج

MarMarty_83
14/03/2008, 01:33 AM
واااو رمايل قطر ماشاء الله عليكي شكله هيطلع يشهي