المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدتي علشان اعيش

ftooon77
02/05/2003, 12:42 PM
اطلب مساعدتكم في مشكلتي

انا مظلومه من قبل اهلي كرهت الحياه
الضرب شي مهم في حياتي من قبل الوالد والسب والمهلنه من اخواني
والزوج مثل ابوي مستحيل يفهم مع اني االبي جميع مطالبهم والكل يشهد
محد يقدر يساعدني حتى اعمومي وامي اذا دافعت عني لقت نفس الضرب اللي احصله

ساعدوني

لو بالكلمه
اخر مره الضرب اثر علي لدرجة اني اسوي اشياء وانا مب في وعيي مالجه من ست سنين

عهد
02/05/2003, 02:18 PM
الله يعينج يا أختيه .. ما عليج غير الدعاء والصبر وانشالله الله بيفرج همج يا رب .. والله يصلح أهلج لازم اتوقفينهم عند حدهم:mad:

ftooon77
02/05/2003, 02:23 PM
حاولت مع اقرب الناس لهم بس ماشي ............
احاول بالدعاء والاستغفار بس هم ما اقدر
افخاطرررررررررررررري اعيش مثل الباقي
سسسسسسسسسسسسساعدوني

العسل
02/05/2003, 02:33 PM
الله يفرج عليش
اكثري من الدعاء
و ان شاء الله تنحل المشكلة

ftooon77
02/05/2003, 03:06 PM
أتمنى مع ان الامل بعيد:confused: :confused: :confused: :confused:

moony 1
02/05/2003, 03:22 PM
الله يصبرك وعطيك الله على صبرك أحلى ماعنده :mad: :mad: :mad:

حوااااء
03/05/2003, 12:37 AM
الله يصبرج ويعوض صبرج خير ان شاءالله

*الدلوعه*
03/05/2003, 01:01 AM
الله يفررج عنك وانشالله يرجعون اهلك اللى صوابهم

والله لو في اكثر ن كذا اسوي او اقوول كان قلت

ويعطيك الله الى تبينه انشالله

مع تحياتي......
:confused:

أم فارس
03/05/2003, 04:03 AM
الله يعينك ياأختي ويصبرك...

انتي ركزي على الدعاء.. وصدقيني ترى مو بس انتي ترى فيه ناس كثير مثل حالتك.

ftooon77
03/05/2003, 04:28 AM
اشكركم على على مساعدتي :confused:
:confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

عبير الوفا
03/05/2003, 04:52 AM
اضم صوتي لصوت اخواتي وادعي لك من صميم قلبي ان يفرج كربتك ويفتح عليك ويزيل همك عاجل غير اجل والله وحده هو الذي يستطيع فكك من الي انتي فيه وانه يسخر اهلك لك واسأل الله ان يهديهم الى سبيله

روعة الحب
04/05/2003, 04:03 PM
الله يكون في عونك ويفرجلك انشاءالله وزي ما قالو اخواتي عليك بالدعاء والصلاة في جوف الليل وانشاءالله ربي يفرج كربك وتعيشين حياتك سعيده وانتي احتسبي اللي يصيرلك لله تعالى وانشاءالله تلاقين الاجر ويفرجلك ربي

بحفظ الرحمن اختي:)

RoOoOmy
05/05/2003, 01:43 AM
اختي ftooon77
والله وانا اقرأ مشكلتك شوي وبموت من القهر انا الحمدلله تربيت تربية كريمة ولا عمري انضرب لا من امي ولا ابوي بس شفت وحدة من جاراتنا كل يومين ثلاثة تجي المسكينة عند امي تصيح ولو تشوفين جسمها من الضرب اخضر وازرق والله رحمتها بس تدرين وش الحل ؟

الدعاء والصبر هذا ما يبي لها كلام
بس في شي مهم بعد

غيري تعاملك مع الكل وريهم انك مو ضعيفة دافعي عن نفسك ليه تتحملين الاهانة مافي شي في الدنيا يسوى قولي لزوجك انك خلاص ما تتحملين اي شي منه
المرأة مخلوق حساس وله دور كبير في المجتمع وفي الحياة ولمن تتزوج تحمل مسؤلية بيت واسرة واطفال وطبخ وتنظيف وتربية فهل تتوقعين ان من مسؤلياتها انها تنضرب ؟؟؟؟؟؟؟؟
لأ وألف لا حاولي عزيزتي تعالي لزوجك بالسياسة اولا لا تعطيه سبب يخليه يعصب عليك واذا زعل او عصب حاولي تمتصي غضبه وتستوعبيه يعني قولي له خلاص صار خير وانا ارجع اعدل الغلط بس مو تورينه انك منكسرة ومسكينة
المشكلة ان اهلك بعد كانوا يستعملون نفس الاسلوب والله كان قلت لك الجأي لابوك او اخوانك بس اذا كنتي تعرفين احد زوجك يثق فيه ويتحمل رايه كلميه عشان يتوسط بينكم بالخير انشاءالله

عزيزتي هذا لازم يوقف بسرعة انا متأكدة انك ما تبين تستمرين على كذا وما تبين اطفالك يشوفون امهم تنهان ترى يؤثر على علاقة الطفل بامه يعني يصير ما يحترمها او يمكن تصير شخصيته مهزوزة ويطلع مثل الوالد لمن يكبر لازم تبذلي كل اللي عندك

والله كلنا ندعي لك الله يفرج عنك ويريحك
اعذريني اذا كان كلامي قاسي بس كنت جدا متأثرة وانا اكتب لاني مثل ما قلت لك شفت جارتنا بس بعد ما قلنا له انها تواجهه وترد عليه تصدقين تغيرت معاملته للأحسن يعني مو صار مرة يموت فيها بس الضرب وقف واالاهانات قدام الناس والاولاد خفت وعقبالك

قلبي معاكي

تحياتي

ftooon77
05/05/2003, 09:43 AM
مشكوره اختي على هالكلام الحلو وبحاول
بس لاتقطعيني لاني احس انج تتفهميني بسرعه وكلامج وايد يساعدني اذا يمكن راسليني علىى الاميل اذا حبيتي خبريني
اتريا ردج بفارغ الصبر
لاتنسيني
اكرر شكري لج
الله يوفقج

RoOoOmy
06/05/2003, 12:08 AM
اختي ftooon77
انا سعيدة جدا ان كلامي ريحك نوعا ما واذا عندي اي سؤال او استفسار انا في الخدمة

حبيبه
06/05/2003, 12:29 PM
أدعيلك من قلبي إن الله يزيح الغمه عنك
وأقول لك عليك تحاشي أسباب المشاكل التي تؤدي لهذه النهايه الصعبه وابحثي عن الخطأ أين هو هل هو بأهلك أم بك حاولي اصلاحه بكل الوسائل أجبري أهلك على التغير تجاهك بشتى الطرق لا تيأسي واجعلي رحمة الله أمام عينيك دوما وزوجك يجب عليك من البدايه أن تفهميه أنك لست راضيه عن حياتك وعليه أن يساعدك في تغييرها أظهري له الجوانب الإيجابيه من شخصيتك تحدثي معه عن مابداخلك عن طموحاتك للمستقبل ناقشيه في وضع الخطوط الأساسيه لحياتكما معا حتى يفهم جيدا أنك انسانه قبل كل شيء وأيضا ذات عقل واعي ومتفهم وشخصيه قويه ترفض أن يقع عليها الظلم دون أن تبدي أدنى مقاومه فالمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف ولاتنسي صلاة الليل والدعاء بأن يعينك الله على تغيير حياتك للأفضل

وتذكري نحن معك دوما بقلوبنا و دعواتنا وانشاءالله نسمع أخبار جيده عنك

ftooon77
09/05/2003, 03:06 PM
thank you