المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حابه اسوي مشروع وابدا من القريه العالميه فشو رايكم؟؟؟

"هنوودة الحلووة"
27/10/2007, 04:36 AM
مرحبااااااااااااااااااااا ا

بنات بلييييز ابا مساااعدتكم ورااايكم بصررراحه انا فكرت اسوي مشروع "حلويات "شغل بيت

او ابيع اكسسوارات وتوك وجلابيات من تصاميمي بالدانتيل والكريستال اشياء بسيطه

وافتح المحل ف القريه العالميه هاي السنه ع شهر 12 فشو رايكم ؟؟؟؟

وبغيت تعطووني من خبراتكم خاصه اللي فتحوا محلات ف القريه هل ربحوا ولا خسروا وبشو

تنصحوني لاني يديده ع الجووووو"المشاريع" وش الاحسن الاكل ولا الملابس؟؟؟؟

والسمووووووووووووووحه

"هنوودة الحلووة"
27/10/2007, 09:34 PM
معقوله 21 وحده تدخل تقرا الموضوع ولا وحده ترد

ما كان هذا العشم فيكم :(

شمعة زوجي
27/10/2007, 09:57 PM
ياريت أقدر اساعدج حبوووبه ....

ان شاء الله البنات بيساعدوووونج والله يوفقج يـــارب ..

لمسة إبداع..
27/10/2007, 10:03 PM
هنووده شيكي على الخـاص

احضريه عسل
29/10/2007, 12:22 PM
هلا حبيبتي هنوود انا مفكره اشترك في القريه بالجلابيات ومن كلام ربعي لي انه مربح وحلو الشغل هناك الله يوفقج ان شا ءالله

بس حبيت اعرف خذتي كشك لين الحين ولا بعدج اذا نعم ممكن اتقوليلي كيف الطريق لاني تعبت من كثر ما اترياهم:21_207:

عذبة الروح
29/10/2007, 12:34 PM
السلام عليكم

اختي لا تحتارين .... و شوري عليج انج تفتحين للملابس و في زاوية المحل اتحطين طاولة للأكل الي بتعرضينه لانه الاكل بسرعة يخترب .. اما الملابس حتى لو تمت نفس القطعة عندج لين اخر يوم في القرية ما بيصير عليها شي و تقدرين اتسويقينها بأي طريقة ثانية ... اما الاكل صعب يتم عندج غير يوم او يومين بالكثير على حسب نوع الاكل المعروض طبعا ....

و السموحه منج

niraan
29/10/2007, 12:44 PM
السلام عليكم

اختي لا تحتارين .... و شوري عليج انج تفتحين للملابس و في زاوية المحل اتحطين طاولة للأكل الي بتعرضينه لانه الاكل بسرعة يخترب .. اما الملابس حتى لو تمت نفس القطعة عندج لين اخر يوم في القرية ما بيصير عليها شي و تقدرين اتسويقينها بأي طريقة ثانية ... اما الاكل صعب يتم عندج غير يوم او يومين بالكثير على حسب نوع الاكل المعروض طبعا ....

و السموحه منج

ما شاء الله عليج...يا زين شورج والله ...كنت بشور عليها باللي يريحها واتاري الموضوع يبيله تفكير صح!

عذبة الروح
30/10/2007, 12:01 AM
حي الله اختي نيران

زانت حياتج الغالية ... و الانسان ما يشور بالشور العدل إلا على الناس الي يغليهم ومنو عندنا اغلى من عرايسنا

سكون
30/10/2007, 12:15 AM
الله يوفقج انا احب الانسانه الطموحه توكلي على الله بس درسي مشروعج عدل من كل النواحي

"هنوودة الحلووة"
30/10/2007, 12:58 AM
هلا وغلا

خواتي

ام سعود 2007

غ م و ض

احضرية عسل

عذبة الروح

نيران

سكون

مشكووووووووووووووووووووور ات وماااا قصرتوااا

خلاص غيرت رايي ما بسوي المشروع لان الايجار ما ناسيني

وفكرت ف مشروع ثاني والله يوفقني

والسمووووووووحه

niraan
30/10/2007, 10:17 AM
أفااااااااااااااااااااا !!

زعلتيني..بس اذا مابتتضايجين من هالموضوع..حابة اعرف كم الايجار قالوا لج؟..اذا ما يضايقج الموضوع

ديمة000
31/10/2007, 10:35 AM
زوجي جاي الامرات بكره ومعاه كميه من مسك الطهاره وهذا المسك اصلي وعليه طلب واجد اذا حابه تاخذين منه عدد وهذا بدون ماتدفعين شحن وانا ارسلك زبايني من الامارات

الي لها رغبه تراسلني بس ياليت بسرعه

hamida
01/11/2007, 08:11 AM
هنووده شيكي على الخـاص

đł3.ùάℓ
03/11/2007, 03:47 PM
الصراحهـ فكرتج واايد حلوه ..
أنا حابهـ أبدي بهالمشروع في معرض عندنا في الشارجهـ وأبيع عطور ..
:
:
ياللهـ اللهـ يوفقنا ..

sweety_zozo
14/11/2007, 11:59 AM
حبيبتي هنوده اتصلي بمؤسسة محمد بن راشد لدعم مشاريع الشباب واسالي لان العام حصلوا علي الامكرممه من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد وكان المواقع ببلاش والله وايد بتستفيدين اذا ممكن اتحصلين من عندهم

أم مهرة
17/11/2007, 02:30 PM
حبيبتى بالنسبة للقرية العالمية أول شى لازم تختارين الجناح الناجح
بالنسبة للنجاح هذا يعتمد على الموديلات اللى بتحطينهم بحيث يكونون مميزين ثم السعر معقول و انا أقول لج فى البدابة لا تغلين أسعارج
أما بخصوص نجاح المشروع التوفيق من عند الله و توكلى عليه سبحانه و فى القرية العالمية ما بتكونين خسرانة شى بدخلين خسارتج اللى خسرتيها على بضاعتج مع الربح و تكونبن كسبتى زباين من كل أنحاء الدنيا و هذا عن تجربةلكن أختى رأس مال الخياط تعرفين شو ؟ الموعد

وردة حلوه
17/11/2007, 11:08 PM
اذا عندج الحماص انطلقي ..

ولا تفكرين بالتردد ........ترى الموضوع يمشي على ميزانين " اما خسر او ربح"...

سلامي

غااايوتي
18/11/2007, 01:08 PM
بالتوفيق الغاليه..وتوكلي على ربج ولا تنسين الاعلانات واختيار المكان المناسب ،،وسوي قسم للأكلات الشعبية من لقيمات وخبيص بتمشي معاج.