المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افيدوني بنات

زهرة كل الفصول
04/01/2008, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيفكم بنات حبيت اسئل ندمتم بعد البعثة ولا هذا شعور وقتي وبعدين بيزول
انا لسع ماسافرت بس انا مرة ودي ببعثة لي انا وزوجي لكندا مع العلم ان عندي بنت هل حتواجهني صعوبات ولا لا؟ بنات بليز قولوا لي ندمتوا ولا لا؟وكيف الي متزوجات وعندهم اطفال لاقوا مشاكل مع الدرسة ولا لا؟:ss:

مناليزا
04/01/2008, 09:00 PM
الله يوفقك حبيبتي
انا اسمع ان اللي راحوا هناك مبسوطين من أشياء و متضايقين من أشياء
يعني مستوى معيشة و نظافة و تعليم و احترام و لغة
بس بتفقد روح الاسرة و الدفء
و بالنسبة للدين موضوع أعتقد انه في ايدك اأن عندي قرايب هناك ما شاء الله على دينهم و أخلاقهم و عندي قرايب تانيين يعني فلتو شوي الله يهديهم

OM AYA
04/01/2008, 10:20 PM
أهلا أختي الفاظلة.
أعيش بالغربه صارلي سنتين وشوي....وانزاد طفلي بالغربة ...حبيبتي عن نفسي الحياة جد جيدة هنا من حيث الطبيعة الحلوه..النقاء..الإحترام أينما ذهبتي... التغطية الصحية ..بالمجااان...
لا وجود للرشوة هنا كل المساءل الإداريه تمر في سلام... الأمان...
أختي الشيء الوحيييد الذي يعذبني هو شوقي وحنيني لأسرتي صديقاتي ولبلدي فقط لا غير....

um.3badee
04/01/2008, 10:53 PM
هلا اختي ..........
في البدايه راح تتعبي بس بعديني راح تبدائي تتعودي
اصعب فتره هيا فترة الاعياد ورمضان .........بس انتي هونيها وتهون
انا عن نفسي خلاص تعودت ما سرت انزل لبلدي الا في السنه مره وحده ولفترة شهرين
او ثلاثه ............بس تصدقي احن لبيت في الغربه ....الجو هنا روعه انا وبنتي نطلع روح الحديقه يوميا بعدين اروح اجيب ولدي من المدرسه ....الحياه هنا سهل كثير ما في تقيد
والناس يعتمد على تتفكيرهم بس اكثرهم زينين ..........انا البس عبايه سوداء في البدايه كنت متخوفه كثير بس الحين صار عادي .........صح يشوفوا عليا بس ولا يهمني منهم .......
هلا وسهلا اختي بيكي سرت وحده منا مغتربه ربي يوفقك ويساعدك ويهون عليكي غربتك...

OM AYA
04/01/2008, 11:15 PM
أهلا أختي أم عبادي والله صارلي أكثر من سنتين ما زرت بلدي ويش العمل اأحمد لله البركه في النت بيخفف علينا شوي وأنا معكي في كل ماتبتيه أختي والله يسهل لأختنا زهرة كل الفصول اللي فيه الخير آآآميين يا رب..

زهرة كل الفصول
06/01/2008, 09:27 AM
مشكورات اخوانتي العزيزات
بس انا ماطلعت البعثة بس زوجي حاط هالفكرة براسوا وانا ودي اكمل الماستر معة بس خايفة من الوحدة وانا كل حياتي اهلي وخايفة اني اتعب مع بنتي لانها عمرهاسنتين(f)(f)

زهرة كل الفصول
06/01/2008, 09:29 AM
اشكرك اختي على التعاون معي والله يخفف عنكم ويسهل امورك

الـــــــرومانســــــيه
06/01/2008, 04:06 PM
هلا اخت زهرة كل الفصول والاخوات ام عبادي وام ايه ومناليزا
ما قصروا وانا معهم في كل ما قالوه بس راي انج تشوفين مصلحتج وسافري ولا تخافين دام زوجج معاج ولا تشيلين هم بنتج ابد لانهم يهتمون بالاطفال كثير اكثر منا وبعدين انتي ما راح تستقرين يعني شغله مؤقته
ان شاء الله وترجعين لاهلج بس شوفي الي يتعود ع جو اوربا صعبه يعوفها ويتركها لان مثل ما قالو اخواتي الحياة
ما فيها تعقيدات ابدا الحمد لله كل شئ متوفر والله يوفقج ويوفق كل بنات عروس

um.3badee
07/01/2008, 12:29 AM
أهلا أختي أم عبادي والله صارلي أكثر من سنتين ما زرت بلدي ويش العمل اأحمد لله البركه في النت بيخفف علينا شوي وأنا معكي في كل ماتبتيه أختي والله يسهل لأختنا زهرة كل الفصول اللي فيه الخير آآآميين يا رب..

ياهلا وسهلا بالغاليه ام ايه .........ربي يسهل عليكي وتنزلي قريب لبلدك بس ما قلتلي انتي اصلك من واين .........وكيق عندكم الجو في بلد الغربه وكيف الناس يتعاملون وياكم هناك

خلاص اختي تصدقي تعودت على الغربه وسرت احب المكان الي انا عايشه فيه بالعكس اتخيل نفسي تنتهي دراست زوجي وارجع لبلدي صح اني احب بلدي موت بس هنا الجو روعه ومشجع للطلعات والنزه والحياه بسيطه ما فيها تكلف زي ما عندنا في البلد .......

OM AYA
09/01/2008, 11:48 PM
هلا بيك غاليتي أم عبادي.... أنا من المغرب.... عايشة هون بأسبانيا ومثل ما قتلك راح أكمل ثلاث سنوات هون بالشهرأغسطس....والله ما أدري متى يحن الله علي وأزور بلدي....
استانست شوي هون ...الناس وااايد تحترم بعضها...وعندي صداقات كثيره مع الإسبانيات....يحترمون ديني.... وأنا متحجبه ولله الحمد.... واليوم تعرفت على لبنانيه متزوجه بإسباني...صدفه عند المصحه....وأنا مرتاحه هون بس عندي ش وق كبببر لبلدي وأسرتي....

um.3badee
10/01/2008, 12:09 AM
ياهلا بيكي ام ايه وباهل المغرب انا في بلدي الاصلي عندي صحبات مغربيات مره عسل وطيبات
وزين انك مسويه صدقات لانا الانسان ما يقدر يعيش من غير ما يكلم احد .........وربي يهون عليكي غربتك يارب وتردين قريب قريب لاهلك وناسك في المغرب يارب (f)

OM AYA
10/01/2008, 10:41 PM
آآميين حياتي أنتي فرحني كثييير جوابك أختي....الله يخليكي أختي...إذن عندك معلومات عن اللهجه المغربيه...ألَزَّيْن...هه

um.3badee
11/01/2008, 05:35 AM
هلا اختي لا والله ما اعرف اتكلم مغربي ..........لانا صديقاتي كله يتكلموا عربي لانهم صارلهم 20 سنه واكثرعايشين في عمان ........وحتى تزوجوا في عمان خلاص انتي علمني :wink:

OM AYA
11/01/2008, 01:43 PM
حياتي من عيوني والله...
يالله نبتدي الحين...
كيف عاملة لباس عليك بخير؟
يعني:شو أخبار ....
شورايك أختي..؟