المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لم أستطع إيقاف بكائي

OM AYA
21/11/2007, 05:20 PM
:cry::cry::cry::cry::cry:
أعيش بالغربه وحيدة مع زوجي وابني الكتكوت، ضقت ومليت ما في ولا عربيه أتكلم معها كلهم نصارى وكفار ، سمعت يوما باسرة مغربية أتت تسكن ، يال فرحتي وبهجتي خرجت اليوم وكل أملي أن ألقى المغربية والله أاطريق كله أدعو الله عز وجل ً يارب ألتقي بالسيدة المغربيةً ً وأنا على وشك الوصول إلى بتي وكلي خيبة أمل ،وإذا بي أراها ....ياإلهي الكلمات أبت أن تخرج ......تقدمت نحو السيدة وصرت أبكي.. وأبكي ...وأبكي...فزعتها المسكينة صارت تهدأني ...وهي لا تدري شيئا عني .....تهدأت روعت ...لكن دموعي لاتزال تنهمر لم أستطع إيقاف بكائي

نغم الحب2007
21/11/2007, 06:29 PM
فعلا الغربة مرة الله يعينك ويصبر قلبك

سورية وبفتخر
21/11/2007, 07:14 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآه والله الغربة كربة الله يصبرك ويصبرني معك انا فكرت انه زوجي حيكون كل شي بالنسبة الي بس طلع ماحدا بياخد مكان حدا
بس انا بقترح عليك تتعرفي على حدا حتى ولوكانوا نصرانيين في كتير منهم طيبين ومو شرط تخلي كلامكم عن الدين يعني ابعدي عن ناحية الدين والله يفرج همك يارب

OM AYA
21/11/2007, 08:54 PM
فعلا الغربة مرة الله يعينك ويصبر قلبك

:9_28::9_28:
شاكره لكي أختي على مروركي والله يعينك ويعيننا جميعا

OM AYA
21/11/2007, 09:01 PM
آآآآآآآآآآآآآآآآآه والله الغربة كربة الله يصبرك ويصبرني معك انا فكرت انه زوجي حيكون كل شي بالنسبة الي بس طلع ماحدا بياخد مكان حدا
بس انا بقترح عليك تتعرفي على حدا حتى ولوكانوا نصرانيين في كتير منهم طيبين ومو شرط تخلي كلامكم عن الدين يعني ابعدي عن ناحية الدين والله يفرج همك يارب

:9_28::9_28::9_28:

مهما كان الزوج حنون معاكي و يعمل كل خاطرك .تصدقو إنه في بعض الأوقات أتمنى يكون خلاف بيناتنى عشان أفش غللّي وأبكي وو........ويا أختي عندي علاقات واايد جيدة مع النصارى بس قلبي الصراحه ما أحب كثرة الكلام معهم .....والله يعينك أأختي وشاكرة لكي كل كلامك حبيبتي

um_abduallah
21/11/2007, 09:07 PM
ياااااااااااه والله اضايقت عشانج الله يفرج همج قريب ودايما حاولي تشغلين وقتج بأشياء اتفيدج وان شاء الله بيي اليوم اللي اتردين فيه ابلادج

OM AYA
21/11/2007, 09:34 PM
شاكره لكي أختي على مروركي .شكراعلى إحساسك ااطيب والله يفرج على كل المغتربات وربي ينولك للي فبالك آآمين

مالك القلب
21/11/2007, 11:10 PM
صدق الغربه صعبه الله يكون في عونك

ROSE3ROOS
22/11/2007, 12:11 AM
ام ايه حبيبت قلبي والله الله يرجعكم لاهلكم سالمين يااارب.

OM AYA
22/11/2007, 12:18 AM
صدق الغربه صعبه الله يكون في عونك

وما يحس بمرارتها إلا اللي عايش فيها وأشكرك أختي على مروركي الطيب

OM AYA
22/11/2007, 12:21 AM
ام ايه حبيبت قلبي والله الله يرجعكم لاهلكم سالمين يااارب.

آآآمييين ياروزه وردة العرب. آآآآه من اللي بكييتو اليوم .........

(كندية)
22/11/2007, 12:37 AM
والله ياختي الله يكون في عونك...والله حاسه فيج..لان احنا مالنا علاقات بعرب لان الشين اكثر من الزين...وللاسف مشاكلهم كثيرة...بس الغربة تكون حلوه لما تلاقين احد يهون عليج....

OM AYA
22/11/2007, 01:31 AM
أختي ـ اكنديةـ كنت أسكن بمدينة يا كثرة العرب هناك والله ما كنت أحس بالغربه كنت أتعلم اللغة مع العرب والمدرِّسة كانت مغربية وكنا نخف عن بعظنا وما حسينا بالغربة والحين صارلي تقريبا سنة بهذه المنطقة أعيش مراااارة الغربة والله يسهل على الجميع آآآمين آمين

ღ الينبوعه ღ
23/11/2007, 12:06 PM
الله يجمعج باحبابج حبيبتي ويصبرج ان شاء الله

يارا2006
24/11/2007, 02:03 AM
والله قلبي معك ومافي اصعب من الغربه
اذا انا الي شي 4سنين وبلدعربي بس وامان هون ومافي حرب زي بلدي بس بتمنا اروح اليوم قبل بكره وحط راسي بحض ماما وكل شي غير الهواء غير السماء غير الحياه احلى مكان مايربى الانسان
وكيف انتي يله بعيده باخر الدنيا وكلهم اجانب الله يعنيك وقلبي معك:flower:

OM AYA
24/11/2007, 07:35 PM
الله يجمعج باحبابج حبيبتي ويصبرج ان شاء الله

آآمين أختي الينبوعة والله يخفف عنا جميعا، والله ينولج اللي فبالج آآمين يارب

OM AYA
24/11/2007, 07:43 PM
والله قلبي معك ومافي اصعب من الغربه
اذا انا الي شي 4سنين وبلدعربي بس وامان هون ومافي حرب زي بلدي بس بتمنا اروح اليوم قبل بكره وحط راسي بحض ماما وكل شي غير الهواء غير السماء غير الحياه احلى مكان مايربى الانسان
وكيف انتي يله بعيده باخر الدنيا وكلهم اجانب الله يعنيك وقلبي معك:flower:

أتمنى أختي لو كنت بلد عربي أقلها تلاقي مع مسليمين تهنئي بالأعياد الدينيه ورمظان آآآه كيف مر شهر رمظان، خلال الشهر كله خرجت من البيت يومين فقط كيف بالإنسان صائم وترى الآخرون بالمقاهي السجائر و........ لكن الحمد لله أختي في جميع الأحوال والله يرد الجميع بأحن الظروف آآمين

!looloo!
25/11/2007, 11:13 AM
الغربة صعبة والله يكون في عونج حبيبتي......
:tears::tears:

um alwd
27/11/2007, 12:59 AM
آآآآآآآه ياأختي اني أكتب ودمعتي على عيني حتى ونحن فبلاد عربيه لاكن مافي فحال البلاد انامتزوجه وعندي أصحاب بس دوم احس اني وحيده ما ادري ليش وينكم يااهلي اشوفكم ولو دقيقه من 6 سنوات وانا متغربه تعبت وماقرت ننساهم ادعولي الله يصبرني

احلام النهار
27/11/2007, 02:10 AM
الله يصبرك يا قلبي

اكثري من الاستغفار

GIRL_U
27/11/2007, 11:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختى الغالية الله ييسر امرك يارب
الناس الى كنت فى وسطهم من سنة ليش ماتتوصلين معاهم على الاقل فى اخر الاسبوع :)
وان شاء الله ان شاء الله تتعرفين على عرب او اجانب قلبهم عليج واتحبينهم ياااارب
لان الواحد يبغى يتعرف على حد

فى أمان الله

ام احمد2003
30/11/2007, 01:26 AM
اله يكون بعوننا شنسوي انكتب علينهالغربه الله افرج علينه

Dior 2007
30/11/2007, 02:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعينك ويعينا على الغربه
هذا ابتلاء من ربي العلي العظيم وماعلينا الا الصبر
حبيبتي اوصيكي بقرائه القران الكريم
انا اقضي وقتي في الغربه مع كلام الله العزيز الرحيم (قرائه وتدبر .. للقران الكريم)
خذي بنصيحتي وراح تحسي انك قضيتي اوقات فعلا جميله ومحسوبه لك بالاجر بنفس الوقت

OM AYA
01/12/2007, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختى الغالية الله ييسر امرك يارب
الناس الى كنت فى وسطهم من سنة ليش ماتتوصلين معاهم على الاقل فى اخر الاسبوع :)
وان شاء الله ان شاء الله تتعرفين على عرب او اجانب قلبهم عليج واتحبينهم ياااارب
لان الواحد يبغى يتعرف على حد

فى أمان الله

يا حبيبتي GIRLU_Uهدوك الناس بعاد عني ب50km زوجي غير المدينة بحكم العمل وشاكره لكي حبيبتي عن إحساسك بي والله يوفقك وينورلك طريقك آآمين يارب

OM AYA
01/12/2007, 01:23 PM
اله يكون بعوننا شنسوي انكتب علينهالغربه الله افرج علينه

هذا أمر الله فينا ونحمده ونشكره وشاكره لك حبيبتي علي مروركي الطيب

OM AYA
01/12/2007, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يعينك ويعينا على الغربه
هذا ابتلاء من ربي العلي العظيم وماعلينا الا الصبر
حبيبتي اوصيكي بقرائه القران الكريم
انا اقضي وقتي في الغربه مع كلام الله العزيز الرحيم (قرائه وتدبر .. للقران الكريم)
خذي بنصيحتي وراح تحسي انك قضيتي اوقات فعلا جميله ومحسوبه لك بالاجر بنفس الوقت

والله صدق كلامك وقتنى بيمر من غير فائده للآخرة يوم نلقى الله عز وجل فنسأل عن وقتنا أين قضيناه ، ونحاسب على كل دقيقة ولحظة مرت بنا ، نور الله طريقكي أخي كما نورتني بهاته الفكره القيمة المليئة بالأجر و الثواب دنيا وآخرة جزاك الله أختي خير الجزاء

الـــــــرومانســــــيه
01/12/2007, 09:24 PM
الله يخفف عنك وعنا ياااااااااااارب الغربه صعبه وحتى انا صايره بابسط الامور ابكي دايما محتاجه ابكي ومحتاجه شخص اكلمه ويكلمني وزوجي واطفالي معي بس الغربه صعبه ومحد يعوض مكان احد وانا عل الحيله بس اشوف موقف بالتلفزيون ابكي مثلا مسلسل نعم ولا القطري والله هد حيلي الحلقه الاخيره بنات شفتو الموقف
من يموت فهد واااااااااااااااااااااو حزين كثير ودموعي ما وقفت وبنتي تهدي فيه وتقول ماما هذا مسلسل وانا ابكي وفشيت قهر سنه كامله بهذا اليوم والله يكون بعونا ويصبر كل غريب بعيد عن ارضه واهله يا رب

OM AYA
02/12/2007, 03:43 PM
آآمين أختي الرومانسية أحداثك مثل أحداثي أنا ماشفت هذا المسلسل بس بكيييييت كثير بمسلسل الأصيل آآآه يعيني على هاذه القصة الواقعيه وكم أبكتني الحلقة اأخيره وحبيبتي كل البكاء كان متخزن بأعماقنا وما المسلسلات هاته إلا أسباب والله يعينا جميعا والله يصبرنا واعتبريني أخت لكي ولي كل الفخر أختي

الشيخة
03/12/2007, 03:15 AM
حبيبتي ما عليش شر ان شاء الله
وهدي حالك وربي انشاء الله يعودش لاهلش سالمة غانمة

والله خوفتيني لو قررت انا وزوجي نتغرب وش راح يكون حالي
ربي يستر

OM AYA
11/01/2008, 11:42 PM
شاكره لكي مروكي أختي.. الشيخة..
لا حبيبتي...الغربة بها محاسن كثيرة بس لا تطولي عبلدك..يعني الإنسان كل سنه ينزل يطل ع بلده ...العائلة...الأصدقاء...يروي عطش الحنيين ثم يعود لأشغاله هنا.

زهرة الياسمين المشتاقة
12/01/2008, 12:25 AM
عنجد اختي ام اية الله يعينك وانشالله الله ببعتلك جيرااااااان عرب كويسيييييييين والله يعيييين الجميييييييييييع على غربته,,, والله يوفقك ويسعدك ويفرج عنك بهالغربة,,,والله قطعتيلي قلبي عليكي :sad::sad:

*بنت الكويت*
22/01/2008, 10:22 AM
راح تتسهل الأمور بإذن الله
وتنفرج همومج تذكري دائما بأن الله معك وأنه قريب منك مهما ابتدعت
واقرئي القرآن فإنه ربيع القلب ومنسي الهموم و مجلي المتاعب و ثقي أن الله لا ينسى عبده مهما اشتدت الظروف والمحن وأنتي ليش بره ؟ للدراسة
يلا طلب العلم جهاد
الله يرحمج بالرحمة وترى المسألة سهلة حدة و بسطيها وبتبسط ياررررررب الله يوفقج ويريحج برجعتج لهلج آمين والمسلمين أجمعين

اميره الدوره
27/01/2008, 06:44 PM
اواااه ليش هذا الكلام ماممكن تشغلين نفسك بشي والا عمل ولا دراسه اكيد كان ممكن تهدئين وتكوني مرتاحه

H4_5STARS
30/01/2008, 10:45 PM
الله يخفف عنك يا رب ويخفف عنا يارب

OM AYA
31/01/2008, 11:32 PM
أشكركن جزيل الشكر أخواتي الكريمات على اهتمامكن ومروركن الجميل...

http://www.up7up.com/pics/m/3/1201886791.jpg (http://go.3roos.com/QL39D6XR8ag)

هو عيوني
11/02/2008, 11:03 PM
[
أكيدددددددد الغربة صعبة بس حاولي تصبي اهتمامك بابنتك وزوجك وقولي لنفسك كل يوم أنا ما راح أبكي اليوم واستمتعي باي شغلة تعمليها وابتسمي لنفسك كل ما شفتي نفسك بالمرآية وقولي أنا قوية وسعيدة بتدريج تتعودين على الوضع والله يكون معاكي حبيبتي

chahira
11/02/2008, 11:59 PM
سلام اختي حنا كلنا فغربة وكل وحدة حاسة بيك والله يحسن عون كل وحدة وعونك.صبري الحمدلله عندك زوجك وبنتك.انا عندي غي زوجي صافي.شغلي وقتك ونساي دري فبالك مش غي نت اللي ركي فهاد الوضعية اعاي تفوتك.كيما كنقولوا بالمغربية غبنة شداتك انشاء الله تفوت.تهلاي اختي فراسك.ونت منين في المغرب

OM AYA
13/02/2008, 03:58 PM
[
أكيدددددددد الغربة صعبة بس حاولي تصبي اهتمامك بابنتك وزوجك وقولي لنفسك كل يوم أنا ما راح أبكي اليوم واستمتعي باي شغلة تعمليها وابتسمي لنفسك كل ما شفتي نفسك بالمرآية وقولي أنا قوية وسعيدة بتدريج تتعودين على الوضع والله يكون معاكي حبيبتي

أشكرك كثيير أختي على إحساسك الطيب وعلى الفكرة الجميلة و أكيد راح أطبقها و أدعيلك من كل قلبي... ألف شكر لكي حبيبتي...

OM AYA
13/02/2008, 04:02 PM
سلام اختي حنا كلنا فغربة وكل وحدة حاسة بيك والله يحسن عون كل وحدة وعونك.صبري الحمدلله عندك زوجك وبنتك.انا عندي غي زوجي صافي.شغلي وقتك ونساي دري فبالك مش غي نت اللي ركي فهاد الوضعية اعاي تفوتك.كيما كنقولوا بالمغربية غبنة شداتك انشاء الله تفوت.تهلاي اختي فراسك.ونت منين في المغرب

أهلا بنت بلدي كي راكي لاباس عليك.. ربي يخليك على آهتمامك للموظوع ..وعلى مشاركتك الطيبة.. أنا من طنجة ..وانتي منين..؟
شحال منزلتي للمغريب؟

sounya
13/02/2008, 07:02 PM
حبوبة حاسة فيج مع اني في بلد قريب من بلدي لكن مع ذلك حاسة بالغربة ومرات اصيح ترا محد يعوض عن الاهل والصحبة والوطن ..الله يعينج ويردج سالمة لبلدج واهلج

chahira
14/02/2008, 05:18 PM
انا اختي من مدينة وجدة نزلت في عيد الاضحى يلاه جينا ونت اختي

OM AYA
16/02/2008, 03:02 PM
حبوبة حاسة فيج مع اني في بلد قريب من بلدي لكن مع ذلك حاسة بالغربة ومرات اصيح ترا محد يعوض عن الاهل والصحبة والوطن ..الله يعينج ويردج سالمة لبلدج واهلج

شكرا يا الغالية على مرورك العطر والله صدق كلامك ما حد يمكن يعوض حدا...والله يعينا جميعا على ولف الغربة..

OM AYA
16/02/2008, 03:10 PM
انا اختي من مدينة وجدة نزلت في عيد الاضحى يلاه جينا ونت اختي

يالحبييبة أنا مللي جيت هنا باقيا منزلت للمغريب هدي عامين ونصف ..ومنخبيش عليك طالاع ليا الدم بغيت نزل بوحدي مع وليدي حيت الراجل خدام.. ولكن أمبغااااوش عائلتي..مع أنا حاملة دابا وقالوليا غدا تكرفصي والسلام ..إوا ملي شفت ماباغينش نجي بوحدي ونا نكلص الارض...

chahira
16/02/2008, 08:50 PM
الله يحسن عونك اختي ربي معاك صبري.كيقالولك عائلتك غادي تكرفصي.اجي صاوبي لامك لورق تجي عندك مين تولدي راه يساعدوك اتونسك بعدة وتشوفيها.

آلاء
16/02/2008, 10:06 PM
الله يكون في عونك .. يا قلبي ..**&&^^

آلاء
16/02/2008, 10:07 PM
الله يكون في عونك .. يا قلبي ..**&&^^ ...

بندعيلك انشاء الله

OM AYA
21/02/2008, 05:43 PM
اأشكركما أختاي CHAHIRA و آلآءعلى المرور العطر.
واختي .....
لقد ضاع حملي توفي الجنييين في بطني....
كم أنا حزيييينة .

chahira
21/02/2008, 11:38 PM
لاحول ولاقوة الا لله العلي العظيم.والله اختي ربنا معاي.ربنا يعوضك يارب.

OM AYA
22/02/2008, 10:42 PM
مامشامعاك باس ألحبييبه...عرفتي أختي راني خيفاانة من عملية إنزال الجنين الميت لأن معندي تا فكرة على هادشي...يوم الإثنين القادم خاصني ندخل للمستشفى...
يااااربي يقولولي راه الجنين حي...آمين..
وعلاش للا كلشي عند ربي قريب..ياك أختي..

chahira
22/02/2008, 11:09 PM
انشاء الله اختي تكون جنينك حي.وشكون قالك راح مات .

chahira
22/02/2008, 11:12 PM
صيفطيلي لMSN ديالك على الرسائل الخاصة

عاشقة المنزل
23/02/2008, 01:56 AM
ربنا يصبرك ويهون عليكي الغربه يا رب وترجعي بلدك بألف سلامه

لحلا كله
23/02/2008, 07:32 PM
انا بالرياض واحس بغربه قاتله مع ان زوجي ما يتركني لوحدي بعد لدوام بس برضه لغربه صعبه والله

najmat
08/03/2008, 11:48 PM
السلام عليكم كيفكم انشاء الله بخير وانشاء الله الواحد مايقنط من رحمة ربي حتى انا راني بغربة لكن الواحد شنو يعمل مرة ملل ومرة ضاحكين ساعة الله وانشاء الله تلقاي الوناسة ام اية قولي لي بعداا فين راكي بالغربة في اي بلد .

جفنشى
16/03/2008, 04:45 AM
حبيبتى انا نفسك ماعندى ولا عربيه بس انا وبنتى بس انتى ماقلتى انتى في اى ولايه بس الله كريم ويعينا ع الغربه

جفنشى
16/03/2008, 04:47 AM
حبيتى انت في اى ولايه
انا اعيش نفس حالتك ماعندى احد غير بنتى
بس الله كبير وتخلص السنوات ع خير
وصدق الغربه ممله

malak192
19/03/2008, 05:24 PM
salam okhti oum aya ana 9rit lmawdo3 kaml alah ysebrek ya rabi hta ana ktar menek rabi ywenesna o safi ana 3aycha f las palmas f jozor lcanari kantmena nl9a chi wahed hnaya
o ntina kif b9iti men l3amalia chwia daba bkitini mli sma3t matlk ljanin
alah yj3lo min tyur ljana w yj3lo chafi3 laki yawm l9iyama incha alah

girl cheta
21/03/2008, 10:23 PM
الله يعينك ولا تفرطي بالمغربيه

OM AYA
26/03/2008, 04:35 AM
سلام الله عليكم أخواتي الكريمات أشكركن جزيل الشكر على كل كلمة تكرمتم بها ..
أنا عملت العملية مرت بخير لكن مرضت كثيرا عند عودتي في البيت والله يجعل هدا المرض من مغفرات الذنوب آآمين ياارب والحمد لله أنا الآن بخير..
أنا أسكن بأسبانيا الجهة الشمالية قرب مدينة أسمهاPALENCIA
وعلى فكرة المغربية رحلت وأحمد اله تعالى في كل الأحوال أقضي وقتي مع نور عيوني ولدي العزييز
وشاكرة لكم حبيباتي مرة أخرى على مروركن العطر

redlips
26/03/2008, 04:44 AM
الله يعييك اختي انا اللي شايله هم جيت عند اهلي اجازه وبعد كم شهر راجعه لغربتي مع زوجي ودراسته وانا مو عارفه ايش هسوي ادعولنا نخلص بسرعه

ورود الجوري
26/03/2008, 05:13 AM
الله يكون في عونك وعوني كمان:confused:

الحمد لله على سلامتك حبيبتي لا بأس طهور إن شاء الله..

فعلا الغربه صعبه ...ومافيه شيء يعوض الأهل ...

بس بقولك ياعزيزتي زيدي قربك من الله وإن شاء الله ترتاحين...

واحمدي ربك انه معاكي ولد راح يخفف عليك كثير خصوصا اذا طلع زوجك...

ترى حالك مو بعيد عن حالي ..مع انه عندي عرب بس احس بفقده لاهلي..

الله يرجعنا سالمين لاهالينا...

تحياتي

ummu latifa
23/04/2008, 04:32 AM
الله يكون في عونك

:(

ummu latifa
23/04/2008, 04:35 AM
3andi lik lhall; ila bghiti tqadri tcheghli waqtek b chi haja bhal scrap booking, wlla decopatch wlla 3ta Llah maddiri, w diri un blog f Canal blog w temma ghada tlaqay m3a bezzaf d sshabat htta homa dayrin hadchi...
w ketbi lia, nebqaw 3la ttissal
kiss

بيندا
23/04/2008, 06:41 AM
الله يصبرك وعلى انتي الي فيه انا انصحك انك لا تتعرفي صعبه انك تاكولي وتشربي عند النصارى بس تتكلمي معاهم ويكون كلامك محداد الله يهون عليكي

nicolramii
01/05/2008, 10:47 AM
انشاء الله تتعودي والوقت كفيل بذلك