المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يخليكم شوفوا حل للمشكلة دي .. في اسرع وقت .. بسررررررررررررررعة

sea_wave
23/04/2003, 11:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيفكم ؟؟ ان شاء الله كويسين ؟؟ .. انا بدي اطرح مشكلة واتمنى الاقي حل منكم وهيا مشكلة لاعز صديقاتي ..
والمشكلة انو هيا اتعرفت على واحد اكبر منها بسنة .. وصارت تكلموا فترة تجي 10 شهور .. المهم وصاروا يحبوا بعض .. هوا يحبها وهي تحبوا .. وكان دايما يقولها انا مستحيل اني افكر في يوم اسيبك والكلام داه .. لكن جاه يوم وقلها خلاص انا بصراحة حسيت انو ربنا بيعاقبني والكلام داه .. قالتلو طيب على راحتك طبعا جلست الفترة ديكا كلها وهيا في عذاب ..
المهم في يوم اتصلت عليه .. كلمتو شيء حق ثواني .. لانو هيا حلمت بيه انو متضايق والكلام داه واتصلت تتطمن عليه .. بس اليوم التاني هوا اتصل عليها وسار يكلمها كل يوم .. ويقولها انا والله ندمت على اللى عملتوا فكرت انو حياتي ممكن ترجع احسن من اول من غير ما اكلم اي بنت .. لكن شفت انها سارت اسوا وانا نادم على اللى با اعملوا داه .. قالتلو طيب ايش قصدك يعني .. قلها النهاية بيدك يعني انت اللى تحكمي نرجع لبعض ولا لا .. احتارت .. اوكي قالتلو بس مو انت الانسان اللى انا كنت اعرفوا قلها في اسباب .. قالتلو ايش قلها .. انا عشان انساكي فكرت في اسباب تافهة مرة ولا تخطر على بال احد ولا قد خطرت على بالي .. انو انا اقل شيء 4 سنين اجي اخطبك .. والبنت تتزوج قبل الولد وانتي حرام تستنيني .. والكلام داه .. بس ف قالتلو بصراحة انا ما اعرف انت فكر في الكلام داه عشان لا ترجع تاني تعمل الحركة وانا ما عندي استعداد انجرح تاني .. قلها انا فكرت انا ابغاكي والكلام الغبي داه :s
بس فا هي جلست تفكر .. انو حرام والكلام داه .. وهوا مستني انو هيا تتصل عليه وتكلموا عشان يرجعوا زي اول مع بعض .. لكن هيا بتقولي انو بالله احنا بنعمل شيء غلط ربنا حرموا وبعدين انا ما اضمن انو انا اتزوجوا او اكون لو محد داري في نصيبو .. وبعدين الواحد ما يعرف متى حيموت عشان يفضل يرتكب ذنوب الين ما يقول امين وبعدين عندو فرصة انو يتوب .. يعني فا هي محتارة .. قلتلها بصراحة صحيح اني بتعملي شيء غلط .. انتي ادرى بقلبك وبنفسك حكمي عقلك وفكري تمام .. وفكري في اخرتك قبل دنيتك ..

انتو ايش رايكم بلييييييييييييييييييز قولولي ؟؟

ومرسي

الماضي الجميل
23/04/2003, 12:20 PM
تعرف الفتاة على الشاب عن طرق الهاتف أو النت ليس حبا ياعزيزتي
وإنما وقت فراغ ونزوه
وأعتقد أن هذا الشاب ليس أهلا لها لأنه إنسان متردد لا يعرف ماذا يريد
وفعلا العلاقه بهذه الطريقة علاقة محرمة
لان الله تعالى قال في كتابه الحكيم ( ولا تواعدوهن سرا)
من وجهة نظري أن تترك هذا الشاب للابد ومن ترك شيئا لوجه الله عوضه الله خيرا منه
لتدعوا ربها الليل والنهار بأن يسخر لها الرجل الصالح الذي يصونها ويرعاها
مع تمنياتي لها بالسعادة والصلاح .

مرموم
23/04/2003, 10:38 PM
أضم صوتي لصوت عروستنا فتاة * المروج..

أولا..مستحيل يكون هدا حب..

ثانيا..لو هوه فعلا عايزها ما كان تركها لحظة واحدة..كان سعى جاهدا أنو يفوز بيها..مش يحكيلها 4 أو 5 سنين..

أختي الكلام هدا عن تجربة..مافي علاقة بالطريقة هادي نجحت أبدا..هوه مش خسران شيء..هيه اللي خسرانة قلبها و مشاعرها و سنين عمرها..

تحياتي..

عروس بعيدة
24/04/2003, 12:42 AM
مدام الأثنين عارفين وفاهمين أن اللي يسوونه حرام..
ليش الأستمرار؟؟؟

أن المستغفر لذنبه كمن لاذنب له.. الله يهديك وياهم.. المسارعة ألى التوبة والأستغفار هي الحل..

والله يستر عليك وعليهم.. ويرزقهم الأزواج الصالحة..

تحياتي

سهارا
24/04/2003, 12:50 AM
حرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام

يامصرين على الذنوب افيقوا
عارفين ان كل هالكلام حرام ولسى بتسئلوا!!!!!!!!!
الله يهديكم امين

ديـدي
24/04/2003, 06:01 AM
اضم صوتى لفتاة المروج وليس لدى ما اضيفه سوى الله يهديك

هدو:) :) :) :) :)

جنين2003
24/04/2003, 03:49 PM
أضم صوتي لكل الأخوات وأقول حرااااااام كل علاقه بين امرأه ورجل غريب خارج أطار الزواج

محتارة بالحيل
25/04/2003, 12:00 AM
انا في رايي انو ماترجع له....ولاتكلمه