المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسب السمنة الكآبة مرتفعة

7ora_81
13/03/2008, 04:52 PM
بنات الله يخليكم ساعدوني اريد اسوي رجيم ومكادرة لو تصورون اني شكد نفسيتي تعبت وضايجة هسة اني راح اموووووت من الجوع بس مدا اكل
طبعا لتصورون انو وزني فضيع
اني وزني 70كغم وطولي 166سم
يعني الوزن مو هواية بس اني جان قبل اشهر 64 ومااعرف ليش زاد
وهسة اريدانزلة بس كل يوم دااكول ابدا بواحدة من الريجمات الي بالبمنتدى بس أأجلها لثاني يوم
ياريت تساعدوني

:confused::confused::confused:

7ora_81
16/03/2008, 02:22 PM
بنات ولا وحدة قدرتني وساعدتني اني اشكركم

Daisy Ash
17/03/2008, 06:23 AM
هلا فيج أختي 7ora...

أول ما بديت أقرا ظنيت إن وزنج فوق ال 80 كيلو!!!

أول شي 70 مو زيادة كبيرة، بس أدري إنها مضايقتج.... ثاني شي حرام عليج تحرمين نفسج من الأكل...
أنا ضد الحرمان في الأكل، لأن كل ما حرمتي نفسج، ترجعين للأكل بشراهة تحاولين فيها تعوضين اللي حرمتي نفسج منه... و كأنك يابو زيد ما غزيت :)

شوفي أنا دايماً نصيحتي في الرجيم،

1) أكلي كل اللي خاطرج فيه بس بكميات أقل من المعتاد...
2) غيري في طريقة الطبخ، بدل المقلي سوي مشوي أو سوتيه أو مسلوق...
3) لا تاكلين بين الوجبات، و إذا كلتي خذي فاكهة أو سلطة...
4) مارسي الرياضة... عالأقل المشي...

يعني مثلاً، إذا متعودة تاكلين عالفطور بيضتين و قطعتين توست و كوب كبير حليب كامل الدسم، قللي الكمية للنص... يعني بيضة وحدة، وإذا كنتي تاكلينها مقلية خليها مسلوقة... و خذي قطعة توست وحدة (ولو تكون خبز أسمر أحسن) و كوب صغير حليب و يكون قليل الدسم...

و إذا هفتج نفسج على الأكل الغني بالسعرات الحرارية، شوفي أنا شسوي (آكل و أوسع صدري مثل الكاكاو و الشيبس و الحلويات... بعدين أسوي رياضة أحاول فيها إني أحرق أكبر كمية سعرات حرارية) يعني تدخلين شي و تطلعين شي ثاني!

بعدين حاولي تقطعين السكر من الشاي و القهوة، و أقطعي المشروبات الغازية، و خذي بدالها عصيرات طازجة أو حتى ماي :)

و بعدين احمدي ربج عالعافية، غيرج يدورون كم كيلو يلصقونهم هنا ولا هنا :tongue:

و مالج إلا العافية يالغالية (f)