المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمتزوجات فقط يلله تعالو ادخلوبا

شذوووويه
06/05/2003, 02:13 PM
مرحبا بصراحه حابه اتكلم معاكم في موضوع انا متزوجه واحب البس القصير وكل شي جديد بس المشكله زوجي ما يعجبو الملاابس القصيره يحب الطويل ولا كمان يحبني البس الطرحه في كل وقت يقولي انتي كذا جذابه ما ادري ايش اسوي عشان اقنعو بلبسي للقصير :(:o

ashwag
07/05/2003, 12:48 AM
السلام عليكم ورحةه الله وبركاتة
اختي الغالية الستر شيء جميل وهو الجمال الحقيقي
وهو عنوان شخصيتك عزيزتي خافي ربك اتقيه وين رايحة من العقاب
تدكري الموت وسكراتة عدابة
تدكري القبر وضيقة
تدكري يوم اللقاء يوم عظيم الدنيا ماتسوي شىء والسموحة على الصراحة ان كنتي تتهربي منها اقري تعلمي شىء عن دينك صدجيني رايحة تجدين السعادة الحقيقية والله معك

almazyo0ona
07/05/2003, 01:21 AM
اختي شذى...
الاخت اشواج عندها حج ف كل كلمه جالتها...
وانا بصراحه رايي من راي ريلج في انج ما تلبسين الجصير بس ما معاه لما جالج لا تلبسين الطرحه ...ليش احنا وين عايشين ومن كل هذا وش ديانتنا...

شذوووويه
07/05/2003, 09:47 AM
الله يعطيكم الف عافيه على الكلاام الحلو بس انا ما البس القصير عند الناس البسو في بيتي هذا القصد من كلاامي

شمعة دبي
07/05/2003, 02:18 PM
الطويل والله احلى بوايد

بنت_الرياض
07/05/2003, 03:08 PM
شذومة
انا فاهمة قصدك
طبعا ومافيها كلام انتي من حقك انك تلبسين اللي انتي تبينه في بيتك وقدام زوجك
وانا استغرب انه مايخليك تلبسين قصير قدامه واستغرب اكثر من انه يبيك تلبسين طرحه في البيييييييييييييت!!!
اقدر اجزم لك ان اغلب اذا مو كل الازواج يتهاوشون ويزعلون مع زوجاتهم اذا مالبسوا الشغلات اللي زوجك يمنعك عنها
حاولي تقنعينه ان اول شئ وقبل اي شئ الدين ماحرم لبس اي شئ قدام الزوج.. بالعكس الدين مايمنع اي شئ في سعادة الزوجين فما بالك ببعض الملابس المغرية المثيرة اللي تعطي حرارة في العلاقة .. وهالكلام مافيه حياء لان يابنات لازم نعرف اننا نعيش في فترة الله يستر علينا فيها وعلى عيالنا ورجالنا.. يعني على الاقل الشغلات اللي مانقدر نلبسها برة مثل هالحريم اللي مايخافون الله واللي يحاولون بكل وسيلة لفت انظار الرجال اللي منهم رجالنا , نلبسها في البيت...
فمثل ماقلت لك عزيزتي حاولي تقنعينه ان لبس القصير شئ مو حرام ولا عيب مادامه قدام الزوج
وشئ ثاني ممكن تخلينه غير رايه فيه هو انك ممكن وفي اثناء التسوق تحاولين تشركينه الراي في تنورة قصيرة او فستان وتاخذين رايه فيهم
اذا مانفع مالك الا انك تفاجئينه مرة بليلة حلوة وتكونين لابسه فيها فستان على ذوقك وتخلينهم يشوفه عليك يمكن يغير رايه اذا شافك قد ايش حلوة فيه :)

عموما انا طولت
بس انشاءلله اكون عطيتك بعض الافكار

بنت الرياض

kha
08/05/2003, 07:36 AM
صادقة والله بنت الرياض
الدين يسر و ليس بعسر:rolleyes:

MeMo
08/05/2003, 03:16 PM
دام انتي يهمج سعادة زوجج خلاص لبسي طويل
اهم شي انه يعجب ريلج صح ولا لا
وبالتوفيج اختي

شوق الغلا
10/05/2003, 03:17 AM
غريبة انه ما يحب القصير ويطلب منج لبس الطرحة في البيت.

المهم والأهم رضى زوجك .

ما دام هو يبغي هالشي ليش لا .

لــــــــــــــيه القـــــــــــــــلوب ضعـــــــــــــــــاف

مثــــــــــــل الـــــــــــــــــورق شفـــــــــــــــــاف

رودين
10/05/2003, 07:56 AM
طرحه في البيت ؟؟؟؟؟؟ لييييييييييش انتو سا كنين مع أهله

zazlan
10/05/2003, 09:20 AM
ألبسي اللى يعجبه يكون أفضل والطويل فيه ملابس حلو ضيقة بفتحات ومغريه بعد.

عاشقة عبود
11/05/2003, 06:09 AM
حبيبتي احسن شي بتعمليه انك تلبس اللي بحبه زوجك واذا انت بتحبي تلبسي قصير البسيه لحالك وبعدين حاولي تفهمي زوجك انه التغيير حلو

الصوت الحزين
11/05/2003, 07:45 AM
ايه اختي لبسي اللي ايحبه
بالعكس راح تثبتينه له انج اتحبينه لما
اطيعينه وما دام هو يحب كذا بس
رتى الثياب الطويلة حلوة وهو يبيكي دايما حلوة

نعمت الله
13/05/2003, 09:43 PM
:rolleyes: :rolleyes: يبيك تلبسين طرحه في البييييت:rolleyes: