المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلا بالحبايب نوروني

اميره الدوره
27/01/2008, 06:38 PM
كيفكم اني اختكم المغتربه في بلدها ومقسومه نصين نص في بلدي ونصفي الثاني في السويد حيث يسكن ابني وزوجي وانا باذن الله سالحق بهم قريبا هذا البعد عن البلد صار سبب الاوضاع السيئه والخوف على اولادنه من الضياع مااطول على الحبايب انا الي متعبني وماارقني وماخالني انام الليل هو العيش في الوسط الغربي والخوف على اولادي من المجتمع واكيد فهمتوني الي عندها اولاد عايشه بالغرب احب ان تفيدني برد يبرد كلبي ويريحني واكون مستعده للسفر بكل قناعه وبدوون تردد علما اني لدي 4 من الاولاد من عمر عشر سنوات فما دوون افيدوني رحمكم الله(w):o

um.3badee
28/01/2008, 08:03 PM
هلا بختي حياكي الله بينا يالغاليه
اولا اختي الغربه صحبه ما اخبي عليكي ولا راح اضحك عليكي واقولك حلوه بس انتي تقدري تخليها حلوه يعني ادرسي وتعرفي على بنات واعملي كل شي يخليكي سعيده وبعدين اعتقد في عراقيات وعربيات كثير في السويد
الشي الثاني بالنسبه للعيال ربي يخليهم لك .....انتي تعرفي الغرب وعادتهم بس انتي ربي عيالك على الدين وفهميهم وكوني صاحبتهم وخليهم يتعلموا من اصحابهم في الغربه الشي المفيد ليهم وابعديهم عن الشي الي مو زين بغرس الدين فيهم وربي يوفقك يالغاليه ويحررر العراق ويرجعها مثل ما كانت واحسن يارب

اميره الدوره
29/01/2008, 10:17 PM
اشكرك اختي ام عبادي على المروور وجزاك الله خير تمنيت اتعرف على نساء في الغربه حتى اشوف ايش المساوء وايش الزينات فيها حتى نشد لها حزام عشت اختي حياج الله

um.3badee
31/01/2008, 02:33 AM
هلا بيكي اختي واذا بغيتي اي شي انا في الخدمه