المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغتربة بدها ترحيب منكم ...ممكن؟؟

المغتربة esl
07/02/2008, 08:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :9_33:

هلا كيف الحال؟؟.......يامنورين المنتدى

معااااكم المغتربة esl من الجمهرية اليبية :cool: بس مغتربة فى كندا ليا سنه و5 اشهور ....حياااتى هون تغيرت 90 درجه ......فى الاول متحملتش الغربة .....لانى انا اسانه ماتتحمل تبعد على اهلهااا واصحبهاااا .....مع العلم ان ابي ومي واخوتى هون :1_42: بس انا كنت متعلقه كتير كتير بجدتى وجدي وخلتى الصغيرة كتييييييييييييييييير اكتر ماتتصورو وكان عندي صديقه هونيك متل اختى ....على فكره انا ماعندي اخوات بنات:tears: وهي كانت اختى يالي ماجبتهاااا امي .........انا كملت التانويه وجيت هون ....... انا ماكنت حاسة بالراحه ابدا .....يعنى كانت لي احلام هنيك كتير ......بس هون حسيت بيهااا بيعيده ......{اكيد بتقولو على شو بيهااا هل بنت او اكيد بتكذب...عايشه بكندا وتقول هيك } بس لا والله هدا انا ......العيشه هون صعبه .......اسعرهاا نار ......والدراسة هون ممتازه بس غاليا .....بس الحمد الله قريت انجليزي ....وهله اخر سمستر بالانجليزي.....وبعدهاااا حدخل الجامعه ...فى سبتمبر ان شاء الله .....وهله تعوت على البلاد .......لزم اتعوت عليهااا لان انا حبقى هنا لي 5 سنوات .....وبشوي بشوي بتعود والحمد الله .....انا هون ماعندي اصحاب عرب .......مالقيت حد لان انا بمنطقة صغيره ......عندي صدقتان جملتان ....بس اجانب ....وحده من المكسيك والتانيه كنديه ....كتير حبابات .....وهدي قصتى بأختصار .......بدي اتعرف على كل البنات :21_207: ممكن ......انا عمري 20 :21_88:
على فكرة انا جديده:21_95: بهدا المنتدى ...انا شجلت بالامس....وهدا اول موضوع ترحيبي ليا :21_149:
:3ooos:

تحيااااتى ليكم
:9_28:

um.3badee
07/02/2008, 08:46 PM
هلا وغلا بالغاليه
مرحبا بيكي بينا نورتينا ..............
ربي يهون عليكي غربتك ويردك لاهلك بالسلامه
واتمنى انك تكوني صداقات اكثر ................وبالتوفيق في الدراسه
ولا تحاتي الغربه مره وحلوه بعد ...........وان شاء الله بتمر بسرعه

المغتربة esl
07/02/2008, 08:53 PM