المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني أرجوكم

صلوحة
04/04/2008, 08:48 PM
ساعدوني عندي مشكلة لما أرضع ولدي كيف أعرف أنه شبع؟
و ثانيا مشكلة الغازات في بطن النونو كيف أخليه يرتاح وينام نوم هادي؟.
الرجاء الرد بسرعة :confused:

ملكة الليل*
07/04/2008, 03:41 AM
هلااا قلبي

أكيد اذا شفتيه هدي وفلت الرضاااعه تعرفي أنه شبعاااان0

أمااا من ناحيت الغاااازات والمغص عندك دنتينوكس ممتااااز مررره العلبه لونهااا ابيض وأخضر مرسوووم عليها طفل

أوعندك ماااء غريب متازه وان شاء الله تستفيدي00 دعووواتك

تحيااااتي00

نغم الحب2007
14/04/2008, 01:07 AM
شربيه الكراوية والينسون كتير ممتازة ونيميه على بطنه بيرتاح

بتعرفى انه شبعان اذا نام بعد الرضعة نوم طويل بيكون شبعان لاكن اذا نام نوم متقطع بيكون جوعان

جودي*
16/05/2008, 11:18 PM
سؤال محيرنى انا كمان

ان شاء الله البنات يفيدونا اكتر

خريف
04/06/2008, 07:08 AM
السلام عليكم
ربنا يحفظلك النونو ياااااااااااااارب
بتعرفي انه شبع لما يبطل رضاعه سواء ترك صدرك او الرضاعه او نام وبطل يرضع
والغازات افضل علاج انك تعملي حمام دافي للبيبي او على الاقل تصبي ماي دافي على معدته او انك تخليه بحوض ماي دافي وبعدها تحاولي تلعبيه رياضه خفيفي يعني تطوي رجليه على صدره رح تلاحظي انه الغازات عم تطلع وانتبهي خلي تحطه فوطه لأنه ممكن يخرج وبعدها رح يرتاح وينام وصدقيني عن تجربه افضل من الادويه والخرابيط مع احترامي لكل الاراء واولها اراء جداتنا بس العلم اثبت انه الاعشاب قبل الشهر الثالث او الرابع متعبه للطفل
اول شي بتاخذ حيز من المعده المفروض يكن للحليب اللي بيكون الطفل محتاج لكل قطره عشان ينمو وممكن يصير عنده سوء تغذيه لا سمح الله
بعض الاعشاب بتزيد الغازات وممكن تعمل امساك او اسهال
بعض الاطفال ممكن يكون عنده حساسيه من نوع معين من الاعشاب
امعاء الطفل في هذي الفتره غير مهيئه لهضم اي شي غير الحليب يعني هالاعشاب مثل ما دخلت طلعت هذا اذا لا سمح الله ما سببت اضرار للبيبي

اتمنى اكون افدتك وربنا يحفظلك النونو انتي وكل الامهات واناكمان عندي 2 نونو ربنا يحفظهم

nazoo alone
20/09/2008, 07:57 AM
حطيته على بطنه وخليه يتجشأ ومرري يدج على ظهره شوي شوي لين تحسينه مرتاح

سعودية مغتربة
24/09/2008, 07:03 AM
اليانسون كثييييييييييييييييييير مريح للأعصاب وطارد للغازات .. والله انا مجربته مع بنتي عمرها شهرين ونص تكون تصيح من بطنها ومو مرتاحه ولما اعطيها اليانسون ترتاااااح وتنام وتطلع الغازات على طول .. طريقتي أغلي مقدار نصف كوب ماء وأحط في الكوب ملعقة صغيرة يانسون وملعقة صغيرة سكر نبات وخليه يتنقع 10 دقائق وصفيه بالرضاعه وعطيه البيبي ..

وفيه شي ثاني ومضمون 100% ان شاءالله لطرد الغازات .. وهو النعناع .. نفس طريقة اليانسون بالضبط خوذي كم ورقة نعناع وحليه بسكر نبات ..

جربيهم وإدعيلي :)