المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : + * أنا * والركود الصفراوي *Cholestasis* + استفسار للدكتورة منيرة

miss.purple
13/04/2008, 06:12 PM
عزيزتي الدكتورة منيرة وخواتي العزيزات ..
حبيت أطرح لكم موضوعي عشان تشاركوني رايكم من ناحية طبية ومن خبراتكم لعل وعسى أطمن ويرتاح بالي..

عزيزتي الدكتورة .. أنا حامل للمرة الأولى وعندي حالة الركود الصفراوي أو Obsetric Cholestasis .. دكتورتي شخصت حالتي ومن الأسبوع الخامس والعشرين وأنا آخذ حبوب Ursodeoxycholic acid
والي استفدت منها وايد واتخلصت من الحكة الفظيعة الي كنت أعاني منها.. :D

اليوم كان عندي موعد فالمستشفى .. وكان المفروض انه الدكتورة تحدد اذا كانت بتسويلي طلق صناعي ولا لا بما اني فالأسبوع الثامن والثلاثين... فسمعت دقات قلب البيبي وقالت كل شي تمام.. وما بتستعيل وبتسويلي طلق صناعي... طبعا أنا استانست بس في نفس الوقت خايفة لأن كل الحالات الي أقرا عنها سوولهم طلق صناعي فالأسبوع الثامن والثلاثين حرصا على صحة الجنين..

البايل آسيد أو Bile Acid أو حمض الصفراء كان 2 في آخر مرة فحصت.. وهذا المعدل طبيعي حسب كلام الدكتورة... :D

ألحين كل الي أبا أعرفه هو هل أحتاج طلق صناعي ولا لا.. واذا ترييت الولادة الطبيعية هل في خطر على حياة طفلي... أرجو اني أكون شرحت الموضوع أوكي وأرجو انكم تساعدوني حبيباتي ...

واسمحولي على الاطالة ... :o

الدكتورة منيرة أحمد بوبشيت
25/04/2008, 01:05 AM
أختي
لابد من اخذ الطلق الصناعي للولاده و لابد من توليدك الان لانه في خطوره على الجنين طالما الجنين مكتمل النمو و قد تعديت الاسبوع 37 فالافل توليدك