المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحبائي بنات البحرين من يساعدني بالتوزيعات

عيون النجلاء
15/03/2008, 12:03 PM
السلام عليكم حبايبي لو سمحتوا ابي توزيعات للبيبي حلوه وغريبه وراقيه وين احصل خلونا نستفيد من بعض ودعواتي لكم بالدريه الصالحه والله يثبت حملنا ويرزق الجمبع

دلوعة زوجي 2007
15/03/2008, 07:11 PM
حبيبتي الله يقومج بالسلامه

وان شاء الله البنات بيساااااااعدونج

وانا بعد ابي اعرف وين ان شاء الله يردون علينا قيرب ..

حسنات
15/03/2008, 09:44 PM
اني بعد ابغي محلات الي يعرف يرد علينا

ادري انكم ما تقصرون

ام الغلا شهد
15/03/2008, 10:04 PM
اهلين خواتي
1chocowave
2محل بالسلمانيه اسمه اسمه للاسف مو ذاكره اسمه بس روعه بقولج هو وين يصير بالضبط((تعرفين الحذاء الجميل قبل**هناك بهذي المكان الحين فتحو محلات وايد للتوزيعات فيه بست وفيه زلاطيمو وفيه المحل اللي انه اقصده...وفي باتشي....
3محل في محرق شارع المطاعم,,,,,بعدللاسف مو ذاكره اسمه.....بس هو على اليسار
4الوها
5 هذي المحلات انه مجربتها في اماكن ثانيه بس اول ماترجع لي الذاكره راح اكتبهم لكم....
بس المحل اللي في السلمانيه واااااااااااااااايد حلو

شوكولاتة مرة
16/03/2008, 10:08 AM
اختي انت تبغين محل يعمل توزيعات او يبيع اغراض التوزيعات

اولا" مثلا تقدرين تشترين كل الاغراض الخاصة بالتوزيعات من الف إلى الياء وتودينها محل الحلويات ينسقها لك

وثانياً بعد ما تشترين كل الاغراض تنسقينهم انت على ذوقك وبمساعد من الاهل مثل الخوات والصديقات بتكون التكلفة اقل

محلات بيع مستلزمات التويعات وفي نفس الوقت يسون توزيعات واستاندات

روشان في الرفاع

حديقة الازهار في المنامة

محلات بيع مستلزمات التويعات فقط

مركز الانوار للتخفيضات

خمس دوائر

محل اسمة ثمان نجوم في شارع الخدمات جنب الحلي

رامز

ابو 200 فلس في الرفاع

محلات الحلويات الي تسوي توزيعات

أمور في مدينة عيسى جنب آخر فرصة شغله رووعة والشكولاتة راقي ولذيذ وسعرة زين عن تجربة

لاريسا شغله جنان وسعرة نار

نوال

جناحي

الحرز في سوق واقف مدينة حمد

ريفيرا

باتشي

بست

ألوها

ريغالوا في السلمانية جنب باتشي وبست

وهذا الي اذكرة الحين وانا انصحك بدل الخساير سوي لحالك يطلع احلى وذوق وطلبي مساعدت من اهلك

وبالسلامة حبيبتي

عيون النجلاء
16/03/2008, 11:39 AM
حبوبه شوكلاته مره انا اعرف اغلف وانسق وشغلي وايد حلو وعندي الاكسسورات والشرايط وكرستالات كل شي بس ناقصني الشي الاساسي في التوزيع وعندي الاستاند بعض المحلات اللي دكرتيهم رحتهم بس ما عندهم الشي الاساسي وتراج بعد ما قصرتي يالغاليه تسلمين

ام الغلا شهد
16/03/2008, 12:12 PM
شنو الشي الاساسي يعني.....تحف تقصدين............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5دوائر مدينة حمد
المحلات اللي ذكرتهم الاخت في بو كواره + محل اسمه عصافير او شي جي
انتي اي محل بو ربيتين تدخلينه بتجوفين اعنده اشياءات حلوه.......اي سؤال انه حاضره

عيون النجلاء
16/03/2008, 12:17 PM
هلا ام الغلا شهد الشي الاساسي اقصد تحف بس تكون راقيه وكشخه اصلي هدا اول مولود لي ويعطيج العافيه

ام الغلا شهد
16/03/2008, 12:44 PM
جوفي بقولج شي من تجربتي شخصيااااااااااااااااااا

يوم بنتي سويت لها في شوكو وايف والمحل الثاني في السلمانيه((بس مو ريغاللو))...ياربي مادري ليش مب ذاكره اسمه.......المهم اهم اغراضهم حدها كشخه واسعارهم بعد كشخه هههههههه...يني انتي تقدرين تاخذين الفكره من عندهم وتتنفذينها بروحج...........
التحف اللي كل المحلات يحطونها هي نفسها تنباع في بوربيتين((200فلس)) والله انه متاكده من ذي الشي مليون بالميه ...يوم بنتي سويت وبعدين مادري ليش كنت رايحه 5دوائر الا عندهم نفس الشي.....
المهم التحف يعني ماينباعون الا في هلاماكن .....وفي اغلا بوايد اللي هو في الشيف الطابق الثاني بس جد مايسوى تاخذين القطعه الوحده بدينار وشوي.......

قلت قصة حياتي ادري ............اتمنى اكون فدتج......
اي سؤال بعد حاضره........
الا بقولج وين فصلتي طقم البيبي وطقمج

عيون النجلاء
16/03/2008, 12:59 PM
اهلين يا ام الغلا شهد فصلت حق البيبي من عند ريام عند صيدليه ناصر وبرادت الجزيره حلو ناعم واسعاره حلوه وراقي واخواتي جربوه كلش زين ما يتغير بس والثاني الوالده جابته لي من مكه هديه هم حلو واما انا حق نفسي للحين ما حصلت شي بس شريت بجامه وحده للمستشفي وجلابيات للحين ما اعرف وين اسوي للنفاس وانتي قوليلي وين سويتي خلينا نستفيد من بعض

ام الغلا شهد
18/03/2008, 05:16 AM
انه للحين ماجهزت اي شي تو الناس علي .........
بس افكر اروح اخذ طقم من سديم والثاني ابيه كشخه كشخه حق المستشفى...يوم كنت حامل في بنتي رحت مبروك ماعنده شي...بجرب الحين......
اصلا انه تكون في بالي فكره واططبقها والحمدلله تطلع رووووووووووووعه........

شنو قالو لج فيج بنوته كتكوته والا صبي.........؟؟؟؟
اي دكتوره تراجعين

عيون النجلاء
18/03/2008, 08:56 AM
هلا بالغلا ام شهد سديم ما سمعت وايد يمدوحون فيه وايد بعد ما ادري ما شفت شغله وانتي يا حبوبه شنوا فيج بنت ولا ولد

تحفة الأبرار
18/03/2008, 12:50 PM
اختي عيون النجلاء
آنه يوم ببنتي البكر رحت الوها وسويت عندهم القطعة الوحدة طلعت لي ب1.700 وبصراحة مولذاك الزود
أما هالمره قلت باسوي الستاند عند لاريسا او نوال وباشتري التوزيع من محل اسمه ميري في بوكوارة خاص بالكيك، يسون قطع كيك على اشكال روعة ويحطونها في علب ويصير شكل الهدية وااايد راقي وبسعر بصراحة معقول جدا يعني يمكن كلش كلش سعر القطعة 600 فلس بس شي راقي والله، اما عن ملابس النفاس رحت حق محل في بوري ما تصدقون شنو فيه شغلات روووعة أسمة الطفل الجميل يصير بعد مستشفى الأمل صاحبته تييب الخام من برا وذوقها راقي وانجليزي من بيت العريض بس ما ادري ليش محلها في هالمكان آنه مستغربة وايد، آنه اراجع عند دكتورة فرح في التخصصي، وهذه كل قصة حياتي ههههههههه

منوى
18/03/2008, 01:39 PM
هلا خيو
وين يصير محل لاريسا او نوال
وشكرا

عيون النجلاء
18/03/2008, 03:17 PM
هلا منوي حبوبه نوال صاير ورا النادي الاهلي عارفه دونت كواكب ع يمينج امشي بس اشوي سيده تلاقينه ع يسارج مككتوب فلا نوال فلاور والكاكوا عجيب حده والكيلو 12 دينار ولاريسيا نفس شارع النادي الاهلي ع الضفه الثانيه من مقابله صيدليه ناصر واي شي حبوبه حاضره

أحلى كويتيه
19/04/2008, 10:36 PM
اختي عيون النجلاء
آنه يوم ببنتي البكر رحت الوها وسويت عندهم القطعة الوحدة طلعت لي ب1.700 وبصراحة مولذاك الزود
أما هالمره قلت باسوي الستاند عند لاريسا او نوال وباشتري التوزيع من محل اسمه ميري في بوكوارة خاص بالكيك، يسون قطع كيك على اشكال روعة ويحطونها في علب ويصير شكل الهدية وااايد راقي وبسعر بصراحة معقول جدا يعني يمكن كلش كلش سعر القطعة 600 فلس بس شي راقي والله، اما عن ملابس النفاس رحت حق محل في بوري ما تصدقون شنو فيه شغلات روووعة أسمة الطفل الجميل يصير بعد مستشفى الأمل صاحبته تييب الخام من برا وذوقها راقي وانجليزي من بيت العريض بس ما ادري ليش محلها في هالمكان آنه مستغربة وايد، آنه اراجع عند دكتورة فرح في التخصصي، وهذه كل قصة حياتي ههههههههه

عزيزتي الغالية...... تحفة الابرار اي منطقة هذه بوري ؟؟؟ وين صاير محل الطفل الجميل يريت بالتفصيل :) ولج كل شكري عزيزتي.

هدى الايمان
20/04/2008, 09:37 PM
سلام عليكم بنوتات أني بعدسويت في النجم الجميل في بوري بس بصراحة شغلهم وااااايد حلو ونظيف حتى عندهم جلابيات للنفاس وايد كشخة تطلعين كأنش عروس بس للحين ما سويت الحلاوة لكن يقولون في الأنوار وايد في أشياء حليوة ورخيصة وحتى في خمس دوائر يمكن أسويهم بداية 5 لأن موعدي نهاية 5

اماني ام عبادي
22/04/2008, 05:54 PM
اهلين خواتي شخباركم

انا اعرف وحده تسوي اشياء كلش حلوه حق المواليد وتجهيزات الغرف من A - z بس والله اشيائهم حلوه والي تبي لازم تروح لها قبل فتره عشان تصمم لها الديزاين والتوزيعات وكل شي بس بصراحة ما تتفوت وتسوي لج على البجت الي عندج بس بعد تصميمات حلوه وتوصلها لج المستشفى بعد يعني تتطمنين......... انا من عرست انا اسوي عندها سوت لي في زواجي اشياء روووعه كل شي طبعاً ومن بعدها وانا كل المناسبات اسوي عندها ولا ديزاين يتكرر...

الي تبي رقمها تكلمني على الخاص واحاول اجيب لها صور على الايميل لان للاسف ما اعرف اضيف صور هووون اذا يعني قدرت احص منها... لاني زبونه قديمة مع انها ما تطلع تصميماتها

و ر د ة
23/04/2008, 01:34 AM
عيون النجلاء أنا اشتريت تحف واشياء من السعودية .. مثلهم بالضبط موجودين بمجمع السيف بالكشك الصغير اللي مقابل بنك البحرين الوطني بس طبعاً أضعاااف السعر :)

عيون النجلاء
23/04/2008, 01:12 PM
عليج بألف عافيه يا ورده ولنزين بتنسقيينهم بروحج لان انا اخيرا حصلت وسويتهم بروحي بس باقي انسق السله اللي بحطهم يها لاني احب افكار غريبه وما يعجبني شغل المحلت وايد

qtr-dream
23/04/2008, 07:03 PM
ان شالله البنات ساعدوج

السيــــدة
12/05/2008, 03:06 PM
أنا عن نفسي قبل 3 سنوات تقريبا اخترت لستاند والتوزيعات من ريغاللو اللي بالسلمانية أشياءهم حلوة وسعرهم معقول مو مبالغ فيه ويراعونج

دلوعة جاسم
14/06/2008, 03:36 PM
اهلين خواتي شخباركم

انا اعرف وحده تسوي اشياء كلش حلوه حق المواليد وتجهيزات الغرف من A - z بس والله اشيائهم حلوه والي تبي لازم تروح لها قبل فتره عشان تصمم لها الديزاين والتوزيعات وكل شي بس بصراحة ما تتفوت وتسوي لج على البجت الي عندج بس بعد تصميمات حلوه وتوصلها لج المستشفى بعد يعني تتطمنين......... انا من عرست انا اسوي عندها سوت لي في زواجي اشياء روووعه كل شي طبعاً ومن بعدها وانا كل المناسبات اسوي عندها ولا ديزاين يتكرر...

الي تبي رقمها تكلمني على الخاص واحاول اجيب لها صور على الايميل لان للاسف ما اعرف اضيف صور هووون اذا يعني قدرت احص منها... لاني زبونه قديمة مع انها ما تطلع تصميماتها

ممكن اطرشين لي الرقم

عيون السهر
29/07/2008, 02:06 AM
السلام عليكم ........شخباركم بنات

انا مرت اخوي على وشك ولاده وهذا هو البكر عندنا بالعيله يعني راح اصير عمه اول مره ........ودي

اناسوي لها التوزيعات هديه مني ورايحه البحرين يوم الاربعات وابغي توصيف دقيق وين يقع مركز

الانوار للتخفيضات بالضبط .......علشان ناوية اشتري الحبات التوزيعات منه في ناس كثيره امدحوه

لي........... ردو على ضروي اللي يعطيكم العافية ......

**ريتاج**
29/07/2008, 02:25 AM
السلام عليكم ........شخباركم بنات

انا مرت اخوي على وشك ولاده وهذا هو البكر عندنا بالعيله يعني راح اصير عمه اول مره ........ودي

اناسوي لها التوزيعات هديه مني ورايحه البحرين يوم الاربعات وابغي توصيف دقيق وين يقع مركز

الانوار للتخفيضات بالضبط .......علشان ناوية اشتري الحبات التوزيعات منه في ناس كثيره امدحوه

لي........... ردو على ضروي اللي يعطيكم العافية ......

المشكلة لازم نعرف من وين إنتي جاية :sa31:

مثلا ذا جاية من صوب جسر الملك فهد مثلا

بعد ما تطوفين البوابة مالت الجسر اللي تدخلوون فيها البحرين

تروحين كله سيد بتطوفين تحت أول كوبري

بعد تروحين سيده بتطوفين تحت ثاني كوبري

بعد تروحين سيده بتطوفين تحت ثالث كوبري

المهم كله روحي سيييييييييييييدة لنهاية الشارع

بتشوفين إشارات ( إحنا نسميهم إشارات الخارطة ) فيهم مطعم يم يم تري والمنقل

المهم لا تاخذين الإشارات ( لانه قبل الإشارات مباشرة فيه منحنى يمين )

إخذي اللفة يمين وبعدين روحي يمين وروحي كله سيددده

بتطوفين أول إشارة بعد روحي سيددده

بعدين بتشوفين على يدج اليسار مركز الأنوار

إن شاء الله فهمت علي

وإذا جاية من طريق ثاني قولي وبحاول أوصف لج :up:

والله يقوم مرت أخوج بالسلامة ويسلم البيبي :21_95:

Um Homody
29/07/2008, 11:00 AM
شفت محل في بوكوارة روعة اغراضه ، واسعاره بعد متفاوتة يعني عجبني ستاند مع حلاوة ناعمة وراقية يطلع لي بـ70 دينار
بس للحين ما ادري شنو اختار هذا اول مولود لي ومحتارة

محمديـة
16/08/2008, 10:15 PM
الله يتمم علينا

كتكوتة زرقة
17/08/2008, 01:22 AM
انا نفس الشي محتارة على التوزيعات بس اغلب الظن بسويها بروحي
اما بالنسبة للفراش سويت عند ريااام وشغلهم وااايد حلو ومرتب اما الثاني محتارة وين اسويه هل في السديم ام في النجم الجميل

~Mrs $ugar~
17/08/2008, 08:24 AM
اهلين خواتي شخباركم

ممكن حبيبتي الصور والرقم اذا ماعليج امر

وتتوقعين تقدر تسوي لي شي حلو ماباقي عن ولادتي الا شهر ان شاء الله؟؟