المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغى اسالكم واستشيركم ....فلا تبخلوا علي بارائكم وخبرتكم ..

أرينــــــــــــــــــــــــا
25/11/2007, 02:02 PM
السلام عليكم

[SIZE="3"]ابغى استشيركم بموضوع مقلقني ..
انا راح اولد في الشرقيه واول مااطلع بالسلامه من المستشفى وبنفس اليوم ناويه اسافر لاهلي ...
وبعد اسبوع من الان ناويه اسافر لهم وانا تقريبا انتصفت بالتجهيز افكر أخذ الاشياء اللي اشتريتها للبيبي معاي واتركها عند اهلي ..واخلي عندي بس الاشياء اللي راح احتاجها له بالمستشفى ...بس خايفه لاقدر الله اولد قبل الوقت
بالسابع مثلا واضطر اجلس ومااسافر لان البيبي بالحضانه او يكون تعبان ...واغراضه كلها عند اهلي ايش رايكم
اخذ اغراضه معاي واتركها عند اهلي ؟؟؟ لانها راح تضيق علينا ومستحيل أخذ اكثر من 3 شنط صغيره ووسط وكبيره مع شنطة الماكياج ...انا قصدي اخفف من اغراضنا وقت مااسافر وانا والده ...

و

حابه اسالكم عن المهاد ....كيف شكله ....انا اتذكر ان المهاد كان يجي معاه زي الاحزمه من نفس القماش عشان يلتف على البيبي ...وشفتها في محل عادي بس بصراحه ماحبيت اشتري شي كذا خفت يخنق البيبي ..قلت استنى واروح اماكن ارقى ز ي سيتي بلازا ....رحت بس ماعرفت وين المهاد بالضبط ...سؤالي كيف اعرفه ؟؟؟
هو اللي يجي 3 مع بعض ومرتبين على شكل اسطواني ؟؟؟؟ وكيف الم البيبي بدون احزمه ؟؟؟؟

وكم يلزمني اشتري كم واحد ....؟؟

ووين القى مهاد زي الصوره ...وهل اذا لقيته اشتري كثار ولا يكفيني واحد ؟؟؟

little kitten
25/11/2007, 03:33 PM
المهاد اللي في الصورة تلقينه في تويز ار اس...

عندهم قسم لاغراض البيبي..

والاسئلة الباقية انشالله البنات يفيدونك

Blossoms
25/11/2007, 10:06 PM
اختي حاولي تودين نص من اغراضك ونص من اغراض البيبي حتى لو ظليتي هنا مارحتي لاهلك الا عندك الا يكفيكي انت والبيبي

بالنسبة للصورة راح تلاقينهم في مذركير انا شفت مثلهم والحين عليهم تخفيض بعد

أرينــــــــــــــــــــــــا
25/11/2007, 11:35 PM
لتل كيتن
مشكوره حبيبتي عالرد ..
بلوسومز
الف شكر عالرد ...وان شاء الله يا بلوسومز راح اخذ بشورك ..