المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عربيات مغتربات في الوطن العربي

عسليه بغداديه
21/02/2008, 07:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :) عزيزاتي العربيات يجب ان لا ننسا يوما بالرابطه التي تجمعنا وهي هويتنا العربيه:wink: واعتقد ان الغربه تنمي فينا هذا الاحساس :wink: اليوم اطلب منكم ان تخبرونا عن البلد الذي انتم مقيمون فيه ما تقاليده وما عاداتهم التي احببتموها والتي ازعجتكم واهم شي اطيب اكله عندهم ولا ننسى ان البلدان العربيه ايضا فيها طبيعه رائعه وعادات اصيله يله خلوني ابدا :::::طبعا سوريا بلد غنيه عن التعريف لاكن اجمل مناطقها في محافظه الاذقيه خاصه على حدود تركيا مثل (كسب وراس البسيط) واطيب اكلاتهم بالنسبه عندي (كبه:tongue: سياخ) وهم مشهورون باكلات الكبه واوحش اكله لديهم بالنسبه عندي (الكبه:ss: النيه) لانها تحوي لحم نيء غير مشوي او مطبوخ والناس اذواق وانتم ايضا امتعونا باقامتكم وعرفونا على البلد الذي تقيمون فيه هل هو جميل؟؟؟؟؟؟:D

الدمشقية
21/02/2008, 09:43 PM
موضوع روووعة مثلك
اه على سوريا وعلى راس البسيط وعلى الشام وجبل قاسيون وعلى الكبة النية اللللله
على فكر يا عسولة الكبة النية صحيح تكون فيها لحمة نيئة بس لاااااازم بهالاكلة يكون الخروووف هلا مذبوح
يعني مو لحمة بايتة يوم ولا شي سبع ساعات يعني اللحمة تكون لسى طااازة فريش خخخخخ

اجا دوري احم احم انا سورية من دمشق الحبيبة واتزوجت ومقيمة بالسعودية صارلي سبع سنين
تقريبا وبجدة تحديدا
جدة مدينة رااائعة وكتيير فخمة وحلوة ومافيها تعقيد كتييير بس الماحلو فيها اننا نحنا الاجانب على
قولتهم مامنقدر نتملك فيها او خلينا بالبساطة مامنقدر نطلع ونروح لحالنا من غير ازواجنا
لان العمالة الاسيوية اكثر من المواطنين نفسهم والله يجيرنا من بلاويهم ونظراتهم المخيفة بالاضافة الى
ان النظرة العامة لسيدات ماشيين بروحهم مو كويسة ومابيخلوهم بحالهم حتى لو منقبات ومحترمات

بس الحمد لله اتعودت تماما وصرت احس بانتماء لجدة الراائعة والحلوة
واطيب الاكلات اللي بحبها طبعا الاسماك مثل الشعور رااائع وكمان المندي والزربيان
والحقيقة اكثر مابعرف اذا في اكلات مشهورة بجدة غير انواع الكبسات

ومشكووورة ياعسل على الموضوع

zozo.h
21/02/2008, 10:55 PM
هلا بغداديه

موضوعك جميل جدا

انا ايضا بسوريا

احب اكثر شي دمشق القديمه
احب حاراتها وريحة القهوة والياسمين الصبح

وصوت النافورة بالبحرة وسط ارض الديار بالبيت العربي

اطيب شي بالاكل السوري اممممممممم

الشاكريه والفتوش والمقلوبة

طبخه مااحبها بالاكل السوري هي الملوخيه بانواعها

عسليه بغداديه
22/02/2008, 12:23 AM
شكرا بنات على مروركم وردودكم منورين موضوعي ان شالله عجبكم شكرا يا دمشقيه على معلوماتج عن مدينه جده واقامه سعيده اتمناها لكي وان شالله متنحرمين من دمشق وترجعين زيارات لاهلك وعز الله سوريا وشعبها امين وهيه اكثر بلد احتوت اهلنه العراقيين نندعيلكم بالخير الدائم ان شاء الله واشكرzozo عزيزتي على المشاركه واني ماحب الملوخيه من ريحتهه بس صديقاتي الحلبيات يكولون طعمهه طيب والله اعلم واتمنيتج يمي بحلب حته اتعرف عليج اكثر بالتلفون بس مو مشكله يكفي مرورج حياتي والاكل السوري مثل الاكل العراقي طيب ومتنوع

عسليه بغداديه
26/02/2008, 01:12 AM
يله بنات نريد مشاركاتكم شنو لازم الموضوع معجبكم ننتضركم

عسليه بغداديه
29/02/2008, 07:28 PM
يعني ماكو بس الدمشقيه و zozoوزوز وبعد وين العربيات وين بنات الخليج وين المصريات المغربيات يله ويه ما تكلمونه عن البلد الي انتم بي مغتربين ايضا انطونه نبذه عن بلدكم يا بنات وبنتضاركم ان شاء الله

أم كرومي
01/03/2008, 12:28 AM
حبيبتي موضوعج كلش حلو

بس انا مو مغتربة ببلد عربي مغتربه بالدنمارك

كنت مغتربه بسوريا لمدة طويله

و احلى الاماكن بلودان و دمشق و ااااه على سوريا و جمالها

موفقه اختي

عسليه بغداديه
01/03/2008, 07:26 PM
وعليكم السلام انوار الحب ان شالله سعيده بحياتج واتمنالج الموفقيه حياتي وشكرا على مشاركتج اللطيفه وهلا بيج بالموضوع حتى لو كنتي بالدنمارك يكفي انج عربيه ومن اصل عربي تقبلي تحياتي

ملام
01/03/2008, 09:34 PM
شكرا على موضوعك الحلو
انا مغتربة ومقيمة بالمدينة المنورة
وطبعا احلى شي فيها الحرم والروضة الشريفة
واهلها ايضا طيبين جدا
انا من سوريا وصار لي 5سنوات مقيمة بالمدينة
سوريا كلها حلوة من شمالها الى جنوبها
اه على سوريا
وانت اختي عسلية من وين

عسليه بغداديه
02/03/2008, 12:21 PM
شكرا ملام على ردج الحلو اني بغداديه من العراق يعني من العاصمه بغداد والان مقيمه في حلب وفعلا سوريا كلشي فيها حلو وامانه عليج تدعيلنه عند بيت الله الحرام في مكه وعند قبر رسول الله في المدينه ان يحفظ العراق ويزيح عنه هذي الغمه والله يعمر جميع الدول العربيه ويدفع عنها البلاء بأذنه تعالى
تقبلي تحياتي