المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محجبه ولله الحمد

um.3badee
12/12/2007, 09:51 PM
هلا اخواتي انا مغتربه في امريكا مع زوجي وعندي ولد وبنت الله يخليهم لي صارلي مغتربه سنتين واليوم الصراحه اول مره يصيري موقف ..........واجد تضايقت منه دائما اسمع عن الاجانب وشو يسوا لما يلقوا وحده محجبه بس الصراحه لما جيت امريكا تغيرت وجهت نظري ليهم محترمين ومره اتكيت ........ودئما يسلموا ......... بس اليوم رحت اتسوق من الوول مارت وصارلي موقف مع وحده حسيت مره بضيق .........الموقف الله يسلمكم اني كنت ابي اخذ بسكوت اويوا من الرف فكانت وحده واقف قدامي طبعا انا قلتلها اسكيوز مي فزحفت فاخذت البسكوت جيت اقولها ثانكس الا وتعطيني نظره انها متقززه مني .......الصراحه مره انصدمت ورحت عنها...........قلت في نفسي المفروض انا الي اتقزز منك ما انتي :tooth: لانا احنا مسلمين اهل النظافه

وصال الرحمة
13/12/2007, 03:41 AM
قلتيـها بنفـسك أختي لانا احنا مسلمين اهل النظافه و لا تزعلي لأن صار لي نفس موقفك بس أنا بكندا و زعلت كثير في الأول و بعدين قلت و ليه أتضايق بما أني مسلمة و أعتز بإسلامي, و اتذكري أختي أن عندك حسنات عند ربنا و هو لا يضيـع أجر المؤمنيـن

الله يحفـظلك أهل بيتك و يحفظك ليهم
تقبلي مروري أختي

بغدادية
13/12/2007, 07:44 AM
السلام عليكم
انا في كندا ايضا ومحجبة والحمدلله
وحصل معي موقف مشابه
ولكن انا لا اهتم لهيك ناس
وكوني عارفة اختي انه في كل بلد تلقي الزين والموزين

غاليتي حلم و أمل
اين انت في كندا في اي منطقة ؟
ومن اي بلد انت ؟
انا في البرتا ادمنتون

تحياتي
بغدادية

ღ الينبوعه ღ
13/12/2007, 04:54 PM
الحمدالله بنات ربي يعطيكم الف عافية ودائما نرفع راسنا احنا المسلمين والله يبعد عنكم كل سؤء يا ورودنا منورين

وصال الرحمة
13/12/2007, 07:54 PM
السلام عليكم
انا في كندا ايضا ومحجبة والحمدلله
وحصل معي موقف مشابه
ولكن انا لا اهتم لهيك ناس
وكوني عارفة اختي انه في كل بلد تلقي الزين والموزين

غاليتي حلم و أمل
اين انت في كندا في اي منطقة ؟
ومن اي بلد انت ؟
انا في البرتا ادمنتون

تحياتي
بغدادية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا في كيبك و قريبا سأقيـم في مونتريال إن شاء الله
و أنا جزائرية الأصل....
تشرفت بمعرفتك أختي البغدادية و إن شاء الله إنت مرتاحة في ادمنتون

تحيتي لك
حلم و أمل

um.3badee
14/12/2007, 01:19 AM
اخواتي البغداديه والينبوعه وحلم وامل شكرااا لردودكم
فعلا انا في البددايه تضايقت بس بعدين طنشت .................. والحمد لله على كل شي

أسماء زكي الدين
18/12/2007, 08:00 PM
ربنا يقويك أختي ويحفظك ... مين دول ليتقززوا منك؟ محجبة .. نظيفة .. طاهرة ومتطهرة .. قريبة من الله .. وهم عكس كل ذلك ...

الأخوات كفوا ووفوا وقد قرأت ردك الأخير

فقلت بعده لا يحتاج لأن يزدك أحد شيئا

ربنا يثبتك ...

عادي!
21/12/2007, 10:53 PM
ولا يهمك حبيبتي00 حافظي على حجابك00 فهو رمز عفافك وإسلامك واجعليه مع خلقك الحسن سببا في هداية الكثير للإسلام00 دمت شامخة به 00 وحماك الله00:flower:

um.3badee
22/12/2007, 04:18 AM
ولا يهمك حبيبتي00 حافظي على حجابك00 فهو رمز عفافك وإسلامك واجعليه مع خلقك الحسن سببا في هداية الكثير للإسلام00 دمت شامخة به 00 وحماك الله00:flower:

هلا اختي مشكوره على تواصلك ويايا ...............قدمتوا للغربه وانا محجبه وساعود لبلدي وانا محجبه ولن يهز حجابي هولاء القذره

مغرورة وبكيفي
23/11/2008, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ابصراحة احسن شئ سويتة يالغالية انج وخرتي عنها وانا مرة صارت وياي مشكلة من هاي النوع انا طبعا متحجبة والحمد للة والبس عباية والحم في يوم كنت رايحة للمدرسة انا وصديقاتي وفجاء واحنا واقفين لجينا مجموعة بنات هولنديات جاعدات يطالعون علينا وجاعدين يقولون شوفو شنو لابسين شوفو وجاعدين يقولون انة احنا ارهابين وجاين عشان ننكد عليهم وهم حسبالهم انة احنا مانحجي هولندي بس واللة انقهرت ورحت اتهاوشت وياهم قلتلهم صح انة بعض البنات المسلمات ماهن متحجبات وصح انة بعض الشباب المسلمين يشربون لاكن كلمة لااللة الى اللة تجمعنا لاكنهم مو مثلكم لاعندكم اللة ولاعندكم نبي بس قلتلهم يوم ماتجون اي بلد عربي كل الناس اتشيلكم من على الارض شيل ومن احنا نجي عندكم تعادونا ماقول غير حسبي اللة ونعم الوكيل

Moaz&ElBara
23/11/2008, 10:05 PM
اتا و الحمد لله منتقبة و حصلي من ده اكتر من كده و ى همني...........حجابي هو ديني هو اعتزازي

um.3badee
24/11/2008, 06:42 AM
تسلمي اختي ..............لن يهز حجابنا شي