المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعالوا نختار استايل مناسب لخواتنا اللي عمارهم تحت 18

مظلومة بغربتي
16/12/2007, 02:01 PM
السلام عليكم

اشحالكم

طبعا الموضوع باين من عنوانه

كل وحده اتقولنا كم عمر اختها بس اتكون بين 13 - 17

و شو اللي يناسبهم من قصات شعر و لبس في جميع المناسبات

و مكياج بسيط طبعا

و شو اللي المفروض يبتعدون عنه

مثل الالوان الصارخه في المكياج ......... الخ

و اتمنى من البنات اللي عمارهم بين 13 - 17

يشاركونا و كل وحده تكتب اللي اتحبه و اللي ما اتحبه

انا اختي عمرها 16 سنه

و حابه اتغيير استايلها على قولتها

بس بصراحه انا ما اايد صبغ الشعر في هالسن بالذات

اتمنى اتشاركونا بأراءكم

حتى لو بالصور

و اسمعولي لأني نزلتالموضوع في هالقسم لاني بصراحه احترت وين انزله لانه موضوع شامل

القطه الورديه
16/12/2007, 09:54 PM
انا عمر اختي 13

مظلومة بغربتي
17/12/2007, 10:57 AM
هلا و الله بالقطه الورديه

اتمنى عزيزتي اتفيدينا و اتكلمينا اكثر عن اختج و استايلها

و بالذات احس في هالسن يحبون يلبسون اشيا ما اتناسبهم و اتكبرهم

اكيد مب الاغلبيه

بنات لو سمحتوا نبا تفاعل لا تزعلوني

s@ndi
17/12/2007, 04:42 PM
أنا عمري 16 سنة و شعري فاتح شوي ع الأسود طويل لتحت لكتاف و ستايلي حلووووو ولبسي ع الموضة بس بحت حجاب طبعاً و مابحط ماكياج بس شفاف بفمي ورح أحط موضوع بالأزياء و أصورلكم كل ملابسي بايييي يا حلوين

اسماءفتحى
17/12/2007, 09:39 PM
انا15 سنة مبحطش مكياج ودة احسن حاجة
شعرى كان قصير بس طول لونة بنى
مش محجبة لبسى معقول

اسماءفتحى
17/12/2007, 09:52 PM
موضوعك جميل اللة يوفقك

بنت السحايب
19/12/2007, 05:49 AM
اختي عمرها 14 وشعرها اسود طويل وهي سمراء وممتلئة
ايش الألوان الي تتناسب معاها

black jewel
19/12/2007, 12:27 PM
انا عمري 14 هههههههه بتستغربون بس لاتتخيلوني بيبي وقصيرة ومادري شنو ترا شكلي اكبر من سني

المهم احب الكحل على خطوط الرموش و احط ساعات قلوس فقط ولما اطلع سن بلوك وفي الليل ماحب الميك اب احط كريمات مرطبة مثلا أو عندي كريم يسوي لمعة خفيفة للويه

بالنسبة لشعري طويل لمنتصف الظهر او اطول بقليل بني وغرتي لانفي و اخليها على جنب واحب اسوي شعري بمكواة السيراميك ونا بيضه والبس تاج او احط اكسسوارات نعومي و احب البس اشياء نعومة واحب ثياب مانغوو وانا ضعيفة(يعني مو نحيلة حدي رشيقة ههه) واكسسوارات اولدو احبها

في المناسبات احب البس فساتين سواء طويلة او قصيرة ماتفرق عندي المهم ناعمة وحلوة و الميك اب احب الكحل والروج والقلوس و طبعا احط البودرة والاساس و شدو خفيف و احب احط المكياج بروحي يعني ماحب مكياج الصالونات

مظلومة بغربتي
23/12/2007, 07:18 PM
هلا و الله بكل من حدر

عزيزتي بنت السحايب ليش ما تخلينها اتقصر شعرها شويه مب وايد

و تلبس ألوان غامجه مثل الاسود و البني وايد اشيا حلوه في السناتر لهالسن بالذات

و انا شفت برنامج كانوا يسوون فيه نيو لوك للي في هالسن و كنت مركزه وايد على اللون الاسود مع الوردي

و الالوان الغامجه

شمس 31116
25/12/2007, 03:43 AM
مرحبااا الموضوع وايد عجبني لان عندي اخت عمرها 17 ودايما تبي تسوي اللي نسويه احنا خواتها لكبار
احنا 5 وحدات اكبر منها ونصبغ ونقص واهي صغيره ما نرضى لها لان ما يناسبهاااا ابد
بس في العيد هذا كلنا غيرنا اللوك حقنا وماحبينا نزعلها فخترنا لها لون صبغه لشعرها يكون طبيعي جداا وهو افتح بدرجه من لون شعرها طبيعي اهي شعرها كستنائي صار نفس الشئ بس افتححح بدرجه وطلعت اتجنن طبيعيه ... وقصينا شعرها على طوله اهي شعرها مشالله طويل قصة الاناناس وعجبني شكلها اليديد واااااااايد صارت كاشخه بس بحدود عمرهااا وبالنسبة للملابس اختارت لها ملابس حركااات على موضه الثمانينات الجينز الضيق حيييل من نهايته والبلايز اللي تجي ضيقه من تحت وواسعه مو فووق بصراحه صارت قمة الشيك والاناقة ...

@بحبك وحشتيني@
26/12/2007, 02:21 PM

أمولا
08/01/2008, 07:08 PM
يسلموووووو ع الموووضوووع الحلوو

طيب أنا عمري 19 >> يعني عآدي أدخل بالموضوع :o خخخخخ
وأختي أصغر مني وعمرهآ 16

وبإذن الله رآح أتفآعل معآكم بالموضوع

بس عندي إقترآح بسيط بعد إذنكـ >> وهو انكم تضيفوا صور للتسريحآت والصور اللي عاجبتكم أو جربتوهآ

تحيييييييتي لك

:Zd_bye_3:

"المksa"
10/01/2008, 03:49 AM
انا اختي 15 وتحب الستايل كثيير ناعم والقلوس الشفاف وشعرها ناعم وكثيف وطويل ماشاء الله ومره سمحتلها
تصبغ شعرها احمر"رمان" وكان عليها جنان وتحب تلبس اشياء الطفوليه ولونها المفضل البينك"

البـــــحرNo0oR يـــــــــن
13/01/2008, 04:58 PM
السلااااااااااام عليكم

أنا عمري 18 ...
ونصيحــــــــــه مني أنا أحسن لوك وملابس لعمر من 13 ... 17 الألوان الهادئة الممزوجه بالغامق
درجات الوردي ... الأزرق .... الأحمر ... الأخضر ... حتى الأصفر لأن هذي الألوان فيها بهجه و حيوية و توحي بالنشاط ... و لهاا انعكاسات على من يلبسها ...

وأفضل الستايلات الشبابيه ... لكن بحيث أنها اتكون ملابس ساتره ... لا تخالف الشريعة الأسلاميه ... فما فائدة الحجاب مع ملابس ضيقه .. تفصل الجسم ...

وأحس أن اللون الغامقة كالأسود و البني و الكحلي أبداً لا تليق لمن هم في هذا العمر ... لأنها راح اتكبرهم ... فليش أنكبر نفسنا .. واحنا بمرحله من أجمل المراحل ... المرحله إلي الشباب والنشاط و الحيوية ينبع منااا

و إن شاء الله ما اكون عليكم ثقيلة ووو ان شاء الله افدتكم

loveway
16/01/2008, 04:15 PM
انا للاسف معنديش اخوات صغيرين بس ممكن اساعد اي حد صغير او اخته صغيرة

mrj_1987
07/02/2008, 04:21 AM
motho3 3ajeeeeeeeeeeb
(Y)

BrOoNzYa
07/02/2008, 04:57 AM
هااااي

انا عمري 17 سنه

احب احط فوول ميك اب بس هاادي .. وعشقي الميك اب

شعرري قصه تاايقر تقريبا من ورا فووق خصري بشووي .. ومن جداام بداايته من اذني ويتدرج لين نهاايته
القصه واايد مصغرتني .. وحلو استاايل شباابي

بس ماقط صبغته ماادري احس لوونه حلو بني غامق على اشقر وكاكاوو خخخخخخخخخخ وكل الاواان

اما ستايلاتي

احب الاشيااء السبوورت .. من بوااطلين وبدياات وتيشيرتاات
واحب التنانيير القصيره .. والبوتااات والاكسسوارات ..

وجي هل حركاات بصرااحه تعجبني وجخه ..

حمره الورد
07/02/2008, 04:55 PM
موضوع حلو كثير أنا عمري 17 سنه بالنسبه لي ماحب أخلي نفسي بزر توني صغيره الصغر العمر مو بالشكل بالصراحه بقولكم عن شخصيتي بشكل عام لبسي نااااااااااعم مره جسمي مليان شوي بس مو مره يعني متوسط دايما لبسي يكون تنوره مثلا قصيره وفيه حزاااام على الخصر طبعا أنا فيني أرداف ومع كذا صار حلو مع الحزام شبش فيه ورده ناعمه على الأصبع البلايز ماتقرق سواء طويله أم حفر أما اااااااااااااااااشعري خبااااال أول كاااان طويل مره يعني تحت ظهري يمكن كذا عندي الخصر بعدهاااااااا قصيت قصير مره هذا كاااااااان قبل أحين لا صاااار طويل لحد الكتف وصاااااااااااابغته بلون شكولاته مع لون عسلي ناعم ومن دااااااااخل ثلجي واااااااااااااو جناااااااان روعه صااااااااايره والحمدلله شاعري ناعم وقصيته الفرااااااااوله بس تغير شكلي بس عااااااادي الواحد يكبر شوي يكوووون له شخصيه وأحيااااااااانا أخلي نفسي صغيره مثل ألبس أشيااااااااء أطفال مثل شراب قصيره مع جزمه سبورت يعني لوكي متنوع وأحيااااااااانااااا أفكر أتغير 180 درجه؟؟؟؟؟؟

مها لولا
27/05/2008, 06:32 PM
انا عمري 13 سنه ها

سعوديه و أفتخر
11/02/2009, 02:57 PM
هلا بنات أخباركم ,, يسلموووو على الموضوع التووحفه إلي من زمان أبغى احد يساعدني

بنات انا عمري 13 سنه ,, انا وحيدة ماما و بابا ,, عندي مناسبه جدا كبيره وابغى ستايل حلووو

و قصة شعر ,, بس انا شعري قصير يعني تحت اذني بأصبع ,, و ابغى لون صبغه لي ,, انا بشرتي حنطيه

على بياض مررره حلوو ,,, يالله بنات تفااااعلو معااااااااااي بلييييز انا اعتبركم مثل خواتي و اكثر

باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي

ألــ أمـ ــل ـــم
13/02/2009, 12:41 AM
انة عمري 18 توني طايفة هالمرحلة .... وعندي اخت عمرها 13 سنة
بشكل عاد انة معه القصات المتنوعة وتغير اللوك بس صباغ شعر ما احب هالشيء ولا اايده االى بنات في هذه السن جربت مرة بحياتي صبغت الاطراف وما كملت شهرين وقصيت شعري حسيت الصبغ يجعده .... عني اقول لحقه على التصبغ شعري لونة حلو كستنائي ومب مزوجة كل يوم بقعد اصبغ فيه واخربه لي طلع لي شيب بعدين بصبغ وبعدل كل يوم ... بما انة شعري طويل انة اختي فنحب قصة الشلال او مقطع على طوله يعطي لوك حلو وما نقصر في اكسسوارات الشعر خاصة بالمناسبات

الملابس انة توني سنتين ثلاث قمت اغير والبس شيء يكبرني بس لول على طول اشياء سبورت وثيابي نصها وردي والوان بناتية واجوف اختي حاليا لونها المفضل بعد الوردي نلبس على الموضة بس لي شيء ما يناسبنا ولا يناسب عمرنا وحجمنا نبتعد عنه

يسلمووو

مظلومة بغربتي
23/12/2009, 07:29 PM
للرفع:)