المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيكربونات الصوديوم

بنت_الرياض
05/04/2003, 11:04 AM
بنااات ساعدوني

طبعا انا قريت عن موضوع الدش المهبلي واستعمال بيكربونات الصوديوم معه لزيادة المادة القلوية في الرحم
المهم شديت الرحال للصيدلية واخذت الجهاز نفسه
وجلست ادور ادور ادور على شئ اسمه بيكربونات الصوديوم او حتى اي محلول قلوي ماااافي
طبعا سالت الصيدلي عن الموضوع بدت بعد السؤال ملامح الاستغراب والاستعجاب على محاياه
واصر على انه مافي اي مواد قلوية للموضوع اياه
وطلع معي عشان ياكد لي الموضوع وجلس يوريني كل المواد والمحاليل المستعملة في الدش المهبلي وكلها مواد حمضية (خل وماء على سبيل المثال) للتعقيم والتطهير !
المهم انا الاحساس الوحيد اللي حسيت فيه اني

اغبى انسانة في الوجود!!

لاني بصراحة مو عارفة هل الصيدلي ماعند امه سالفة
والا حضرت جناب اهلي اللي ماعندها سالفة؟؟؟
انا مو دارية هل في النهاية بيكربونات الصوديوم اللي تستعمل في الدش المهبلي هي نفسها بيكربونات الصوديوم اللي يستعمل في الطبخ والتنظيف؟؟ ( ارم اند همر)
(طبعا للخوات اللي مايدرون....التجربة الشنيعة هذه في اكورد.. وحده من صيدلايات امريكا )

لو سمحتوا افيدوني عشان استعمل الدش المهبلي في اقرب وقت

الورد الجوري
05/04/2003, 03:20 PM
حبيبتي بنت الرياض الدش المهبلي
يكون بودره لونه ابيض
ارجو اني افتج:) :) :)

لولــي
05/04/2003, 03:43 PM
حبيبتي الغاليه بنت_الرياض بيكربونات الصوديوم تحصلينه في الجمعيات والسوبرماركت ..

وهو شكله أبيض بودره في علبه صغيره .. مثل علبة الباكن بودر ونفس الشكل من الداخل أي بودره .. وهو يستخدم في الأكل

أتمنى أني أكون أفدتج:D

بنت_الرياض
05/04/2003, 08:28 PM
ايوه اختي حصة
هذا سؤالي هل هو نفسه بيكربونات الصوديوم اللي يستعمل في الاكل واحيانا تنظيف الثلاجات والمايكرويف؟؟
اسم المنتج (ارم اند همر) اللي عليه رسم مطرقة؟
ياليت تفيديني!

ام سسيف
21/02/2007, 11:13 PM
السلام عليكم حبيبت البي

بيكربونات الصورديوم هي نفسها تعيت الاكل بتكون بودره بيضاء توضع مع الكيك يا رب تكوني اعرفتيها