المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلس البول

umjana79
14/04/2008, 11:27 AM
دكتوره منيرة عساج على القوه.
كتوره من بعد الولاده كنت اعاني سلس البول .اعزكي الله.. وقالو لي ان الموضوع طبيعي مع التمارين وكل شي بيرجع كما كان .. بس اختي ... الحين المضووع صار محرج ..ما قادر اعطس الا والبول ينزل اعزكم الله حاولت .. طيب كيف التخلص منه .....؟ صار الموضوع محرج..

والسؤال الثاني كيف احسب ايام الاباضه .. وهل ايام الاباضه تختلف عن ايام الاخصاب ؟

دكتورة السؤال الثالث .. اعاني من روائح كريهه تصدر من خادمتي .. حاولت بكل الطرق المقترحه من الاخوات .. ووديتها عن دكتور .. قال لي ان هالشي يمكن بسبب طريقه نظام اكلها السابق ..
طيب دكتوره صار لها الحين 5 اشهر مووجوده و اخليها تتسبح اكثر من مره مافي فايده .. هل ممكن ان طريقه نظام الاكل تأثر في روائح الجسد للمرأه ؟

تحياتي واعذريني للاطاله
ام جنى

الدكتورة منيرة أحمد بوبشيت
25/04/2008, 01:49 AM
عزيزتي
هل عملت تحليل للبول
هل كانت الولاده متعسرة
كم كان وزن الطفل عند الولاده
لابد ان اعرف الاجابات حتى استطيع مساعدتك

umjana79
28/04/2008, 01:56 PM
عزيزتي
هل عملت تحليل للبول
هل كانت الولاده متعسرة
كم كان وزن الطفل عند الولاده
لابد ان اعرف الاجابات حتى استطيع مساعدتك

عملت تحاليل بول كان فيها التهاب بسيط وعطوني ادويه وشفيت الحمدالله ..
الولاده الحمدالله كانت ميسره واخذت ابره الظهر ... ولم اشهر بأي ألم ..

وزن الطفل للاسف كان قليل وتوقف عن النمو في الاسبوع 36 لان المشيمه بدأت تصغر ... واضطرت انتظر إلى الاسبوع ال 38 لكي تتم عمليه الولاده .. بالطلق الصناعي .. ووزن الطفله كان 2 كيلو فقط وكانت جدا صغيره وضئيله وتمت بالعنايه 10ايام ...

أرجو إفادتي بإيام التبيوض وكيف يتم الحساب لها .. هل من بعد الدوره أو مع ايام الدوره ..

شاكره لكي دكتوره

ام جنى

umjana79
04/05/2008, 01:47 PM
للرفع

umjana79
13/05/2008, 02:51 PM
للرفع

umjana79
17/05/2008, 09:49 PM
للرفع

umjana79
25/05/2008, 11:44 AM
السلام عليكم دكتوره .. انا حطيت كل المعلومات المطلوبه وما شوف رد صار لي اكثر من 3 اسابيع لم اتلق اي رد

دكتوره اعاني الان من قرحه في عنق الرحم .... ماهي المضاعفات التي ممكن ان تحدث .. وهل فعلا الكي البارد هو افضل ... وهل ممكن المضادات الحيويه .. تفي بالحل ....

تحياتي

ام جنى

umjana79
05/06/2008, 02:54 PM
لا يوجد رد للان