المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي رايكم ياصاحبات المشاريع

m!ss 7ob
20/07/2007, 12:33 PM
السلاااااااااااام
انا بعرض عليكم الموضوع وياليت تساعدوني الموضوع وهو .....
انا ودي حقق ذاتي باني اسوي لي مشروع استفيد من وقتي واحقق ربح مادي وانفع الناس وهو((محل تغليف هدايا وتجهيز حفلات))والميزه ان الكادر الفني كللللللللللله نسائي وانا سعوديه ساكنه بالمنطقه الشرقيه وما عندنا مثل هالاشياء يكون خاص بالنساء
بس لازمني اني اجمع راس مال المشروع
انا ماراح ابدا من الحين بس بخليه دافع لي لاني ببدا بمشروع بيتي صغير وهو اني بسوي نشرات -لوحات-.لوحات توضيحيه وكذا..-تغليف دفاتر-عمل بطاقات -خط لوحات.... والاشياء الي يستخدموها بالمدارس في حفلاتهم والمناسبات مثل يوم الشجره والعيد الوطني وكذا لاني اعشق هذي الاشياء اتفنن فيها
انا الحين اجمع الافكار والادوات الي راح احتاجها عشان اجمع راس مال وبشتري شريحه خط جديد عشان الزباين وبحاول اعمل كتالوج فيه صور الاعمال وهالاشياء بتعاقد مع سايق يوصل الاشياء لحد المدرسه باجره معينه الى ان احقق نجاحي باذن الله وافتح محل لهالاشياء بالاضافه لتغليف الهدايا وتجهيز الحفلات
محتاجه نصيحتكم قولو لي الافكار والاشيا الي بحتاجها مثلا ((المعلمات ايش اللوحات الي تحتاجوها-المسؤولات عن الحفلات ايش نوع البطاقات وووكل شي تجيبونه -ايش المحلات في المنطقه الشرقيه للجمله حقه الورق -الورود -الشرايط...........ولا اشتري من المصنع افضل وايش اسماء المصانع
تكفوووووووووووووووووووووو وووووووووون ساعدوني
حاليا احتاج سنتين تقريبا عشان اجمع فلوسي عشان المحل

m!ss 7ob
21/07/2007, 10:37 PM
:sad:
:cry:
ولا احد رد علي حرااااااااااااام عليكم

m!ss 7ob
22/07/2007, 07:18 PM
ليييييييييييييييييه ولا وحده ردت24 وحده داخله معقول كلكم ماعندكم فكره عن المشرووووووووووووع

أنا الشوق
23/07/2007, 01:57 AM
والله انا ماعندي فكره لاني مو من السعودية ولا ادري بسوالف المدارس :shy:

بس ماحبيت امر بدون ما ارد وخصوصا ان فكرة المشروع عجبتني

وبالتوفيق حبيبتي

صلفة
24/07/2007, 11:04 PM
الله يوفقج ما عندي فكره لاني مو من السعوديه

بيور عسل
24/07/2007, 11:16 PM
هلا اختي بعطيش نصيحة من عندي لاني مدرسة وبمدرسة ابتدائية ... يعني جربي تعملي وسائل تعليمية ... واعرضيها ... لو عندش أحد من العائلة او الاصدقاء او الجيران ... وخاصة ان عندش ميول فنية ... يعني احنا بالبحرين ... عادي الطالب يروح المكتبة ويطلب وسيلة معينة ويجهزها له ... انتي اذا عندش الامكانية اتفقي مع مكتبة واعطيهم نماذج ... وان شاء الله الطلبات تجيش وانتي في البيت ... أما بالنسبة للحفلات ... اتفقي مع أصحاب المحلات اللي يسون توزيعات وأصحاب الصالات ... ولما تروحي احرصي تكون عندش نماذج جاهزة ومبتكرة حتى على الاٌقل تقدرين توزعين الاعلان ... وكذلك من خلال الانترنت في المنتدى تقدرين تحصلين طلبات ...
وبالنسبة للادوات اللي راح تحتاجينها ... شوفي مصانع بس في البداية لا تشترين كميات كبيرة حتى تقدرين تحصرين بعد فترة أفضل الانواع وأحسنها ...

واسمحي لي اختي هذرت واااايد :87457:

m!ss 7ob
28/07/2007, 05:26 PM
مشكووووووووووووووووووووري ن على مروركم