المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتااااااااارة ...

نبضة قلب
13/04/2003, 08:17 PM
مو عارفة كيف ابدأ الموضوع .. بس من كثر ما قرأت عن الأفكار الحلوة والمفاجأت المذهلة اللي تنعمل للأزواج تحمست ونفسي اعمل مفاجاة حلوة .. لكني لسه مملكة وما تزوجت .. بس جات في بالي فكرة أني اعمل مفاجأة لأغلى البشر الوالد والوالدة .. هم حيسافروا بعد فترة لمدة 3 ايام .. وعم فكر اغير لهم فرش غرفة النوم.. يعني اعمل تجديد للقديم واضيف شوية اكسسوارات وحركات .. طبعا بمشاركة اخواني .. بس مترددة اخاف ما تعجبهم الفكرة .. وحبيت اعرف انطباعكم عن هالفكرة المجنونة ..

تحياتي
نبضة قلب

شوووقه
14/04/2003, 12:32 AM
الله يخليهم لكم يا ربي ................

وبا العكس صدقيني راح يفرحوا كثير ..........اتكلي على الله ;) ;) ;)

وطن
14/04/2003, 12:01 PM
والله فكرة رهييييييييييييييييييييبه

يالله انا بعد بنفذها اول ما يسافرون

بس هم خليهم يقررو يسافرو وانا ببدع في البيت ;)

نبضة قلب
14/04/2003, 12:26 PM
عزيزتي شوووقه..
اللهم آمين .. وعلى بركة الله...
الف شكر على مرورك غاليتي..

عزيزتي وطن..
ان شاء الله يسافروا اثنينهم .. فيه احتمال الوالد يسافر لحاله :confused: بس ان شاء الله الوالدة تقتنع وتسافر معاه .. وعقبال عندك .. :D

تحياتي
نبضة قلب

الماضي الجميل
14/04/2003, 12:37 PM
الله يعطيك العافيه ويجعلك بارة بهم الى الابد
فكرتك ممتازه
بس أفضل إن التغيرات ماتكون جذريه تعرفي أن امهاتنا وآبائنا لهم ذكريات في بعض الاشياء ماندري عنها
غيري نظام الغرفه جيبي لحاف جديد بألوان يحبوها
غيري الستاير وحطي باقة ورد حلوه اكتبي لهم عباره جميله عليها
وان شاء الله ينبسطوا

نبضة قلب
14/04/2003, 12:52 PM
الله يعافيك فتاة المروج..

فكرتي اني اغير في تنظيم الغرفة واضيف بعض الاكسسوارات زي ما تفضلتي اللحاف والستائر والموكيت .. لكني مترددة في النقطة اللي ذكرتيها ان يكون التغيير راح يسعدهم بس في نفس الوقت يخسروا ذكرى معينة مرتبطة بشئ انا ما اعرف عنه :( يعني استشرت خطيبي فقالي لا لأن هذي غرفتهم الخاصة وبصراحة هذا اللي خلاني مترردة مع اني مسشارة الديكور في البيت :cool: يالله الله يسهل ..

تحياتي
نبضة قلب

وطن
14/04/2003, 12:52 PM
ايه والله ياااااااا رب ان شاء الله

الله كريم

وان شاء الله امج تقتنع وتسافر وبالسلامة مقدماً

:D

nrlove4ever
17/04/2003, 07:34 AM
عسى الله يخليهم لج يا رب و حلوة الفكرة و في هالطريقة بيحسون باهتمامج و حبج

تحياتي

جولنارمودي
30/12/2010, 06:08 PM
الله يخليهم ليكي ويخليكي لهم يارب وعادي فكرة انه تغيريلهم شيء بالعكس حينبسطوا واذا ماعجبهم رجعيلهم الاول وخلاص بس التغيرر حلو والله يسعدهم ويسعدك