المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة بسرعة زميلتى تنهار

ashwag
05/04/2003, 03:30 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اختى العزيزة احدى زميلاتى باالجامعه تعانى من مشكلة تدرس با الرحلة الجامعيةتجول بدايتها مساعدة من احد الدكاترة با الجامعه وتطورت العلاقة الى الحب تجول اصارحه ولا لا ماتعرف رغم انها تحسه انه يشاركها بس بدون مصارحه منه ويش تنصحونها وخافت منه لا يتلاعب بعواطفا وتطيل العلاقة

لميس
05/04/2003, 11:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي ashwag..

نصيحه لصديقتج ماتحاول تبتدي اي علاقه مع استاذها.. وإذا هو يبيها بيت ابوها موجود
هي مب متأكده من شعوره تجاهها فأحسن لها تحافظ على نفسها وتبتعد عن علاقة قد تصغرها في عينه.. وقد يكون شعورها تجاهه مجرد إعجاب الطالبه بالأستاذ

خل تدعي الله يوفقها للي فيه الخير والصلاح لها ويبعد عنها شرور الدنيا والآخره ويرزقها الزوج الصالح الي يصونها

ربي يوفقكم ويسعدكم اجمعين

دللوعة
06/04/2003, 02:59 AM
معك حق اختي لميس الله يخليك:) :)

سر1ب
06/04/2003, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا فيك عزيزتي /ashwag

في نظري ان الأستاذ له اسلوب معين يستخدمه مع الطالبات وخاصة اذا

كان اسلوبه جميل يشعر الطالبه بأنه يهتم بها لكن ليس حب خاص واعتقد

تقديم المساعدة لزميلتك واهتمامه بها جعلها تحبه لكن نصيحتي لها ان

تصرف النظر عن هذا الإحساس وان تبادر بموته قبل ان يكبر ويصبح مرض

وتعاني منه وتحاول ان تقنع نفسها إنه لايحبها وان الأسلوب الذي

يتسخدمه معها يستخدمه مع الجميع .

لك تحياتي

سراب

nrlove4ever
07/04/2003, 07:12 PM
أنا مع الأخت لميس
تحياتي

فروحه الحلوة
07/04/2003, 07:26 PM
مرحبا عزيزتي اشواق .. بصراحه قولي لبربيعتج ان الرجال مالهم امان .. وانها قبل لا تحبه وتتعلق فيه لازم تعرف انه بحكم طبيعة عمله لازم يحسس الشخص اللي جدامه انه مهتم فيه والبنات يفكرونه حب .. وبعدين هي لازم تعرف انه اكيد استخدم هالاسلوب مع غيرها وهي مب اول وحده. والاهم من هذا انا احس ان الاستاذ مب من نفس الجنسية يعني محال انها تاخذه يعني ليش تحبه وتعور راسها وتييب حق عمرها الرمسه .. اهلها مابيوافقون عليه اذا المواطن يطلعون فيه مئة علة وعلة .. المهم نصيحه وعقبها مابتندم قولي لها تتركه قبل لا يطيح الفاس بالراس وتندم ترى الندم مايفيد.. والله يهديها ويهدي الجميع.. ان شاء الله..

qute
09/04/2003, 02:37 PM
غاليتي...
اشارك اخواتي رأيهن و صدقيني صدقيني صدقيني و هذه كلمة خذيها مني لو كان عند هذا الانسان مشاعر حب صادقة اتجاه البنت كان رح يبدي هذا الشيء ولو كان اخجل انسان على وجه الارض.
نصيحتي انها لا تبدي مشاعرها بأي شكل من الاشكال سواء بالكلمة أو بالفعل أو بالنظرة أو بأي طريقة كانت. و تدعو الله سبحانه ان يوضح لها الامور