تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عندي سؤال عن تجهيزات التوأم

ريانة العودt
11/12/2007, 02:46 AM
كيفكم حبيباتي الامهات
انا حامل لاول مرة وفي بطني توأم بنتين وفي الشهر الثامن وما بعد اجهز شي عندي كم سؤال
* اكيد فيه منكم من جابت توأم وحابه اسألها هل استخدمت سرير واحد كبير للاثنين في البدايه اقصد في فترة النفاس ولا كل واحد في سرير منفصل؟لاني محتارة حيل في هالسالفة؟
* وش افضل المحلات في الشرقية والأحساء اللي القى فيها ملابس مواليد بنات شتوية حلوة ؟
* ضروري اشتري لهم مثل بعض في الملابس ولا عادي لو غيرت الاولى عن الثانية ؟
اتمنى تردون علي بأسرع وقت وتفيدوني من خبرتكم وخصوصا سالفة السرير

ياعين أبوي
11/12/2007, 03:00 AM
مراحب أختي :Y_hi_3: أنا مثلك حامل بتوأم وشريت حق كل واحد سرير بروحه لأني أخاف ساعات واحد يكون يصيح والثاني نايم ويزعجه أو يصحيه وبعدين وش بيفكني من هالنأعرف شبه؟؟؟الأثنين يصيحون عقب أجلس أطق على راسي :sm215:وحده جابت ثلاث توأم وشرتلهم سرير واحد ومشى الحال والله يقومك بالسلامه انشالله

rockerbabe
11/12/2007, 07:08 AM
هلا أختي الغالية أفضل تحطينهم في البداية بسرير واحد عشان يحسون بنفس الرابط و كأنهم في بطنج و بعدين لا ضاق عليهم السرير حطيهم كل واحد في سرير منفصل و لا تخافين و لا واحد منهم راح يقوم الثاني هاي شي سبحان الله من رب العالمين..

*Hala*
11/12/2007, 07:26 AM
هلا ياقلبي الله يتمم لك على خير يارب ..

انا حامل بتوأم بس لسه في الخامس!

اقول لك اللي راح اسويه.. راح اشتري سلتين موسى (تعرفي السله اللي تجي صغيره وتنحمل)
حق بنوتاتي اذا ولدتهم سالمين بإذن الله.. وراح يظلون في السله 3 او اربع شهور.. قصدي لحد ما احس انهم راح يكبرون عليها..
واشتريت في نفس الوقت سريرين كبار حق كل وحده منهم!

افضل المحلات.. مذر كير.. بمكن باتش.. جاكادي..
اخر فرصه وستي بلازا وستي ماكس..

انا امي تهزأني لما تشوفني اشتري حق كل وحده غير عن الثانيه مثلا فيه فستان عجبني لقيت منه ابيض ولقيت نفس المقاس لون وردي! واخذت ابيض ووردي وامي زعلت..
بس احس انه عادي مو لازم يلبسون زي بعض.. هو حلو يلبسون نفس الشي.. بس التغيير حلو بعد!

اتمنى اكون افدتك ودعواتك لي ياقلبي الله يتمم علي واوصل الثامن :tears:

كيفكم حبيباتي الامهات
انا حامل لاول مرة وفي بطني توأم بنتين وفي الشهر الثامن وما بعد اجهز شي عندي كم سؤال
* اكيد فيه منكم من جابت توأم وحابه اسألها هل استخدمت سرير واحد كبير للاثنين في البدايه اقصد في فترة النفاس ولا كل واحد في سرير منفصل؟لاني محتارة حيل في هالسالفة؟
* وش افضل المحلات في الشرقية والأحساء اللي القى فيها ملابس مواليد بنات شتوية حلوة ؟
* ضروري اشتري لهم مثل بعض في الملابس ولا عادي لو غيرت الاولى عن الثانية ؟
اتمنى تردون علي بأسرع وقت وتفيدوني من خبرتكم وخصوصا سالفة السرير

@قطرات الندى@
11/12/2007, 09:55 AM
هلا أختي احسج وااااااااااايد متاخرة في التجهيز

اني افضل انك تختاري سرير كبير يشيلهم اثنينهم وبالنسبة للنفاس

كل واحد بروحه لأن السلة تجي صغيرة وممكن تاخذي اصغر حجم لفترة النفاس فقط

عشان لا يصير لك مصاريف وايد ..عن نفسي خذيت كل نفس الشى

بس اشياء قليلة اللي تختلف والله يقومنا جميعا بالسلامة ا ن شاء الله ..

ريانة العودt
11/12/2007, 04:21 PM
مشكورين حبيباتي الامههات على ردودكم الحلوة

سرمدالليل
14/12/2007, 09:11 PM
الله يسهل عليكم يارب...

اريام1
22/10/2008, 09:53 PM
الله يقومكم بسلامه يارب

فوح العبير
23/10/2008, 09:59 AM
الله يتمم لك على خيير ويقومك بالسلامة
الأفضل للتوأم في الفترة الأولى سرير واحد يضم الأثنين لأن بينهما رباط عجيب فلا يجب أن تقطعيه بعد خروجهم للدنيا مباشرة فليس من الأفضل فصلهم وهذي رؤية من الأطباء أيضا
وبالنسبة للملابس على رغبتك انت
واستفسارك الثاني لعل بنات الشرقية يقدرون يساعدونك في الموضوع

bent el ba7rain
23/10/2008, 12:18 PM
انا رايي ان تاخدين لكل واحد منفصل يعني اذا خدتي كبير للثنتين مردش بتقطينه وبتاخدين لكل وحدة بعد جم شهر يعني مصاريف ثنيا احسن احس صج يمكن بينهم رابط بس اذا وحدة صاحت تقعد الثانية ؟؟ خخخخ بعدين عشان تعودينهم كل وحدة بروحها يمكن يكبرون ومايبغون الا ويا بعض

بالنسبة للثياب احس وهو صغر احلى مثل الشي بس عادي لونين غير بالعكس احس احلى من لو نفس الشي بالضبط يعني خدي نفس الشي بس لونين غير عشان انتي بعد تفرقين وخدي الثياب بعضهم نفس الشي بالضبط.. بالنسبة للمفارش وهالاشياء احس لونين غير احسن

..★شـــااانيل★..
23/10/2008, 12:30 PM
الله يقومكم بسلامه يارب