المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاره في ملابس المولود- ساعدوني!

*Hala*
08/11/2007, 10:22 AM
مرحبا وصباح الخير كروشات

شلونكم وشلون الحمل والتجهيز؟

بنات ساعدوفي في ملابس البيبي!!

انا بآذن الله اذا الله يسر لي اموري.. بجيب توآم (ماشاء الله ،،والله يخليهم لي)

بس محتاره.. امس رحت مذركير عشان فيه تخفيضات واخذت 0-3
امي واختي يقولوا لي الثياب كبار ع البيبيز!!
وانا محتاره اذا اخذت نيوبورن راح يصغروا ع البيبي بسرعه!!

امي تقول انتي بتجيبي توآم ان شاء الله.. واحجامهم بتكون اصغر من حجم البيبي الواحد،، !!

بس مادري والله شسوي!!؟؟

وخبركم ملابس البيبي يبي لها مصروف ماهو قليل!! حتى بعد التخفيضات!!

اللي عندهم خبره يساعدوني!!

الله يجزاكم خير ويسهل عليكم يارب!

little kitten
08/11/2007, 10:57 AM
طيب شرايج تشترين كل شي ما عدا الملابس .. والملابس اذا بتشترين اشتري بدلات غريبة او عاجبتك من 0-3
على اساس ان لما يشوفج الدكتور ويحدد في اي شهر بتولدين الثامن او التاسع مثلا وتشوفين اوزان البيبيات.. تشترين على اساسهم..
لان المعروف ان نيوبورن للي اوزانهم كيلوين ونص .. واللي اوزانهم اكثر تاخذين 0-3 ...
وحتى لو ثقلتي وماقدرتي تطلعين وتدورين في السوق لما يحدد الدكتور موعد الولادة... تروح الوالدة او زوجج يشترونهم .. لأن البيبيات اول شهر او شهرين راح تلبسينهم البدلات الطويلة .. وكلها تقريبا نفس التشكيلة .. وطول الوقت البيبيات بيكونون ممهدين وما راح يبان من ثيابهم شي...
بس بعد لا تكثرين .. البيبي المولود في نهاية التاسع تصغر عليه ثياب النيوبورن خلال 3 او 4 ايام...

اسئلي عن التنزيلات الجاية متى صايرة.. يمكن تلحقين عليهم قبل الولادة... وانصحج تكثرين من 0-3 لانهم بيطولون عندج..

ولا تحاتين ترى اليهال مشالله بسرعة يكبرون .. يعني خلال اسبوع بتلاحظين انهم كبروا

الله يتمم عليج وتولدين في شهرج انشالله

كائن حي
08/11/2007, 07:35 PM
تقدرين تشترين ملابس الأربعين في البداية اللي تجي مثل الثوب وبعد اسبوين مثلا من ولادتهم لبسيهم من صفر الى 3 .. وبعدين مو شرط يصير حجمهم صغير يمكن عاديين .. واذا كلش محتارة محتارة اشتري بعض الملابس رخيصة وتكون نيو بورن والباقي الغالية والحلوة صفر الى 3 .. انا صراحة من صفر الى 3 ..
واشوف زوجة اخوي .. تجيب عيالها كيلو و700 او كيلو ونصف وتلبسهم من صفر الى 3 .. وماشاء الله بسره يكبرون .. وولدها اللي الحين في الأربين مابعد يكمل الأرعين اذا شفته اقول معقوله لابس 0_الى 3 احسهم صغار عليه ..
ترى بس احنا نتوهم والا الجاهخل يكبر بسرعه .. ونشوف مكفس رجليه ونقول نيو بورن والا اهو حليو .. بس اذا محتارة اشتري .. ربع نيو بورن وثلاثة اربا الملابس من صفر الى 3

Blossoms
09/11/2007, 02:08 AM
نصيحة لاتاخذين نيو بورن لانهم يجو صغار

اخذي من 0-3 افضل ولاتكثرين من الملابس لانهم بسرعة يصغرون

يعني الميزانية اللي محددتنها قسميها الى من 0-3 و 3-6 واستغلي فرصة التخفيضات تراها فرصة ماتتعوض

لان بصراحة التجهيز يبغاه له انا واحد وكلفني ماشاء الله

الله يعينك ان شاء الله على الصرف

ودامهم في الايام الاولى راح يكونون مغطيين باللفة وكذا اخذي لهم ملابس مشتركة ثنيناتهم فيهم عشان توفرين ولما يكبرون شوي اخذي لهم مثل بعض

تخيلي انا الاسبوع اللي طاف بديت اجهز وخلصت تقريبا وبعد كم يوم سوو تخفيضات وعلى البضاعة اللي انا ماخذتها

الله يتمم لك بخير واي استفسار انا حاضرة

*Hala*
12/11/2007, 10:54 AM
بلوسومز..
كائن حي..
لتل كتن..

تسلمو حبايب قلبي ع الافاده :) جد الياهل يكبر بسرعه وانا ملاحظه ع البيبيات ماشاء الله عليهم بس كنت محتاره!!

ان شاء الله اروح السوق والقى اشياء تستاهل..

تسلمون حبايبي مره ثانيه والله يسهل عليكم يارب!

طفوف
12/11/2007, 01:49 PM
أنا بصراحة احترت شنو أشتري
فاشتريت بس الملابس الأساسية اللي راح احتاجها فترة الأربعين و بعدين كلما احتجت شي راح اشتري

أرينــــــــــــــــــــــــا
12/11/2007, 03:04 PM
اذا انتي من السعوديه ...التخفيضات بدت من كم اسبوع عند اغلب محلات الاطفال خاصه مذركير ...تخفيضهم حلو الحقي عليه
الله يوفقك ويسهل علي وعليك ..

*Hala*
12/11/2007, 03:26 PM
تسلمي لي ياطفوف

تسلمي لي حبيبتي ارينا

انا رحت مذر كير وشريت بربتوزات.. من 0-3 شهور.. اللي تجي 5 طقم!

يبي لي اروح اشوف مره ثانيه السوق

طفوف(1)
16/11/2007, 12:35 AM
خيواا اخدى ليش نيواا بورار يعنى 4 بدلات ومن 3,0 8 بدلات وانتى شوفي اذا احتجتى اى شي ردى روحى اشتري

*Hala*
18/11/2007, 08:24 AM
تسلمي لي حبيبتي طفوف :)