المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسجات لوصول المولود الجديد

SMAIL FACE
06/03/2008, 08:39 AM
السلام عليكم،،،

ما بقى شي واربي انشالله

ولحد الحين ما حصلت مسجات عشان ارسلها لربعي على وصول المولود الجديد

ابي حد يساعدني

دلوعة زوجي 2007
06/03/2008, 09:22 AM
تفضلي اختي ..

والله يقومج بالسلامه ان شاء الله وتفرحين بشوفه المولود الجديد ..

المسجـــــــــــات
لأحضان أمي أنا جيت و على أبوي نورت البيت و با .......... اسم البيبي....... أنا تسميت ...حياكم الله زوروني و باسم الله شيلوني .. بمستشفى ........ الدور .... الغرفه ...... تلاقوني

صبحكم الله بالخير يا اهل الطيب ويسعد ضحاكم و الظهر والعشيه هذي ... فلانه.. ولدت يوم ... اسم اليوم ... على خير تفضلوا لستقبالها يوم ... اليوم والتاريخ ....عندنا بمستشفى ...... الدور ... الغرفة ..... حياكم الله لشوفة بنتنا البهية

رزقت والحمد لله بمولود و اتشرف بأستقبالكم في يوم .... اليوم والتاريخ...... في مستشفى ..... الدور .... غرفة ....

( .... اسم الأم ....)

الحمد على عطية رب العالمين
رزقني "أسم البيبي الأول" أول درة من اثنين
و الثانية (او الثاني) "اسم البيبي اليديد" نور العين
و استقبالنا بكون يوميين
يوم ... و .... مستشفى .... غرفة

ممكن بعد
ياساده يا كرام صلوا على خير الانام رزقت (فلانه الفلاني) بمولودها (فلان) بدر التمام وتستقبل مهنئيها يومي ......... و...........في مستشفى ....... غرفه .........

زغاريد الفرح عمت أجواء مستشفى .....(اسم المستشفى) بقدوم ...(اسم البيبي) بكر السيد ....(اسم ابو الطفل) من السيدة ....(اسم الام) لذا فهي تستقبل المهنئين يوم ...(كذا وكذا اذا كان يومين) من الساعة ..... الى الساعة ..... في الجناح.... غرفة ...
شاركونا فرحتنا به
كلنا فرحة وسعادة وسرور
امتلت دنيتنا طيب وعود وبخور
شع حوالينا الضى والنور
يوم ربي رزقنا
"اسم المولود "

انا بنوتة توني مولودة سموني .. فلانة ...
امي ..فلانة .. وابوي ..الفلاني..
والحمدلله على سلامتنا انا وامي

كنت وحداني..
وصار لي أخو ثاني..
#اسم الولد الكبير

لنك عزيز وغالي
ودايم على بالي
ابشرك جاني ولد
اهداه لي واحد احد
ويالله يصلح لك عيالك
ويالله يصلح لي عيالي

العبـــــــــــــارات

فرحة الأمومة تنهمر كالجداول الرقراقة تجري دفاقة ... من قلب الأم إلى قلب طفلها تلبسه الحنان زهراً و أكاليل ... فرحتنا بكِ يا أم اليوم و الغد تعادل فرحتك ... فبحبكِ و رعايتكِ اجعلي طفلكِ مشعل حق يضيء دروب هذا الجيل
هاقد رزقتِ بطفل صغير .. فأشرقت الدنيا أنساً و حبور .. و أينعت الزهور .. و غردت الطيور .. و فرح القلب و انتشى بالسرور .. فتخيليه و قد صار كبير .. و أصبح في الحياة مشعل نور .. بارك الله لك فيه .. و جعل لكِ في تربيته الأجر الكثير ..
أختي الحبيبة / جاءتكِ طفلة حلوة كالبدر .. وجهها يفوحُ عذوبة و طُهر.. و عيناها بريئتان كالفجر .. و نفسها صافية كالنهر .. تملأ الدنيا أفراحاً و بشر .. و تجعل الحياة حديقة من زهر .. بارك الله لكِ فيها .. و رزقها البر والصلاح ..
أختك /
إلى من اختارها الله لتحمل روحاً بين أحشائها تخرج إلى الحياة تسبح الله ... و تسجد له ... إلى أختي الحبيبة حفظك الله أقول لكِ ... بارك الله في الموهوب و شكرتِ الواهب و رزقكِ الله بره و بلغ أشده فأعانك الله على شكر هذا العطاء عبر تربية سليمة تكون إحقاقاً للوفاء بعهد الله ...
با أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق اجمل واروع مولود هل بوسط الخلايق
الف مبروك للحلوين بقدوم اغلى الغالين الله يبارك فيه ويعين كل من تعب من اجله امين
يا اغلى الناس والغالين مبروك عليكم احلى الحلوين الله يديمه لكم يارب ويجعل دربه اليقين
بقدومه هلت البشاير و بصوته هز المشاعر الله يحميه من المخاطر و يجعله دوم طيب الخاطر(أعطاء الاهل و الاقارب خبر الوالدة )

وان شاء الله يعجبـــــــنونج ..

اماني ام عبادي
06/03/2008, 12:03 PM
واو وايد حلوين المسجات والله ان شاء الله الكل يستفيد منهم وانا وحده عن نفسي احتفظت فيهم لين موعد ولاتي مع ان باقي وايد

دلوعة زوجي 2007
06/03/2008, 07:11 PM
واو وايد حلوين المسجات والله ان شاء الله الكل يستفيد منهم وانا وحده عن نفسي احتفظت فيهم لين موعد ولاتي مع ان باقي وايد

الله يقومج بالسلامه حبيبتي

والحمد لله ان المسجات اعجبووووج ..

-%-سحابة حب-%-
06/03/2008, 07:54 PM
>> :)

يعطيج العافيه

الطاوله المستديره
06/03/2008, 07:59 PM
ماشاء الله حلوين المسجات وان شاء الله باخذ منهم اذا ولدت بالسلامه

..★شـــااانيل★..
07/03/2008, 04:31 PM
ما شااااااء الله حلوين المسجااااااااااات