المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي أفكار لتجهيز البيبيات واشياء ثانيه

رسل
02/01/2008, 11:05 PM
مساء الخير:

طبعا الكل يبي التميز لكن لاحظت البعض مو الكل اعتقد يكون تجهيزاته تقريبا معروفه مكانها ..........انا عندي افكار لتجهيز اي شيء بس اللي محيرني الالوان وطريقة التركيب <<<<يعني تقريبا مبتدأه ............مثلا في بالي اني اجيب كاسات الشاي وفناجيل والصواني والصق عليهم اما ريش او خامات من الدانتيلات الذربه .......او الكرستال .............هذا شيء لانه ما يفرق عن الحريم اللي يسوووون ويبيعون(t) ويكون بالعلالي .....الله يرزقكم ما ابي اقطع رزقهم ........لكن حلو الوحده تسوي ويكون شوي غريب...........

في بعد بالي الدلات الشاي والقهوه بودي الصق عليهم نفس الموجود علي الكاسات والفناجيل والصواني ............................

باختصار اللي عندها افكار تقولها حتى لو من الخيال او انه هوايه عندها اتمنى بعد ايش احلى صمغ قوي لتركيب:(...................

وفي صديقات لي يركبون كرستالات علي مفارشهم ومفارش البيبي علشان يكون مميز وراقي:rolleyes:..................يارب يعجبكم افكاري .......انتظر رايكم ..

عويد الرند
03/01/2008, 01:40 AM
صدقتي يالغاليه .. ان يالسه اجهز كل شي بروحي .. وسويت مفارش للصياني وسويت لهن طرابيش كرستال بالوان متناسقه .. وخلصت منهن .. وسويت اكسسوارات للدلال .. وسويت التوزيعات بروحي وهي عباره عن عطور مشكّله وغلفتهن بروحي بعد .. اما الحين اشتغل على الشمعدانات الكرستال اسوي كل شي متناسق .. وباقي لي وايد اشياء .. بصراحه اتسلاّ ومستعدّه اسوي للي يبا بعد... عندي هوايه وافكار تجنن .. عقب ما اخلص واربي بحط الصور .. باقي شهرين ونص .. اعووولي :)

لتين الدلوعه
03/01/2008, 01:49 AM
شكرا على الموووضووووع المميز WIDTH=1 HEIGHT=1

رسل
03/01/2008, 11:00 AM
عويد الرند ........ياليت اذا تبين تحطين الصور تبلغيني اما عالخاص او بموضوعي علشان اشوف موضوعج .......ومشكوووره .........بس ودي اعرف الصمغ شنو اللي تستخدمينه ؟

لتين الدلوعه >>>>>الف شكر علي رايك الحلو ....

**نور الشمس**
03/01/2008, 01:07 PM
اي والله صادقيه ياالغاليه

وكل شي متوفر في السوق اذا رحتي تحتاري وش تختاري عاااااااااااد انتي شوفي الي يعجبك
ويناسب بيتك عشان تتطقمي وانا ايد كل وحده انها تحاول والله انها متعه
والله يرزق البنات بس صراااحه يبالغون في الاسعار بشل مو طبيعي مررررررررره

والشغله تراها ما تسووووووووووووووى
والله يوفق الجميع

sofy_eg
03/01/2008, 05:43 PM
موضوع جميل
انا بفكر انى اعمل توزيعات البيبى بنفسى بس لسه مش مستقره على الشكل النهائى
كمان عاوزة اعمل مفرش للبيبى على يدى
انا لسه مش مجهزه اى شىء بس حبيت اشترك معكم ...واول ما ابدا أنفذ هعرض عليكم كل شىء
سلامى لكم جميعا

المميزه جدا
05/01/2008, 04:57 PM
امممممم انا الحين اجهز هدايا المولود بنفسي اشتغل فيهم باحط الصور بعد الولاده مابقى شي غير شهر والفنايل والبيالات خذتهم من الخبر المفارش طلبتهم من امريكا واحاول اخلي الغرفه كلها ذهبي لون محايد ومميز

عويد الرند
05/01/2008, 05:47 PM
رسل انشالله بحط لج صور .. المميزه ممكن عنوان الموقع اللي طلبتي منه مفارش؟؟

المميزه جدا
05/01/2008, 05:53 PM
رسل انشالله بحط لج صور .. المميزه ممكن عنوان الموقع اللي طلبتي منه مفارش؟؟

هلا اختي ولا يهمج بس اكثرهم مايطرشون الخليج بس امريكا

عويد الرند
06/01/2008, 07:32 PM
اختي رسل .. ان ما استخدم صمغ .. اعتمد على الخياطه بيدي او بماكينة الخياطه واستخدم الglue gun

<< Light Moon >>
07/01/2008, 05:59 PM
احلى شئ الابداع في التصميم .. والاشغال اليدويه .. يعني ممكن تزينين الكاسات مثل ماقلتي بالريش والدانتيل والورد واستخدام الصمغ السيلكون او علشان مراعاة العمليه ممكن يكون الشغل مخيط وملصوق على استيك لسهولة غسل الكاسات والفناجين .. وبعد ممكن الوحده منا تزين صنية التقديم بوضع ورود او ريش على اطراف الصنيه ، وممكن كذلك وضع سله للبيبي وتزينها بالمخمل والدانتيل او اضافة الريش , وهذي السله ممكن استخدامها لوضع اغراض البيبي والمراضيع .. وممكن ايضاً تزين مرضاعة البيبي بتلبيسها اقمشة الدانتيل وشرائط ممكن تنزع اثناء غسل وتعقيم المراضيع .. وهناك الكثير من الأفكار ممكن الوحدة ان تبتكرها وتتميز فيها وشكرا .. على الموضوع الرائع .

رسل
09/01/2008, 01:45 PM
يعطيكم الف عافيهوما قصرتم وبردودكم اللي تفرح القلب ....................
بنات انا ابيكم تقترحون علي الالوان اللي تصلح مع البنت والولد ومع البيت يعني ما احب ازرق او وردي اشراكم باللون البيج المايل البني ........ابي افكاركم وين اركب الحركات رفيجتي تقول خليه علي جنب وقالت خلي كل الشغل تحت اخر الكاس فقط ..........انتو شرايكم؟؟؟؟

inte_o_ana
09/01/2008, 03:06 PM
انا بديت اجهز ..تجهيز غرفتي سويته عند حرمه مواطنه و اخترت لون محايد شتوي كله مخمل و دانتيل ..و اشتريت صحون التقديم + قلاصات العصير من زارا هوم نفس اللون .. واشتريت توزيعات بس مش مقتنعه فيهم فبسير اشتري شي ثاني و اجهزهم .. باقي دلال الجاي والقهوه والاستكانات و الفناين ..

وان شاء الله عقب شهرين بحطيلكم الصور ..

تحياتي ..

رسل
09/01/2008, 11:22 PM
...............انتظر الصور لا تتاخرين علينا .............

رسل
10/01/2008, 01:25 PM
لرفع....

أم خالد123
11/01/2008, 03:18 PM
انا اعرف وحدة مدرسه تسوي شموع الي على جلي شفاف في قلاصات وداخله ورود مجففه أفكر اسويه حق التوزيعات
اهيه تبيع الواحد علي 15 و30 حسب الشغل ووايد حلوين
بس يمكن ترخص اذا خذته بالجمله و يمكن اقدر اسويه بروحي يطلع ارخص
شرايكم

ام الورود*
12/01/2008, 12:30 PM
شيء حلو انج تصنين من ايدج وافكارج

LENO-JOUDI
02/03/2008, 03:35 AM
الله يهون عليكم جميعا..
انا احس ان البساطه تجيب الفخامه
واهم شيء النعومه والتناسق
مو لازم يكون الشيء غالي عشان يصير حلو