المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاااااااتطنشوني الله يخليييييكم

روعة الحب
29/04/2003, 07:55 AM
هلا فيكم اخواني واخواتي
انا لو ماني حاسه اني فعلا اني بين اخواني واخواتي كان ما تكلمت بس انا صارتلي مشكله وابيكم تساعدوني فيهاا
انا صارلي مخطوبه اكثر من ثلاث شهور وهذي الفتره خلتني اعرف خطيبي زين ويعرفني وهي مده طويله مع انه مكان فيه اتصال بيننا الا ان ولد اخوي صديق خطيبي وكان ينقلي اخباره وينقل اخباري له وهذي الفتره خلتني اتمسك فيه كثير ولاني مقتنعه فيه مع اني واحد من اخواني مو راضي لان بيننا فرق في العمر
وبعد الفتره اخوي رفض خطيبي وقال ما يصلحلك لانه اكبر منك وحاولت اني اقنع اخوي بس مو راضي وهو مصر على انه يفك الخطبه والكل حاول فيه امي ااخواني بس مو مقتنع ابد
وانا مااااااادري وش اسوى متمسكه فيه ولا ابي اخوي يزعل منى الله يخليكم ارشدوني وش اسوي لو رد بسيط بس اعرف ان فيه احد معي الله يخليييييييييييكم لاااااااااااااتطنشوني
وتحيــــــــــــــــاتي لكم [/COLOR]

احزان
29/04/2003, 08:33 AM
اختى روعة الحب كان الله فى عونك ....انصحك بأنك تصلين صلاة الاستخارة
وتدعين ربك ان كان فيه خير لكى الله ييسره وان كان فيه شر يصرفه عنك ....ودى اسألك انتى متأكدة ان رفض اخوكِ له بسبب فارق العمر ولا فى سبب ثانى.....على العموم فكرى زين فكرى بعقلك قبل ماتفكرين بقلبك.....والله يوفقك........

روعة الحب
29/04/2003, 12:11 PM
هلا اختي احزان
مشكوره حبيبتي على اهتمامك في الموضوع
وهذا السبب اللى خلي اخوي يرفضه لانه من البدايه وقبل ما يشوفه كان يقول لي بينكم فرق في العمر ما اعتقد انه يناسبك وبعد هذي الفتره اصر على رايه........ وانا مره محتااره

mnga
30/04/2003, 02:29 AM
ans7k ya a`7ty roo3t al7oob ......by salaaaaat al2st`7aaaraaaa
wa al`7eera fy ma a`7tarho allah.........wa allah yaktblk ally feeeh alsaaal7........................anshallaah

mngaaaaaaaaaaaaaaa

ام الاولاد
30/04/2003, 03:32 AM
مادري ليه الموضوع متازم عندك بس تقدرين باصرارك تقنعي اخوك على العموم يخصك انت لوحدك يعني انتي التي تقرري تتزوجي فيه وارى ان بقيه اهلك موافقين يعني العمر مو مقياس يرفض فيه الرجل

ديـدي
30/04/2003, 04:04 AM
السلام عليكم
انا رايى من رايى احزان صلى صلاة الاستخارة واقولك ما تتسرعى فى الزواج اجلسى اطول فترة ممكنة ولازم تتكلمى معاه مباشرة ماعن طريق شخص اخر
ديـدي:) :) :) :)

المبدعة
30/04/2003, 04:22 AM
حبيبتى الغاليه

المبدعة
30/04/2003, 04:26 AM
حبيبتى الغاليه روعة الحب

الله يسهل لج امرج ويوفقج لما فيه الخير

حبيبتى الكريمة

قال تعالى " وعسى ان تحبوا شيئاً وهو شر لكم "

فما ادراك انت بما تحمله لك الايام .. وما عليك الان هو فقط صلاة الاستخارة لعل الله يسخر قلب وعقل اخيك فيتغاضي عن الامر .. او ان الله قد يجعل لك الخيرة من امره

واعلمى اختى الحبيبة .. ان هذه اقدار فقد نتعلق ونحب شخصاً ما ولكن بعد فترة طويلة قد تبعدنا عنه .. ولا نعلم نحن السبب في ذلك فنرضى بالامر ما دام الله قد اختاره لى

" ما خاب من استخار ولا ندم من استشار "

توكلى على الله واستخيريه

تمنياتى لك بالتوفيق
المبدعة

nrlove4ever
30/04/2003, 09:43 AM
قوليله إن هذه مصلحتج و هو لازم ما يقطع في نصيبج و بعدين الرسول عليه الصلاة و السلام تزوج السيدة عائشة و هي أكبر منه

الله يوفقج و يوفقنا جميع

تحياتي

جهينة اليقين
30/04/2003, 10:26 AM
اختي بالله .. روعة الحب

انتي صلي صلاة الإستخارة واذا ربك كاتب نصيب مهما جرى من أخوك

رح يكون نصيبك ولو ربك كاتب العكس لا قدر الله فمهما حاولتي ما في

فايده ...

صلي الإستخارة وإن شاء الله كل خير يا رب

روعة الحب
30/04/2003, 11:38 AM
هلا فيكم ومشكووورين على اهتمامكم في الموضوع وماقصرتو والله يجزاكم خير
والله يكتب اللى فيه خير لي ولكم...

شجون الامارات
30/04/2003, 11:50 AM
الغاليه انصحج بنج اتصلين الاستخاره والله بيقدم الى فيه الخير لج :)

والله يسعدج ويوفقج ويسر عليج يارب :)