المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح

دلوعه امها و ابوها
03/11/2007, 02:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

خواتي المشرفات و الاعضاء بقسم ملتقي المغتربات

انا ملاحظه ان قسمنا صاير نايم بمعني الكلمه و بصراحه الواحد يكون ماله خلق يدخل القسم

بسبب البرود الي فيه و ما في اي شي محفز لنا للتنافس علي دخول القسم

فانا اقترح لاخواتي المشرفات بعمل مسابقه في قسمنا و خاص بنا كمغتربات او الي حابه تشارك معانا

من غير المغتربات حتي يكون للقسم حركه و ما شاء الله عدد الاعضاء كبير و راح يكون لهم جو ثاني

و اتمني ياخذ رايي بعين الاعتبار و بالنهايه هي تسليه و فايده

و بالتوفيق للجميع

night lover
03/11/2007, 11:07 PM
دلوعة امها وابوها صراحه اقتراحج حلو وفيه نوع من التسليه
ان شاء الله المشرفات ياخذونه

مشكوره

دلوعه امها و ابوها
04/11/2007, 02:03 PM
شاكره لك مرورك اختي و الله الظاهر ما في احد بيعبر انا قلت برود غير طبيعي

أسماء زكي الدين
04/11/2007, 09:10 PM
أختي .. أولا .. كنت أتمنى أن تستخدمي تعبير غير برود

ثانيا .. كل قسم وأحيانا منتدى بأكملة يصاب بركود .. وقلة مشاركات ...

ليس بسبب برود .. ولكن بسبب انشغال أعضاءه بأمور حياتهم ...

عندك الخت ينبوعة مثلا لم ألتق بها منذ الصيف لأنني انشغلت بالبحث عن مدرسة لطفالي ألحقهم فيها ثم حالتي الصحية تدهورت ..

وبعد بدأ الدراسة انشغلت هي وانشغلت أنا بالدراسة وأغلب من في المنتدى من المغتربات ... يا إما سافرت لبلدها أو انشغلت كذلك إما بدراستها أو أطفالها !!

والقسم لكل المغتربات ...

فمن لديها مشاركة تستطيع كتابتها ومن يكرمها الله بوقت ترد عليها ...

فهكذا ينشط القسم !!

فالغالبة غير متواجدة وليست موجودة وأصابها الفتور أو البرود ...

وشكرا لاهتمامك ...

ღ الينبوعه ღ
04/11/2007, 09:15 PM
اي والله انا اشوف حالي بهاي الفترة جدا منشغلة بكثير من الامور بس ما يمنع ان ادخل كل يوم حتى لو ارد بكلمة واشوف بنات المغتربات واطمان عليكم حبيبتي اسماء حتى من فترة طويلة ما شفتها انا اتمنى ان القسم يكون انشط وبذات قسم المقتربات لان مكان لكل المغتربات واعذروني لاني بهاي الفترة انشغلت ظروفي مو بيدي بس ان شاء الله راجعة مثل قبل واحسن
عزيزتي دلوعة مشكورة على الاقترا وبارك الله بيج ونريد نشوف نشاط ان شاء الله اكبر بلايام الجاية تسلمين على الموضوع يا وردتنا

دلوعه امها و ابوها
04/11/2007, 09:28 PM
بصراحه اختي اسماء لا تعليق و شاكره لك هذا الاسلوب في الحوار

دلوعه امها و ابوها
04/11/2007, 09:28 PM
ينبوعه الله المعين و رجاء انسوا الامر

شمس حياته
05/11/2007, 01:23 PM
الصـــــــــــــــــراحة صدق انا بعد احب هالقســـــــــم بس تشوفين الواحد مشغــــــــــول حتى بالاكتئـــــــــــاب من الغربـــــــــــــــــــة و نا ببدى السمستر السنة الجايـــــــــــة بس الحين قاعدة و يى زوجــــــــــــي و نومي متلخبــط و الواحد يلقى باله مشغول على طــــــــــــــــــول مادري على شنو بس ان شاءالله نـــــــــــرد على بعض حبيبتي دلوعـــــــــــــة

أسماء زكي الدين
05/11/2007, 05:01 PM
بصراحه اختي اسماء لا تعليق و شاكره لك هذا الاسلوب في الحوار

والله يا أختي أنا مستغربة ماذا لم يعجبك في أسلوبي ؟!

عموما يا ريتك تقرأي كلامي من أوله لآخره حتى تستوعبي ردي بدلا من التذمر ... وكفى!!

أسماء زكي الدين
05/11/2007, 05:07 PM
الصـــــــــــــــــراحة صدق انا بعد احب هالقســـــــــم بس تشوفين الواحد مشغــــــــــول حتى بالاكتئـــــــــــاب من الغربـــــــــــــــــــة و نا ببدى السمستر السنة الجايـــــــــــة بس الحين قاعدة و يى زوجــــــــــــي و نومي متلخبــط و الواحد يلقى باله مشغول على طــــــــــــــــــول مادري على شنو بس ان شاءالله نـــــــــــرد على بعض حبيبتي دلوعـــــــــــــة

ربنا ييسر لك أمورك ... ويعينك ويعيننا جميعا ...

دلوعه امها و ابوها
05/11/2007, 06:17 PM
والله يا أختي أنا مستغربة ماذا لم يعجبك في أسلوبي ؟!

عموما يا ريتك تقرأي كلامي من أوله لآخره حتى تستوعبي ردي بدلا من التذمر ... وكفى!!
اخت اسماء هل تعتقدين هذا اسلوب مشرفه للاسف

souma
05/11/2007, 06:58 PM
السلام عليكم
اختي دلوعه امها و ابوها اهلا بك و جزاك الله خيرا على الفكره و انا معك في ان الركن محتاج وناسه:poster_dev::2_106:
على كل انا عجبتني فكرتك اي المسابقه و انتظر التفاعل:21_207:

دلوعه امها و ابوها
05/11/2007, 07:20 PM
هذا ما صار اقتراح صار حرب

دلوعه امها و ابوها
05/11/2007, 09:01 PM

شاكره لك مرورك اختي

OM AYA
08/11/2007, 02:46 AM
:9_33:فكرة جيدة يادلوعة وقلبج وااايد عالمنتدى :9_33:

ألطاف
08/11/2007, 06:17 AM
اختي الغالية دلوعه امها وابوها ..
أولا أريد أقولك ان فكرتك جميلة ونحن بحاجة لها رغم انشغالنا وظروف غربتنا .. فالمنتدى بالنسبة لنا بيت ثاني ووسيلة للفرح ونسيان الهموم

ولكن أختي الحبيبة اسمحي لي أعاتبك بعتاب بسيط حول ما يتعلق بردك على الأخت أسماء .. هي لم تقل أي شيء ضدك ولا أرى في كلامها أي تحامل عليك أو على فكرتك .. ربما هي لم تفهم قصدك عندما رديتي عليها بشأن أسلوبها في الحوار لأني أعتقد والله أعلم بأنك كنتي تقصدي الثناء عليها وليس العكس

مهما كان احنا كلنا نبقى أخوات متحابات في دين الله ..

دلوعه امها و ابوها
08/11/2007, 10:22 AM
شاكره لك مرورك اختي ام ايا ما قصرتي

دلوعه امها و ابوها
08/11/2007, 10:30 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اختي الطاف انا و الله كان قصدي اني اعطي قسم المغتربات حركه شوي لانه بالفعل ما في اي حركه و هناك حساسيه في الرد علي المواضيع و اقترحت انا الكل يشارك مع بعض و ما كان قصدي انتقاد لاي شخص لان هذا مو من طبعي و بالذات المشرفات ما بيني و بينهم الا كل احترام و لكن الاخت اسماء راسا عملت هجوم و شفتي الرد بعينك و اذا كان كل واحد بيشارك بهالقسم يسوون له مثل ما عملت اسماء اعتقد الكل راح يتوقف عن المشاركه و انا عن نفسي بعد ما راح اشارك في اي مواضيع بعد اغلاق موضوعي حياكم الله مغتربات الدنمارك
و شاكره لك مرورك اختي الكريمه

ROSE3ROOS
08/11/2007, 06:19 PM
مـــاشاء الله عليك يادلوعه دائما متميزة بارك الله فيج .
بنسبه للبرود الي بالقسم انا معااج والله في برود موطبيعي وعلشان جذي انا اايد اقتراحج انه تنعمل مسابقه بالقسم هدفها تشجيع المغتربات وايظا التسليه وتحريك القسم للأفضل بنسبه للي مشغولات ربي ييسر لهم اما المتواجدات من حقهم يلاقو الشي الي داخلين المنتدى علشانه الفايده التسليه خاصه المغتربات.

دلوعه امها و ابوها
08/11/2007, 07:07 PM
حياتي روز نورتي الموضوع بطلتك و لو كنت فاقده الامل و ان شاء الله الينبوعه تتفاعل معانا

OM AYA
08/11/2007, 08:12 PM
مـــاشاء الله عليك يادلوعه دائما متميزة بارك الله فيج .
بنسبه للبرود الي بالقسم انا معااج والله في برود موطبيعي وعلشان جذي انا اايد اقتراحج انه تنعمل مسابقه بالقسم هدفها تشجيع المغتربات وايظا التسليه وتحريك القسم للأفضل بنسبه للي مشغولات ربي ييسر لهم اما المتواجدات من حقهم يلاقو الشي الي داخلين المنتدى علشانه الفايده التسليه خاصه المغتربات.

:flower::flower:يسلم قلمك يا أحلى روزة بالدنيا والله يعطيج العافية على أسلوبك الراقي ، وإنتي يا دلوعة الله يخليكي لا تحرمينا من وجودك المليء بالإفادة العامة وصد ج في ناس ما عندهم وقت و كذالك في ناس زهقانين من الفراغ ويبون وين يملؤون فراغهم بالإفادة ،والله يعين على فعل الخير.

شمس حياته
08/11/2007, 08:52 PM
انـــــــــــــــــا و ياكـــــــــم ويــــــــــــن نسيتــــــــــــــــــــو ني و قفوا الباص ههههههه اي خلنا نونــــــــــــس بعض ..

دلوعه امها و ابوها
08/11/2007, 09:24 PM
حياك شمس حياته بس الظاهر محد معبرني

OM AYA
09/11/2007, 03:05 PM
:9_33:السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
ما رأيكم أخواتي أن نفتح في هذا اليوم المبارك يوم الجمعة موضوع: تقاليد وعادات كل بلد ليوم الجمعة واسمحو لي أخواتي أن أبدأ بتقديم أحداث يوم الجمعة ببلدي المغرب أو الأصح ببيتنا بالمغرب. (كل منا يكتب بلغت بلده ومن استعصى عليه فهم أمر فاليسأل عنه)
كتنوظ مَمَاّ فالصباح بكري كتدوش كتلبس قندورة مزيونة ،إوَ كتنوظنا ،أنا بعدة مكنبغيش انوض منعاس حتى كتعصب مسكينة، إوَ كنفطرو مجموعين، وكتبداَ مَمَّا تعدل سكسو حيت عندنا فالمغرب سكسو هو أكلة يوم الجمعة شوية كتجي اختي اللي مزوجة ووليداتا،كتدخل لكزينة تعاون ممّا والباقي كنجمعوا الدار كيمشي( بَّا )الله يرحموا للجامع ،إوَ مللي كيجي من الجامع مع رجل أختي كنحطو الغدا ،الرجال فالبيت والنّْْسى َفبيت آخر،سكسو كيجي غزااال من يدين ممّا ، وللبن شحال كتعجبني أكلة الجمعة و اللمة دالجمعة ،في العشية كنديرو قهيوة و اارغايف والحرشة ، وكيجيو عندنا الحباب وكندوزوها مزيااانة.(إللي بغات طريقة سكسو تقولها ولكن بعدما تشاركنا .)
إوَ هكدا كيمر يوم الجمعة في بيتنى ،أنتظر تفاعلاتكم .

OM AYA
12/11/2007, 07:15 PM
:SOFA::SOFA::SOFA:
فينكم عراااايس

دلوعه امها و ابوها
12/11/2007, 08:39 PM
هلا ام ايه يا اختي الظاهر مو صاير شي

ღ الينبوعه ღ
12/11/2007, 09:32 PM
ولا يهمكم ان شاء الله يا بنات ان شاء الله خير وراح نتشاور بالموضوع مع الادارة وبقول لكم عن قريب بس اريد وكت شوية حتى نرتب الامور وان شاء الله راح يكون شي حلو لكم يا عرايسنا

OM AYA
12/11/2007, 11:09 PM
:9_33: آآآمين أختي الينبوعه والله يوفقكم للي فيه الخير.......آآآممميييييين:9_33:

دلوعه امها و ابوها
13/11/2007, 11:58 AM
جزاك خير اختي الينبوعه و ان شاء الله خير

دلوعه امها و ابوها
13/11/2007, 11:59 AM
اختي ام ايه هذي الينبوعه و عدتنا و رجعت الامل و ان شاء الله خير

OM AYA
13/11/2007, 01:50 PM
:flower: إيه اختي الدلوعة وإن شاء الله خير:flower:

ayakkt
14/11/2007, 01:27 AM
faynek attangaweya

دلوعه امها و ابوها
14/11/2007, 02:13 AM
اختي وينك فقدناكي نورينا بموضوعنا

ღ الينبوعه ღ
14/11/2007, 12:30 PM
ان شاء الله يا عرايسنا راح نسوي فد شي حلو ونخلي القسم احلى قسم في عروس ان شاء الله وراح بس اشوف شلون تصير الفكرة واناقشها مع الادارة وخواتي المشرفات يا ورود

دلوعه امها و ابوها
14/11/2007, 12:32 PM
ان شاء الله

الـــــــرومانســــــيه
21/11/2007, 01:56 AM
مرحبا حبيبتي دلوعه تسلمي فعلا احنا محتاجين هل الشء حتى نونس بعضنا بهل الغربه المره
ما شاااااااااء الله اخت ام ايه ما افتهمت ولا كلمه مغربيه حلو الكلام المغربي
وينكم يا بنات وينك اخت دلوعه وكلكم وينكم خلونا نعرف اخبار بعض