المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا يا بنات احكيلكم

um.3badee
12/02/2008, 10:30 PM
هلا بخواتي ..........والله شو احكيلكم صارلي موقف غريب يالله
طبعا كان يوم جمعه وكان زوجي عنده ورك شوب من الساعه 8 الى 3 الظهر
عبادي صحى من النوم على الساعه ثمان ونصف كان زوجي عاد رايح .....عبادي كان يبي يروح حمام الله يعزكم ...........المهم اخذته على الحمام ووقفت انتظر ه ......فجاه بديت احس بالم قوي بين صدري وبديت اسمع الاصوات كنها صدى ما اعرف ساعتها شو اسوي ........... فجاه حصلت نفسي نايمه قدام الحمام حاولت اقوم بس كني ما اعرف واين انا جلست الف عيوني شفت عبادي جالس المسكين مكانه في الحمام يطالععني بخوف يقولي ماما انتي ليش طحتي بقوه ساعتها عرفت اني اغمى عليا واستوعبت الي حصل

المهم بغيت اوقف على رجولي حسيت بدوار قوي وفي داخلي اقول انا اذا متت الحين شو مصير عيالي ابوهم ما راح يجي قبل الساعه 3 يالله يالله بس جلست ادعي ركضت بسرعه شربت ماي

طوالي على السرير والتلفون في ايدي واحس السرير يلف فيني لف ..........احاول اتصل في زوجي ما يرد ..........المهم بديت اقراء قران لحد ما نمت \\

بعدين صحيت والحمد لله راح كل شي ولا كنه كان فيا شي ............اتصل زوجي وقالي خير ايش فيه تتصلين من الصبح حكيتله الي صار وانصدم وقال يالله وانا مو هناك

المهم امس صارلي نفس الموقف مره ثاني وكان زوجي موجود .........المسكين ارتعب بس هذي المرة كان اخف ما اغمى عليا بس حسيت بدوار والم وبديت ارجع

يا بنات ما ابي منكم الا انكم تدعولي انا ربي يردني لاهلي ويخليني لعيالي ..........ما ابي اموت في الغربه ابي اموت على ارض بلادي وبين اهلي

عنود العز
12/02/2008, 11:46 PM
افا وش ذا الكلام والله اني حبيتك في الله :(

سلامات يالغلا وماتشوفين شر ,, ازمه بسيطه وتعدي ان شاء الله

وهذا يحصل كثير الله ..

ماتشوووووفين شر يارب

نوفـــــ
12/02/2008, 11:56 PM
بسم الله عليك والله يرجعك بالسلامه

اخاف انه من الارهاق اغمي نومك ولاصحتك مقصره فيهم

وإن شاء الله مايكون إلا الخير

المغتربة esl
12/02/2008, 11:59 PM
اول شئ بعد السو عليك وان شاء الله بطول العمر ......وان شاء الله اتزوجي عيالك وتشوفى ولاد ولدهم ....

حبيبتى فى الله ليش ماتروحي للدكتور ......ماتسكتي على روحك.......

لزم تروحي للدكتور ......وان شاء الله خير يارب ........وان شاء الله ترجعي لي بلادك سالمه وعافيه امين

تحيااااتى لكي

**دموع الفجر**
13/02/2008, 08:33 PM
ماتشوفين شر باذن الله انتبهي على نفسك ولاترهقيها عشان عيالك وزوجك الله يخليهم لك

um.3badee
14/02/2008, 10:47 PM
افا وش ذا الكلام والله اني حبيتك في الله :(

سلامات يالغلا وماتشوفين شر ,, ازمه بسيطه وتعدي ان شاء الله

وهذا يحصل كثير الله ..

ماتشوووووفين شر يارب

مشكوره اختي وربي يسلمك ان شاء الله ....................(f)

um.3badee
14/02/2008, 10:48 PM
بسم الله عليك والله يرجعك بالسلامه

اخاف انه من الارهاق اغمي نومك ولاصحتك مقصره فيهم

وإن شاء الله مايكون إلا الخير

ربي يسلمك ......... فعلا ما صايره انام عدل

um.3badee
14/02/2008, 10:50 PM
اول شئ بعد السو عليك وان شاء الله بطول العمر ......وان شاء الله اتزوجي عيالك وتشوفى ولاد ولدهم ....

حبيبتى فى الله ليش ماتروحي للدكتور ......ماتسكتي على روحك.......

لزم تروحي للدكتور ......وان شاء الله خير يارب ........وان شاء الله ترجعي لي بلادك سالمه وعافيه امين

تحيااااتى لكي

ربي يسلمك يختي ............. وربي يسمع منك يارب
بالنسبه لروحت المستشفى ما افكر ابدااا يكبرون الموضوع واجد هنا

um.3badee
14/02/2008, 10:53 PM
ماتشوفين شر باذن الله انتبهي على نفسك ولاترهقيها عشان عيالك وزوجك الله يخليهم لك

ربي يسلمك اختي ................(f)

nicolramii
25/07/2008, 10:03 AM
الله يطول في عمرك سلامتك انتي في عز شبابك الحمد لله بس لازم ما تتهاونين روحي عند الدكتور لا تلعبي بحالك والله معك

توتة أخت التوت
25/07/2008, 04:58 PM
يمكن أنت حامل
بس تلاحقي و اكشفي على نفسك، تخسرين كم دولار اليوم و لا كم ألف بعدين، صحتك بالدنيا

أسماء زكي الدين
26/07/2008, 11:35 AM
ألف سلامة عليك يا أم عبادي

ارتعبت عليك وأنا أقرأ الموضوع

روحي المستشفى إن شاء الله بيطلع شيء بسيط ...

لا تهملي صحتك بتكون صغيرة والإهمال يكبرها

حبيبتي لازم تفكري في أطفالك

لما تعرفي شو صابك بيتعالج لكن لو اهملتيه لا قد ر الله الإغماءة بدل ما هي دقايق بتصير أكثر وأكبر

وطمنينا عليك ...

وطهور إن شاء الله

white bird
30/07/2008, 07:43 PM
["]الف الف الف سلامة عليك[/]