المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتجات جونسون

مرمرستان
08/04/2008, 06:01 PM
بنات بغيت استفسر منكم هل صحيح اللي سمعته عن منتجات جونسون ان يحتوي على مواد مسرطنة أو هذا الكلام مجرد اشاعة
اللي عندها فكرة ترد علي لاني الصراحة متوهقةابي اشتري كريمات وشامبو للبيبي ومتحيرة
لاني شخصيا احس ان منتجات جونسون انسب شي حق بشرة الاطفال ولها روائح حلوة بس اللي امخوفني هاي الكلام اللي سامعته
بانتظار ردودكم الحلوة :wink:

@نوووسه@
08/04/2008, 06:10 PM
حبيبتي ماعندي علم

بس هذي الايام كل شيء صار يقولون مسرطن ...

الله يحفظنا .........

مرمرستان
08/04/2008, 06:37 PM
مشكورة يا نووسة على مرورج
معقولة محد عنده فكرة عن هالموضوع :sad:

ساره 2011
08/04/2008, 06:47 PM
اختي انا اشتريته وعلى الله...وبعدين مثل ماقالت اختي كل حاجه في هالوقت قالو عنها انها فيها مواد مسرطنه......

حروف القلب
08/04/2008, 07:03 PM
والله هم كتبوا في الجريدة من كم يوم .. ورميت كل إلي عندي .. والله أعلم..بس لما سألت الصيدلاني مرة قالي إنه شركة منافسة طلعت هالإشاعة..
بس سيباميد زينه.. وهيميلايا للأطفال بعد ريحتها تمام..

vinus
08/04/2008, 07:05 PM
بصراحة انا جبت كل حاجة منتجات جونسون بتعجبنى خليها على اللة

مراايم
08/04/2008, 10:32 PM
انا سمعت بعد

الله يستر

خرزة زرقة
09/04/2008, 12:27 AM
انا الصراحة بعد سمعت وعصبت وايد

المهم ماعقيت المنتجات صرت استعمله في غسل العباية اونه حرام اعقهم لانه دافعين قيمتهم

ماشي شغله نشتري وانعق شو

بس ثاني يوم سمعت انه اشاعه والله اعلم

يارب ترزقني
09/04/2008, 12:48 AM
اكيد مو كلام صحيح يا بناااااااااااات

انا استخدم الى نفسي جيمع انواع منتجات الجونسوون

ومن سنواااااااااااااااااااااا اااااااااااااات والحمدالله انا بخير ومافيني شيء

وحتى زوجي يقول للبيبي ما يحتاج ناخذ ناخذ لج ونستخدمون مع بعض ههههههههههههههههههههههههه ههه

لاني احب ريحته والبودره ولوشن وحنا بخير ..

ثاني شيء الاهل والي حولنا وامي بجميع اخواني استخدمته مافيه شيء اكيد

لا تخوفي حالك اخذيه وكل ما استخدمتيه اذكري اسم الله عليه وماشر يصب البيبي باذن الله

.. أمــ عــلــيــ ..
09/04/2008, 02:10 AM
الحمدلله من زماااااااااااان واهلنا ما يستعملون الا منتجات جونسون ... ومافينا الا العافيه ...
بالنسبه لي انا : بصراحه لسى ما ولدت ... وشريت منتجات ( بايجون ) ابجربها وان شاءالله تصير حلوه مثل جونسون ...

نبع الإبداع
09/04/2008, 07:19 AM
بنات صحيح انه من زمان نستخدم هذي المنتجات بس ذاك كان من زمان انت ماتعرفين شو حطو
فيها من مواد مسرطنه أو مواد جديدة في تركيبتها

أنا عن نفسي اشتريت كل أغراض بنوتي من ماركة سيبا ميد

صح انه الوحدة لازم تتوكل على الله بس لازم نمنع الأسباب مش بعد ما يفوت الفوت نقول هذا قدر مكتوب

اليوم الصبح سمعت في إذاعة نور دبي الإماراتية انه المستهلكين منزعجين ليش لحد الحين ما شالو المنتجات

من بعض الأسواق وطالبوا بمحادثة المسؤولين عن الصحة على الهوا بس مالحقت عليهم لأني وصلت الدوام

ونزلت من السيارة.

أتمنى للجميع دوام الصحة و العافية والله يكفين شر المنتجات المسرطنة آمييين يارب

بلبله عزيز
23/04/2008, 08:21 PM
لا مش ممكن ده كلام مش منطقي

@مجنونه دولي@
10/08/2008, 11:27 PM
حتى انا شوفتها في الاخبار وانصدمت انا الى اليوم استخدم البودره والحمدالله مافيني شي في ماركه ثانيه الي فيها دبدوب عرفتوها شوفت الصابون والبودره عند وحده مرررررره ريحتها حلوه :)