المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النظافة الشخصية ( الخاصة ) للبنات والمتزوجات

الصفحات : [1] 2

RoOoOmy
30/03/2003, 12:57 PM
كيفكم بنات
بصراحة انا طالعت مواضيع المنتدى ومالقيت ان موضوعي انذكر من قبل بس يمكن من فترة طويلة على العموم اتمنى اني افيدكم بشي
للاسف في بعض البنات ما يهتمون بنظافة المناطق الحميمة ( طبعا انتوا فاهمين قصدي ) يعني في ايام الدورة وغير ايام الدورة خاصة اننا في الخليج معظم ايام السنة حر ورطوبة
عشان كذا بقول لكم على شوية نصايح للاهتمام بالنظافة الخاصة للمناطق الحميمة
طبعا هذي النصائح تنطبق على كل الايام يعني ايام الدورة أو بعد الدورة
والخصها لكم في هالنقاط
(i) خواتي استخدام الفوط الصحية المناسبة ايام الدورة هو اول خطوة وتبدأ بالتجربة يعني كل وحدة المفروض تجرب اكثر من نوع حتى تقرر اي الفوط الصحية تناسبها ولا تسبب لها حساسية وقادرة على حمايتها اكثر من اي فوطة ثانية طبعا في انواع كثير في السوق بس من حكم تجربة انا جربت الاولويز والكوتكس وطبعا السوق فيه اشكال والوان ( جربوا واحكموا)
(i) في غير اوقات الدورة خاصة مع جونا الرطب والحر تحس الوحدة فينا بالضيق من الحر و كيف تصير الملابس رطبة خاصة الملابس الداخلية عشان كذا نصيحتي لكم انكم تستخدمون نوع من الفوط الصحية اليومية وهي صغيرة مرة يعني تقريبا ما تحسين بوجودها وتوفر حماية ونظافة طول اليوم ( عندي صور للانواع المتوفرة تقريبا في معظم دول الخليج بس مو عارفة احطها ) بس من احسن الانواع اولويز الدايز Always aldays وهي ممتازة و عملية تجي في اكياس منفصلة تقدري تحملين منها في الشنطة لوقت الحاجة نوع ثاني هو ال carefree بس بصراحة ما عجبني لان بعضه معطر وبعضه يتغير شكله بعد كم ساعة استخدام وما يمتص الرطوبة زين وفي نوع ثاني انا جربته cotex بس مثل الكيرفري يعني يتغير شكله وما يمتص الرطوبة لمدة طويلة بس كل وحدة تجرب وتقرر وين الانسب لها ولطبيعة حياتها يعني الموظفة تحتاج نوع كويس بس اللي في البيت تقدر تستعمل اي شي وتغيره من وقت للثاني
(i) تجنبي استخدام الصابون العادي لتنظيف الاماكن الحميمة لان بعض انواع الصابون يحتوي على الكبريت وبعضه شديد القلوية او يحتوي مواد كيميائية قد تؤثر او تسبب التهابات او حساسية في تلك المناطق عشان كذا انصحكم تستعملون غسولات مهبلة متوفرة في الاسواق ومعظمها خالي من العطور والكحول ويجب استخدامها يوميا وعند الحاجة مثل ايام الدورة يفضل استعمالها عند تغيير الفوط الصحية ومن هذه الانواع المجربة الممتازة femfresh ممتاز مرة له ريحة خفيفة وناعم جدا ويعطيك انتعاش فوري و يدوم مفعوله طول اليوم carefree intemate wash ريحته مثل الورد له تقريبا نفس مواصفات الغسول الاول طبعا الاثنين يستعملون مع الماء و عمل رغوة وغسل المنطقة جيدا ثم استخدام الماء vagifoam for imtmate wash رغوة توضع على قطعة قطن او ملابس وتغسل المنطقة جيدا وهذه لاداعي لاستخدام الماء معها يعني مو لازم تشطفيها وهي مناسبة للمسافات الطويلة عند تعذر وجود الماء
(i) استخدام مناديل منعشة ( مثل اللي تستعمل في المطاعم بعد الاكل ) معلبة في اكياس صغيرة منفصلة ولها ريحة منعشة نفس الشي تستعمل في حالة السفر مسافات طويلة او عند عدم وجود الماء حيث يستخدم المنديل لمسح المنطقة ويوفر احساس بالنظافة والانتعاش femfresh intemate tissues في نوع ثاني استخدمته وهو كويس بس بصراحة انا في الدوام الحين وناسية اسمه بس اسمه شي مثل cotex personal cloths
(i) بوردة تلك تستخدم للمناطق الخاصة ايضا من نفس نوع المناديل والغسول بس بصراحة انا ما جربتها لاني احس ان البودرة المفروض ما نستعمها في هالمناطق بس اللي تحب البودرة تجرب من نفس النوع ريحتها ناعمة
(i) طبعا معظم المنتجات تستخدم لكل ايام الشهر و يجب الاهتمام بالنظافة الشخصية دائما وخاصة في ايام الدورة والاستحمام وتغيير الملابس الداخية باستمرار
اتمنى اني اكون افدتكم بشي
مع خالص حبي (*) (*) (*) (*) (*)

ام ديما
30/03/2003, 11:51 PM
تسلمين يا اختى معلوماتك مفيده واتمنى ان كل البنات يستفدون منها
ومشكورة

RoOoOmy
31/03/2003, 09:12 AM
(*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*)(*)

شكرا حبيبتي أم ديما ولو ان الاخوات ما قالوا لنا عن تجاربهم بس انشاءالله يكونون استفادوا

سحايب خير
31/03/2003, 09:35 AM
تسلمي على النصائح

وخيتي ما قصرتي ,,,والله يعطيك العافية

تحياتي

سر1ب
01/04/2003, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هلا فيك عزيزتي ..

نصيحتي عدم استخدام البودرة تسبب فطريات وخاصة في هذه الأماكن

لأنها غير معرضة للهواء ولقد أخبر الدكتور أحد الصديقات كانت تضع البودرة

و في جسمها بانها مضرة وتنشف البشرة فمن باب أولى تلك المنطقة

ويكفي الصابون له رائحة جميلة ومختلفة وكذلك المسك .

ارجو ان افدتكم

لك تحياتي

سراب

ضوى القلب
01/04/2003, 01:10 PM
السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته

صراحة هذي اول مشاركتي بالمنتدى وهذا أول موضوع اقرأه

وبصراحه جزاج الله خير موضوع جدا" مفيد بس حبيت للأضافة للي قلتيه اننا بجو حار ورطب واتعرفون بنات انه احتكاك في هذي المناطق ويا الرطوبة يؤدي لأسودادها انصحكم بأضافة للي قالته أختي انكم تستخدمون كريم ideal هذا الكريم يساعد على اخفاء الاسوداد في هالمناطق في فترة قصيرة بس يستخدم يوميا" كل بعد الحمام يعني (كل ما اتسبحتي اتحطين منه وجيه) بالأضافة اذا تبين اتحافظين على هالمناطق من الاسوداد وخصوصا" الفخوذ عليج انج تلبسين شورت اذا بتطلعين في جو حار ورطوبة
واتمنى انكم تستفادون
تحياتي لكم
ضوى القلب
:)

Cafe latte
01/04/2003, 01:13 PM
فعلاً معلومات مهمة ومفيدة
الأشياء اللي ذكرتيها والمنتجات مهمة جداً للمناطق الحميمة
بالنسبة لي أنا أستخدم الفوط الرقيقة اليومية من اولويز وأيضا الغسول من كير فري وصار لي عده سنوات
وأي معلومة جديدة سواء منك أو من غير لا تبخلون علينا فيها .

Cafe latte
01/04/2003, 01:15 PM
مرحباً في رغوة سيبا ميد ممتازة بعد لغسل المناطق الحميمة
وأيضاً ازالة شعر تلك المنطقة باستمرار
استخدام المسك كغسول بعد الدورة.

Bathoon
01/04/2003, 01:37 PM
Thankx sis, i do the same things, useing the daily pads and washing the area, i've tried the carefree one..

thanx again:D

كريم ideal ضوى القلب
how dose it looks exactly and where can it be found??
:rolleyes:

**العروسة ترف**
01/04/2003, 01:39 PM
اهلا خواتي...وبالنسبة لتجربتي انا استخدم فوط كوتكس الصحية.. لان اوليز تسببلي حساسية واحتكاك وتسود المنطقة عندي...وبالنسبة للغسول صراحة كنت استخدم الصابون فقط.. اما الحين من قريت الموضوع تشجعت وانشاءالله بجرب غسول خالي من المعطرات لان بشرتي حساسة واذا وحدة من الخوات تعرف اي غسول يصلح للبشرة الحساسة بليز لاتبخلون علي.... ناطرتكم...:)

الذاهبة
01/04/2003, 01:51 PM
مشكورة اختي والله موضوع في قمة الروووووعة والفائدة

وتسلمين

ضوى القلب
01/04/2003, 01:51 PM
هلااا اختي باثون
بالنسبة لكريم deal تقدرين تلقينه في اي سوبر ماركت

الام الحنون
02/04/2003, 05:35 AM
اختي الغاليه ..رومي _إم ...
فعلاً موضوع مهم وتشكرين والله على هذا المجهود ....ولكن احب اقول لاتنسون حديث المتسرولات فقد دعاء لهن الرسول صلى الله عليه وسلم فقال اللهم ارحم المتسرولات .... وهذا دليل على أن لبس السراويل القطنيه الطويه يقي هذه المنطقه من اشياء كثيره .....
وهذه افضل طريقه لتلافي الاتهابات والاسوداد والروائح ....
بلاضافه الى العناية الشخصيه والحرص على استخدام الماء الدافيء والخل لشطف المنطقه لان الخل يقتل البكتريا والجراثيم ويقضي على العفونه ...
وطبعاً الفوط الصحيه هي احد مسببات الاسوداد لانها يوجد بها نسبه من النايلون وبذلك يسبب حكه عند التعرق حتى البعض يشتكي من الطفح الجلدي اثناء او بعد الدوره وهذا ما تسببه الفوط الصحيه والافضل اختيار فوط يكون نسبة القطن فيها اكثر ... مثل فام او القطن الاصلي .. ولكن لغير الايام الاولى الغزيره وخاصه للمرأه العامله لانها قد تسبب تسرب ولكن لابد من استبدالها بين الفينة والفينة لكي تسلمي من الحكه والتعرق وبالتالي الاسوداد ....
وكمان يوجد طريقه رائعة انا جربتها بنفسي وهي طريقة خلط كريم جليسوليد مع ثلاث ملاعق من البودرة ومع ليمونه تحطينه بعلبة وتدهني منه قبل النوم .. رائع في تفتيح المنطقة مجرب صراحه نتائجه جداً مذهلة ولكن استمري عليه مده طويلة ....

RoOoOmy
02/04/2003, 09:08 AM
شكرا خواتي على مشاركاتكم وردودكم واللي عندها معلومات لا تبخل علينا بالنسبة لك يا عزيزتي العروس ترف لو كنتي انتي من البحرين تقدرين تجيبين غسول femfresh من الصيدليات مرة ناعم وخفيف وللبشرة الرقيقة والحساسة وصحيح انه معطر بس صدقيني انا صار لي سنتين استخدمه وعمري ما شكيت منه وكل مرة يخلص اروح البحرين واشتري منه وحتى Carefree مرة ممتاز وريحته مثل الورد وكل اللي نصحتهم فيه يمدحونه واتمنى اني اكون افتدك اختي

فواكه
02/04/2003, 05:32 PM
مشكوره اختي على الموضوع الحلو

جزاج الله الف خير وهو فعلا موضوع يهمنا واايد

بنت الاامارات
02/04/2003, 06:20 PM
اختي ممكن اعرف كيف شكل هذا الكريم ideal

صمت الإنتظار
08/04/2003, 03:31 AM
بصراحة اختيRoOoOmy_M موضوعك رائع ..

وان شاء الكل بيستفيد منه ..

بالنسبة لفوم ألويز أنا ما أحبذه البتة لأنها تقريبا مثل التايلون يهني تحسين في رطوبة باستمرار ، أنا أفضل نوع يسمى سندريلا ، والآن استخدمت نوع ممتاز جدا ناسبني وهي الفوط الصغيرة والتي تأتي في أكياس منفصلة وتسمى private بالأجنحة ، ما تحسي فيها وامتصاصها فائق ..

;) ;) :)

طيبة القلب
08/04/2003, 04:38 AM
اهلين بنوتات :D

نسيتو شي مهم فية ملابس داخلية للدورة الشهرية ((((اللة يعزكم ))))

اسمها كلوتات الدورة الشهرية تلقونها في الصيدليات.

فية منها L.M.S

فيها pcs.7

استخدمها يومي فقط

:) باي

RoOoOmy
12/04/2003, 01:29 PM
بنات نسيت اضيف ان من النقاط المهمة للنظافة الشخصية انك بعد استعمال الحمام لقضاءالحاجة يجب المسح من الامام الى الخلف وليس العكس وذلك حتى لا تنتقل الجراثيم والميكروبات من الخلف الى المنطقة الامامية اللتي هي حساسة جدا

rosy
02/07/2003, 07:49 AM
هااااااااااااااااااااي

تسلمين حبيبتي عالموضوع المفيد الله يخليج

واخترتي ركن زين للاشياء الخصوصية للبنات:smile:
انت صج ذكية

تحياتيRoSy:shy:

Cafe latte
02/07/2003, 08:24 AM
غسولات للمنطقة الحميمة
simply delicate frome avon-1
2-carefree intimate wash بس الي موجود بدول العربية لون علبتة ابيض
http://www.glorietta5.com/images/products/carefree_femwash_small.jpg
3-vagisil feminine wash
4-sebamed هو غسول للجسم وفية للو جةوينصح باستخدامه في تلك المناطق :up:((جميع الأطباء ينصحون باستخدامة)):up:

هدوء الليل
02/07/2003, 01:16 PM
اختي الكريمه جزاج الله خير وماقصرتي على هذه النصائح

وتقبلي تحيات اختك هدوء الليل

مناوي2003
02/07/2003, 01:40 PM
مشكوووووووووورة أختي على هالموضوع :)

زهرة البراري
03/07/2003, 05:18 AM
موضوع غاية في الروعةو اختيار موفق الف شكر لك اختي.

ليااال
04/07/2003, 07:14 AM
:clap: :clap: :clap:
مشكووووره والله يوفقج ويجزاج كل الخير وبصراحه موضوعج وحلووو ويستاهل ان كل البنات اتشارك فيه وتسلمين لي حبيبتي
تحياتي
ليااال

زهرة الفل
04/07/2003, 07:52 AM
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااو موضوع اكثر من رائع

الله يعطيك العافية ويخليك لناآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآمين

ولاتبخلون علينا نبغي معلومات زيادة عن النظافة الشخصيةمن الشعر الي اخمص القدم

ودمتم ساااااااااااااااااااااااا اااااالمين(u)(u)(u)(u)(u)

RoOoOmy
11/07/2003, 08:58 PM
rosy

الله يسلمك يا قمر ......... وينك من زمان ما شفناك ... تحياتي لك

عروس السماء

شكرا للأضافة يا أحلى عروس وأنا حاليا استخدم نوع اشتريه من البحرين واستعمل بعد اللي من كير فري بس لونه أبيض وشكل العلبة شوي غير ريحته كثير ناعمة ... بس الأخير أنا شريته من السيف واي على شكل رغوة يمكن هو كويس بس ما عجبني أبدا وتركته ..... ما قصرتي يالغالية

هدوء الليل

شكرا لمرورك اختي وردك الحلو ......... تحياتي لك

مناوي2003

العفو اختي مناوي ......... أهم شي انكم تستفيدون

زهرة البراري

انتي اللي روعة يا زهرة .......... شكرا لك يا ذوق

لياااال

شكرا على المتابعة اختي ليااال ......... دايما ردودك ذوق يا ذوق

زهرة الفل

الله يعافيك اختي زهرة الفل ........ ويخليك لنا يا رب ......... ماشاء الله البنات ما يقصرون كل اللي عندهم يشاركونا فيه وان شاء الله ما يقصرون بعد

تحياتي لك وللجميع

visitor
12/07/2003, 12:36 PM
مرحبا بنات
عندي سؤال ممكن اسأل
عن استخدام المسك بعد الدورة بالضبط كيف يستعمل وهل يستعمل المسك البودرة او المسك السائل ؟
كذلك عن استعماله هل هو خاص بالمتزوجات ام للفتيات بعد ؟ ياليت تردون علي بسرعه
وجزاكم الله الف خير
نبض الحياة

جوووري
12/07/2003, 12:51 PM
جزاكم الله خير

جوووري
12/07/2003, 12:54 PM
عزيزتي نبض الحياه هي كلها للبنات وللمتزوجات عدا الكبسولات الموضعيه

شوفي بالنسبه لي جربت بودره المسك بس سببت لي حساسيه

بعدين المنطقه صعبه ..حاولي تستعملين شي فيه عطر خفيف ..

أنصحك في كير فري .. الغسول اللي إسمه أنتـــــيمو

بس البنات يمدحون سيباميد

تقبلي تحياتي أرجو أكون أفدتك

نسيم البرايح
12/07/2003, 08:48 PM
مرحبااا

بقيت أسأل عن غسول sebamed يمكن يفتح المنطقة او انه غسول فقط

ندّوش
12/07/2003, 09:14 PM
شكرا لكم خواتي على هالموضوع.........لكن ابي اضيف شي وهو:

لازالة الرائحة الغير مستحبة(الكريهة) فأنا استخدم غسول اسمه(oil tree) , يعطي رائحة وايد زينة. وليس له أضرار.

RoOoOmy
12/07/2003, 10:51 PM
أختي نبض الحياة

شوفي رابط هالموضوع للمشرفة الغالية ((( الأم الحنون ))) ان شاء الله تلاقين اجابات على أسئلتك

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=23430

تحياتي لك

جوووري

شكرا لمرورك اختي وردك .......... وبالنسبة لأنتيمو فهو ممتاز جدا وان شاء الله ما منه ضرر ...... حياك الله

نسيم البرايح

والله انا ما استخدمته اختي بس ان شاء الله اللي استخدمه من البنات تقول لك عن نتائجه

ندوش

شكرا لمرورك واضافتك اختي ندوش ........ تحياتي لك

الخبيره
12/07/2003, 11:05 PM
:D مشكورة اختي على اضافة هذا الموضوع الحيوي و المفيد ونفع الله بك واريد فقط التذكير بانه للتخلص من الروائح في المناطق الحساسه الابتعاد عن ارتداء الملابس النايلون وارتداء الملابس القطنيه ..كما اواكد على التنشيف بعد استعمال الماء دائما حتى لا تنمو الفطريات التي تتكاثر في الاماكن الرطبه كما يجب تغيير الملابس الدتخليه عند نزول بعض الافرازات اليوميه ان امكن تحسبا للطهارة في الصلاه لانه لايجوز الصلاه وانت غير نظيفه من هذه الافرازات اويمكن استعمال الفوط اليوميه وانا انصح باولويز فهي مريحه جدا ....تحياتي للجميع:)

RoOoOmy
14/07/2003, 07:36 PM
الشكر لك أختي الخبيرة على المتابعة والأضافة المفيدة وان شاء الله البنات يستفيدون من كل المعلومات اللي انطرحت في الموضوع

تحياتي لك

مرموم
15/08/2003, 05:40 PM
أختي العزيزة RoOoOmy_M..

أثناء تصفحي لهذا القسم شاهدت موضوعك....بصراحة رائــــــــــــــــــــــ ع و يهم الجميع...:up:

من زمان و أنا أبحث عن غسول مناسب....شكرا لك أختي RoOoOmy_M و شكرا لجميع البنات اللي شاركوا بتجاربهم في الموضوع...

أنا سمعت عن غسول Caree Free و عن غسول تاني إسمه بيتادين...بس ما جربته...أتمنى اللي جربه يحكيلنا رأيه فيه...

تحياتي لكم جميعا :smile:...

RoOoOmy
15/08/2003, 05:47 PM
نورتي الموضوع اختي مرموم

بالنسبة لغسول carefree استعمليه على ضمانتي لأنه ممتاز وان شاء الله يعجبك

بس الغسيل الثاني اول مرة اسمع عنه

انا استعمل نوعين وهم carefree والثاني اشتريه من البحرين اسمه fem fresh

تحياتي لك

almaha555
15/08/2003, 06:00 PM
ابصراحة .... الموضوع رائع ...... وهم جداً للمتزوجات والبنات أيضاً ...

وأنا بصراحة أستخدم غسول كير فري .... ممتاز .. وريحته حلوة... ولا يسبب أي حساسية و لا إلتهابات ولا شي ... على الرغم من ان بشرتي حساسة واايد ... والحمد لله مرتاحة عليه وااااااااااايد ...:up:

كرستين
15/08/2003, 06:32 PM
أنا أستخدم carefree intimate wash وشريته من السعوديه من الـ Dhahran Commissary بأرامكو وما لقيته برا ولا في أي مكان وحتى أخر مره رحت الـ commissary ما لقيته بس تصدقين حبيبتي RoOoOmy_M ما جا على بالي البحرين :idea: طيب في البحرين تلاقينه وين بالضبط؟!

ام ميره
15/08/2003, 07:06 PM
والله يا الغالية .. عمرك اطول من عمري ;) كان هذا الموضوع يدور في بالي علشان فعلا محتاجين نستفيد من خبرات بعض ..

ام ميره
15/08/2003, 07:09 PM
نسيت اخبركم عن تجربتي :)
انا استخدمت الكير فري صح هو حلو بس اكتشفت شي احلى وهو الصابونات الفلبينية ... بصراحة فنانة :)

نسيم البرايح
15/08/2003, 08:02 PM
fem fresh بتلاقينه في كل الصيدليات انا خذيته من صيدلية ابن سينا وتحصلينه في صيدلية جعفر

بااااااااااااااي

كرستين
15/08/2003, 08:11 PM
صيدلية جعفر صايره بشارع المعارض ... صح ؟

visitor
15/08/2003, 08:21 PM
مشكورين بنات كلكم افدتوني

من زمان ودي اسال هالاسئله وانحرج ما عندي حد اسئله

نسيم البرايح
16/08/2003, 04:16 PM
صح صيدلية جعفر بشارع المعارض حتتى صيدلية رويان عنده

RoOoOmy
16/08/2003, 10:32 PM
almaha555

شكرا لمرورك واضافتك اختي

تحياتي لك

كرستين

انا بعد اشتريه من هناك بس وتلاقينه في معظم الصيدليات بس لو تبين وين تلاقينه في البحرين راح أرسل لك على الخاص

تحياتي لك

ام ميره

هلا فيك اختي ........ ان شاء الله بس لقيتي فايدة من الموضوع وأنا عن نفسي ما انصح باستخدام ايش شي لأن المناطق الحساسة المفروض لها منتجاتها الخاصة

تحياتي لك

ماهينور

اسألي اختي وان شاء الله الكل ماراح يقصر معاك

تحياتي لك

ماسة
16/08/2003, 11:02 PM
هلا و الله فيكم يا بنات ....

الصراحة استفدت من هالمعلومات واااايد ..
انا ما كنت استخدم الغسول .. و الحين انشاءلله بستخدم و اول ما انزل السوق بشتري لي سراوييل ..

و عندي سؤال للأم الحنون أنتي تفضلتي و قلتلي لنا عن الخلطة اللي جربتيها و هي عبارة عن خلط كريم الجليسوليد مع 3 ملاعق من البودة..بس شو البودرة اللي تقصدينها و شو أسمها؟؟؟

شكـــــــــــــــــــــــ ـراً

أم اليازي
17/08/2003, 08:31 AM
أختي مرموم أنا أشتريت بيتادين اللي على شكل دش مهبلي صراحة زين بس ينفع للمتزوجات وفي منه على شكل تحميلات
أختي أم ميرة أنا أشتريت الصابوتة الفلبينية مش هي اللى لونها أخضر ومكتوب عليها للألتهابات أرجو منك الرد والأفادة .........

fatma
17/08/2003, 09:38 AM
أم اليازي
انا بعد استخدمت بيداتين بس ريحته مب غاويه مووووووووول ريحة مستشفى بصراحه ومش امن اقري النشره اللي معاخ مكتوووب قاتل للحيوانات المنووويه واذا وحده تبي تحمل ماتستخدمه وانا بصراحه بغيره :rolleyes:

&Am0o0o0rah&
17/08/2003, 10:04 AM
بصرااااحه موضوعك واااااااايد حلو وتشكريييييين عليه
:clap::clap::clap:

mgmg
17/08/2003, 10:09 AM
مشكوره حبيبتي وأكيد استفدنا من نصايحج...
الله يعطيج العافيه ويوفقك دنيا واخره..

ام ميره
17/08/2003, 05:33 PM
أم اليازي
عضو نشط

هلا الغالية ... اذا كان قصدك ان لون الصابونة نفسها اخضر لا حبيبتي انا اشتخدمت وحده لونها بيج وعلبتها وردية وريحتها حلوة مثل ريحة معجون الأسنان ... والثانية لونها بطيخي وريحتها حلوة بعد ... وأي سؤال انا حاضرة الغالية من بعد اذن الاخت صاحبة الموضوع طبعا :smile:

عبير الشوق
17/08/2003, 05:55 PM
اختي العزيزة روومي مشكوورة واايد على هالموضوع المهم .. بس بعد اذنج عندي سؤال .. يمكن يكون بايخ بالنسبة للبعض ... :( بس انتي تكلمتي عن الغسولات المهبلية .. انا اللي فهمته من بعض المواضيع الثانية بالمنتدى انه للمتزوجات بس !! صح هالكلام ؟؟؟؟ انا مالجة بس طبعا ما عرست لي الحين فحبيت اعرف اذا اقدر استخدم هالغسولات ولا لأ .. لاني من النوع اللي دايما تحوشني التهابات :( مع اني والله اهتم بالنظافة سواء بوقت الدورة او غيرها .. الأم الحنون قالت "والحرص على استخدام الماء الدافيء والخل لشطف المنطقه لان الخل يقتل البكتريا والجراثيم ويقضي على العفونه " هل اقدر استخدم الخل فعلا ؟؟ انا طبعا اسأل عن استخدامه لغير المتزوجات ؟؟ لاني حاليا ما زال في اثار التهابات ما طابت نهائيا .. و مسببة لي حكة و الم مو طبيعيين .. فياريت اعرف رايج .. و ادري طولت عليج .. اعذريني .. مشكووورة

fatimaya
17/08/2003, 07:19 PM
مشكور وايد على الموضوع الحلو

والله يعطيج الف عافية

ونبي بعد موضيع حلوه جذي

مع تحياتي :D

RoOoOmy
17/08/2003, 07:26 PM
الف شكر لكم اخواتي على المتابعة

اختي عبير الشوق

بالنسبة للغسولات هذي ( carefree , femfresh ) تقدرين تستخدمينها يعني ما تفرق بين بنت أو غير بنت ، وبالنسبة لنصيحة الأم الحنون بصراحة انا ما استخدم الخل او اي شي ثاني غير الغسولات اللي انا قلت لكم عليها وان شاء الله اللي جربت الخل تقول لك

تحياتي لك وللجميع

عبير الشوق
17/08/2003, 08:00 PM
مشكورة اختي العزيزة روومي و يعطيج الف عافيه على الرد :)

أم أنوار
17/08/2003, 08:03 PM
شكر كثير للأخت الطارحة لهذا الموضوع المفيد.

لكن انا عندي سؤال انا الحين حامل بالشهور الأولى اي نوع غسول ينفعني لو ما في مانع؟

RoOoOmy
18/08/2003, 06:12 PM
العفو اختي عبير الشوق

تحياتي لك

أم أنوار

مبروك الحمل اختي وعسى الله يتمم لك بخير ويرزقك بالذرية الصالحة آمين يا رب العالمين

اختي جربي غسول كير فري راح يعجبك ان شاء الله

تحياتي لك

الطبيبة الصغيرة
18/08/2003, 06:34 PM
:)

بقايا جروووح
19/08/2003, 12:17 AM
شكرا على الموضوووع الاكثر من رائع ...

والي المفروووض كل بنااات المنتدى يتابعووونه ...

mon mon king
19/08/2003, 02:48 AM
مشكوره اختي على الموضوع المهم و احب اطرح رايي على Carefree هو انا استعمله و عو كلش زين و دائما اخده ليي
و كمان في نوعيه فوط صحيه زين و جربته انا اسمه برايفت praivet مو متاكده من كتابه اسمه صح بس هو برايفت بالعربي
و شكرا..

mon mon king
19/08/2003, 02:52 AM
مشكوره اختي على الموضوع الحلو و كمان بدلكم على نوعيه فوط صحيه مجربه و هي برايفت و كمان كيرفري Carefree الي قالت الاخت عنو مجرب و كلش زين و انا بستعمل النوعين و صدقوني زينين و شكرا

تحياتي

شباصه
19/08/2003, 03:44 AM
الله يعطييييييييييييكي ااااااااااالف عافيه اختي على النصايح........وبعد انتو يابنات الله يجزيكم خير على نصايحكم..............وتقبلو تحياتي.

أم اليازي
22/08/2003, 11:07 PM
مشكورة أختي أم ميرة على الرد وماتقصرين
والموضوع صراحة ممتازة ومشكورات الاخوات بس عندي سوال صغير اللي عندها بنت صغيرة تقريبا عمرها أربع سنوات كيف أهتم بنظافتها يعني كيف أنظفها هل ممكن أستخدم الفازلين وأضعه لها عند مايكون عندها أحمرار ...................
أخواتي رحت من فترة الى الصيدلية أطلب غسول وأعطتني صاحبة الصيدلية غسول تقول أنه من الأعشاب واسمه aveeno Intimوهو من gohnsonريحة زينه مازلت أستخدمه وفي مناديل صغيرة ومعطرة للنظافة الشخصية واسمها feminine Tissue في الجمعيات .......

RoOoOmy
22/08/2003, 11:13 PM
الطبيبة الصغيرة

بقايا جروووح

mon mon king

يارا محمد

ام اليازي

الف شكر لكم اخواتي على التفاعل وبالنسبة للمناديل اللي قلتي عليها اختي ام اليازي ، فهي كثير ممتازة خاصة للرحلات او المشاوير

تحياتي للجميع

Cafe latte
23/08/2003, 03:39 AM
بما أن الموضوع عن النظافة الشخصية والحميمة بصفة عامة خلوني أدلكم على كلوتات ورقية تستخدم وقت الدورة الشهرية وهي انظف واسرع وأسهل أكيد معظمكم يعرفها بس حبيت أذكركم فيها

PAPER PANTIES

وأيضاً هذي صور الفوط الصحيةالرقيقة الواقية اليومية في الايام العادية وآخر الدورة الشهرية

Raveena
23/08/2003, 06:20 AM
مشكورة

بس وين احصله ؟ في الصيدليات موجود ؟

RoOoOmy
23/08/2003, 09:15 PM
مشكورة اختي عروس السماء على الاضافة وان شاء الله البنات يستفيدون منها

تحياتي لك وما قصرتي

Raveena

اختي معظم هالأشياء متوفرة في الصيدليات ومحلات السوبرماركت

~جمر الآهات~
24/08/2003, 03:55 PM
[ALIGN=center]يسلمـــو اختي ع الموضوع الحلو،،

وجزاج الله خير

RoOoOmy
24/08/2003, 04:08 PM
الله يسلمك اختي

~جمر الآهات~

ان شاء الله تستفيدين من المعلومات

تحياتي لك

فروحه الحلوة
29/08/2003, 07:56 AM
موضوعكم واااااااااااااااايد حلو وان شاء الله الكل يستفيد منه

فروحه الحلوة

فروحه الحلوة

ام بلال
01/09/2003, 09:20 AM
:) اشكر جميع الاخوات على هذه النصائح , واحب انى اضيف حاجة,وهى:
الغسيل بالديتول على الاقل يوم بعد يوم فهو صحى ايضا ويقى من الالتهابات,وما تغسلو بالديتول على طول, يستحسن تخفيفه بالماء
وارجو انى اكون افدتكم ولو شوى

فرح و افراح
01/09/2003, 04:27 PM
مرحباااااااااااااااا
صراحه موضوع ولا اروع والله يعطيكم العافيه:clap:
بس صراحه فيه اشياء انا ما كنت اعرفها والحين عرفتها واستفدت منكم يعني مثلا ما كنت اعرف ان هناك غسول لهذي المناطق كنت بس استخدم الصابون:eek2:
بفضلكم استفدت وبفيد انشاء الله
مشكورين من كل قلبي:smile::smile:
مع السلامه

زي العسل
03/09/2003, 08:35 AM
معلومات مفيدة
يعطيك العافية

القرموشه
05/09/2003, 11:22 PM
السلام عليكم

اقول خواتي .. بالنسبة بكريم ideal اي نوع يستخدم لتبيض المناطق الحساسه ...... خبروني بلييييييييييز

RoOoOmy
06/09/2003, 05:28 PM
فروحة الحلوة

ام بلال

فرح وأفراح

meme28

القرموشة

مشكورين اخواتي على المتابعة والتواصل والاضافات المفيدة

ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع

تحياتي للجميع

دلووعة
07/09/2003, 05:09 AM
مشكورين والموضوع رائع ومفيد
ويجزيكم الف خير

samer79
07/09/2003, 05:49 AM
مشكورة على المعلومات و الارشادات
واكيد اتباع هذة الطرق اتجنب الكثير من المشاكل

دلوووووووووعه
07/09/2003, 06:41 AM
شكرااااااااااااا :clap:

موضوووووووووع في غايه الاهميه

نتمنى المزيد

أم أنوار
07/09/2003, 03:53 PM
على فكرة محد من الأخوات ذكر الديتول ابو العلبة الخضرا اللي ريحته حلوه بعد ترا حلو ويعتبر غسول جيد. ولا شو رايكن اخواتي ؟؟؟؟

KiM
07/09/2003, 04:43 PM
أنا أشتريت care free intimate wash من Dhahran Commissary

بس لما رجعت أشتري ما لقيته موجود

رحت البحرين (صيدلية جعفر) وما لقيت عندهم

بعدين رحت دبي ودورت في كذا صيدليه care free intimate wash وما لقيته

كان فيه غسولات بس أنواع ثانيه لماركات ما أعرفها فما تشجعت أشتريها

وبعدين لقيت في (صيدلية جي جي) بشارع المصممين بدبي

غسول sebamed

ولأنها ماركه معروفه أشتريت منه كميه لأن ما عندنا بالسعودية مثله

بس أنا من فتره طويله وقبل ما أشوف عندنا بالسعودية غسولات للمنطقة الحميمة

كنت أستخدم غسول sebamed للجسم

ومكتوب عنه في الموقع للمنتج أنك تقدرين تستخدمينه للمنطقة الحميمة

:idea:

فممكن إللي ما تلاقي "غسول" لهذي المنطقة ممكن تستخدم غسول سيبا ميد الموجود بكل الصيدليات تقريباً

KiM
07/09/2003, 04:59 PM
SEBAMED FACE AND BODY WASH

Soap free; gently and effectively deep cleanses pores; extremely mild, alkali-free; safeguards the skin's natural protective film.
Contains no soap, cleanses and conditions the skin and is suitable for all-over body hygiene, especially indicated for sensitive and problem skin. Is effective against spots, skin blemishes and skin problems brought about by occupational environment. Protects the skin from harmful environmental influences and is particularly suitable for intimate hygiene. Deodorizes biologically and reliably. Keeps the skin soft and smooth. Stabilizes the skin's protective film and so promotes hygiene.

أحزان شاعرية
07/09/2003, 05:15 PM
هاااااااااااااااااااااااا ااااي

أنا عضوة جديدة بالمنتدى

بصراحه موضوعك لفت نظري أختي RoOoOmy_M

نتمنى منك المزيد يا أحلى وأرقى عروووووووس

تقبلي فائق دعواتي......
nooly

RoOoOmy
07/09/2003, 05:20 PM
دلووعة

samer79

دلوووووووووعه

الشكر لكم اخواتي على المتابعة والردود الحلوة

أم أنوار

شكرا للمعلومة عزيزتي ..... انا ما أحب الديتول بس اتوقع انه ممتاز لتعقيم الجروح اكثر من انه يستخدم بشكل يومي صح ؟؟

KiM

مشكورة يا أحلى KiM

على الاضافةالمفيدة وان شاء الله البنات يجربون ويستفيدون ويدعون لك ولي ولكل من اضاف معلومات مهمة للموضوع بس مو انا قايلة لك ذكريني اجيب لك الغسول ؟؟؟

noolY_2000

حياك الله اختي في احلى المنتديات واروعها

منتدى

(( عروس ))

ان شاء الله تلاقين كل مفيد في المندى بمختلف اركانه

تحياتي لك وكلك ذوق

KiM
07/09/2003, 05:27 PM
I want you to bring me oral care strips
when I see you next weekend

(wink)

!? deal

ماما زمنها جيه
07/09/2003, 05:30 PM
حبيت اضيف على معلوماتكم واقوللكم بعد انتهاء فترة الدورة ولازالة الروائح وتنظيف المنطق اغلي ماء اولا واثناء ذلك قطع ليمونتان كل واحدة الى النصف وبعد يغلي الماء اقفلي الموق وضعي اليمونتان بلماء النغلي بعد ربع ساعة خذي انصاف اليمون وادعكي بها المنطقة باكملها سيخلصها ذلك من جميع الميكروبات وسيزيل الروائح العالقه والغير مرغوب بها

ماما زمنها جيه
07/09/2003, 05:36 PM
نصيحة اخرى لفتياتنا العزيزات وخاصة ان دولنا حارة وزيادة التعرق ورطوبة فيفضل استخدام ملابس داخلية مصنوعة من القطن فهي تمتص الرطوبة وتشعركي بلراحة

فرح و افراح
07/09/2003, 06:20 PM
ماما زمنها جيه

عزيزتي انا ما فهمت عليج :eek2:
ممكن تشرحين بشكل ممل اكثر

أم أنوار
07/09/2003, 07:36 PM
لا يا عزيزتي رومي أنا ما قصدت الديتول الأحمر اللي متعارف علية اللي يطهر الجروح لا في نوع ثاني علبته لونها أخظر ومرسوم عليه زهور ومكتوب علية ديتول وله يمكن نفس استخدام الديتول الأول ما عدا تطهير الجروح لأنه معطر ريحته كثير حلوه ما تشبة الديتول .

أنا هذا اللي كنت اقصدة فما اعرف حد بعد جرب يستخدمه.

RoOoOmy
07/09/2003, 08:13 PM
ماما زمانهاجاية

مشكورة اختي على الاضافة المفيدة واحب اوضع للبنات ان الليمون يعتبر مانع للحمل يعني اللي عندها مشاكل وموانع حمل طبيعية وتحاول تحمل ما تستعمل طريقة الليمون لأنها تأثر على قدرتها على الاخصاب

مشكورة وما قصرتي

مشكورة اختي ام انوار على التوضيح وان شاء الله الكل يستفيد واللي عندها خبرة من البنات ترد علينا

تحياتي لك وللجميع

al_danah_uae
07/09/2003, 08:34 PM
الام الحنون ماشاء الله عليج وعلى البنات ويا النصايح الام الحنون الله يسلمج لو سمحتي يعني ممكن تكتبين لنا بالتفصيل المملل طريقة العناية خاصة لنا احنا البنات وكيف انا نعتني بانفسنا يوم نتزوج وجزاك الله الف كل خير واسكنك في فسيح جناته

ام السعدالحلوة
08/09/2003, 05:34 AM
تسلمين على هذا الموضوع اللي فعلا يجب علىالبنات ان تتعلم الطريقة

الصحيحة للنظافة الشخصية ولان النظافة من الايمان

elhaboobauae
08/09/2003, 08:07 AM
halla walla :)
esh7alkin ya banat??
9ara7ah elmaw'9oo3 wayed mufeed..
3anee ana jarbt (Carefree) pads 9ara7ah wayed zain..
ma a7ib asta3mil (Always) lanah eysaweeleee 7asaseeyah..
ew elee fee Abu-Dhabi an9a7kum ib fuwa6 9e7yah ismha (Vania) ew hatha bitlagoonah mawgood fee Abu-Dhabi Co-op..
ew 3an el'3asool ana jarbt (Carefree Intemate Wash) and
(Seba Mead) zainat 7ag '3asl elamakin el7asasah..

jazakum allah '7eir
elhaboobauae

ام ميره
08/09/2003, 02:45 PM
مشكورة يا رومي على لامعلومة ... اول مرة اعرف ان الليمون ايأثر على الحمل ...

RoOoOmy
08/09/2003, 10:09 PM
الف شكر لكم اخواتي على تفاعلكم مع الموضوع

تحياتي لكم

اختي ام ميرة :هالمعلومة قالها لي الصيدلي وقال لي طريقة تستعمل لمنع الحمل باستخدام الليمون والعهدة على الراوي

تحياتي لك

اوبرا
08/09/2003, 11:26 PM
كيف طريقة استخدام هاذي الغسولات

هل نخففها بالماء و بعدين نغتسل بها؟؟

RoOoOmy
09/09/2003, 04:44 PM
اختي اوبرا

بالنسبة لغسول carefree وغسول femfresh يخفف بالماء مثل الصابون تماما ويستخدم ولكن في بعض الانواع الاخرى تكون عبارة عن رغوة منظفة لا تحتاج لاضافة الماء او اي شي ولكن تغسل بالماء

اتمنى اني افدتك

beautiful eyes
09/09/2003, 05:31 PM
يعطيك العافيه

فرح و افراح
10/09/2003, 12:42 AM
انا خذت carefree واشوف انه مريح قبل كنت استخدم الصابون بس كان يجفف وهذا خذته من الجمعيه ......حتى ريحته حلوه وعلى فكره ..انا يلست بنت اختي عمرها 15 واختي وعمرها19 وقلت لهم كل الي قريته اهنه وراويتهم الاغراض وهم جدا استانسوا لانه عرفوا اشياء جديده مب عيب انا ما كنا نعرف المهم يوم نعرف نستخدم وما اطنش فشكرا لكل وحده عطتنا معلومه اهنه شكرا

RoOoOmy
13/09/2003, 05:24 PM
الله يعافيك اختي

(( beautiful eyes ))

انا مبسوطة انك استفدتي من الموضوع اختي (( فرح وافراح )) وكلامك صح مو عيب لو علمنا بعض عن الأشياء اللي قد تكون مجهولة عن البعض منا
وحلو انك قلتي لاختك الصغيرة وبنت اختك يا بختهم فيك

تحياتي لك

دلوووووووووعه
14/09/2003, 05:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله عليكي اختي فرح الافراح

RoOoOmy
19/09/2003, 06:16 PM
http://www.3roos.com/forums/avatar.php?userid=8108&dateline=1057515648

الجريحه
19/09/2003, 06:49 PM
اشكرج اختي على الموضوع الحلو

بس اعتقد مو حلوه بحقنا كبنات ينعرض هالموضوع بالمنتدى

وما اعتقد ان ما في شباب دشوا على هالموضوع

آسفه بس كان هذا رايي

اختكم الجريحه

RoOoOmy
20/09/2003, 04:10 PM
مشكورة اختي الجريحة على الملاحظة بس الموضوع فيه معلومات مهمة للبنات والأخت المشرفة قامت مشكورة بتثبيته ولو رأت فيه شئ محرج ماكان ظل الموضوع للحين وصارت ردوده بهالكثر !!

بعدين الموضوع في ركن خاص بالمرأة والحمد لله الكل قال انه استفاد من المعلومات ومن اضافات البنات اللي فيه وهذا هو الهدف اولا وأخيرا

تحياتي لك

الفرس
15/03/2004, 11:40 PM
يعطيج العافية عزيزتي

:clap:

صغيره على الحب
16/03/2004, 04:21 AM
:smile:

WHITE ROSE 2003
16/03/2004, 05:19 AM
مشكورة اختي RoOoOmy_M على هذا الموضوع

اما عني جنت قبل شهر اعاني الكثير من الافرازات والرطوبة الدائمة واحيانا بعض الالتهابات ونصحتني الدكتورة باستخدام ال سيباميد بصراحة رووووووووووووووووووووعة يعني عمري ماحسيت بمعنى النظافة الحقيقية الابعد مااستخدمتو :clap:

والحمد لله ان مرتاحة من شهر وبستخدمو بشكل يومي وهو يحافظ على جفاف المنطقة ويعقمها وكمان ريحتو حلوة :shy:

ســــارونة
16/03/2004, 05:34 AM
معلومات مفيده....لكي مني جزيل الشكر:up:

**عروس*البحر**
16/03/2004, 06:16 AM
موضوع ولا ارووع:up:

طيب اخواتي بالنسبه للالتهابات والافرازات

وشو علاجها يعني وشو الحل الافضل لها

اللي تلاقي الحل بادعيلها من قلبي

لان اختي تعاني منها وهي توها ماتزوجت:eek2:

وتقوووول والله لو تروح منها انهارااااح ترتاح

وبتدعي للي تساعدها

الوردة البرية
16/03/2004, 12:07 PM
:clap::clap:

فوشيا
16/03/2004, 09:32 PM
السلام عليكم

شكرا لك اختي على الموضوع المهم والمفيد لجميع البنات

لكن عندي استفسار:o
:o

كيف استخدم الغسول؟؟؟؟؟؟؟
يعني اشطف المنطقه بالماء ولا لازم التدليك ( وكيف يكون التدليك)؟
اغسل المنطقه بالغسول بإستخدم اسفنجه ام يكفي باليد؟
هل يكون الغسيل فقط من الاطراف الخارجيه للمنطقه ؟؟؟

اسفه على كثرة اسألتي بس انا مره خجوله ما أقدر أسأل اخواتي الكبار...
و زواجي بعد كم شهر ومحتاره ايش اسوي.........

:o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o

Cafe latte
17/03/2004, 01:14 AM
:shy:

بنت المتنبي
17/03/2004, 08:28 AM
:up:

3athra
17/03/2004, 10:17 AM
جزالك الله خير

RoOoOmy
04/07/2004, 02:49 AM
ألف شكر لجميع الأخوات على المتابعة

بالنسبة لطريقة استخدام الغسول فأهم شي يجب مراعاته في جميع الغسولات الخاصة هو انها مخصصة للاستعمال الخارجي فقط يعني تبلل المنطقة بالماء ثم تدلك بلطف باليد او اسفنجة ماراح تفرق بس اليد اريح لأن الاسفنجة راح تضطرين انك تغسلينها كل مرة وتعقمينها

تحياتي للجميع

3athra
21/07/2004, 03:38 PM
جزاك الله خيرا .....

أنا وأنت
23/07/2004, 06:56 PM
:up::up::up::up:

جزاك الله خيرا ..

شوق اللقاء
23/07/2004, 09:44 PM
جزاك الله خيراً موفقين

طير السلام
23/07/2004, 10:14 PM
يزاج الله خير حبيبتي ع الموضوع المفيد...

omfa6ooom123
28/07/2004, 02:54 PM
شكرا عزيزتي علي الموضوع00الصراحه واييييد مهم 00وانشاالله نستفيد من الموضوع0000:up:

RoOoOmy
29/07/2004, 06:12 PM
الشكر للجميع على المتابعة

وان شاءالله الموضوع يفيد البنات

تحياتي

عمق السكون
29/07/2004, 06:25 PM
:clap:

RoOoOmy
01/08/2004, 03:43 AM

أسعدني مرورك اختي عمق السكون

تحياتي لك

*(سوسو)*
05/08/2004, 04:19 AM
ميرسي حبيبتي:up:

شوق ووله
05/08/2004, 04:42 AM
:up::up::up:

لك الف شكر على المجهود الرائع

ميرندا
09/08/2004, 12:27 PM
:clap: يعطيك العافيه :clap:

girl_love4ever
09/08/2004, 05:37 PM
i used always but it leave my skine dark in that area

RoOoOmy
11/08/2004, 06:43 AM

الف شكر لجميع الأخوات على المرور

بالنسبة للاخت اللي تعاني من تغير لون المنطقة فيمكن ان هذا النوع ما يناسبك

اهتمي بتغيير الفوطة كل اربع ساعات ( على اكثر تقدير ) وغسل المنطقة وتجفيفها جيدا

والابتعاد عن لبس الملابس الضيقة والمصنوعة من الألياف الصناعية

تحياتي لك وللجميع

ريم81
17/08/2004, 03:16 PM
أنا أيام الدورة أعناي وايد و احس عمري منقرفة و ضايجة

( القلب الضائع)
18/08/2004, 02:11 PM
جزاكم الف خير اخواتي

susu_redrose
18/08/2004, 02:22 PM
موضوعك مهم جدا ومفيد كتييييييييييييير

شكرا كتير اختي RoOoOmy_M

RoOoOmy
19/08/2004, 01:56 AM

شكرا للأخوات على المتابعة والردود الحلوة

اختي ريم

طبقي خطوات التنظيف المذكورة في الموضوع باستخدام الغسولات وراح تحسين بانتعاش ونظافة كبيرة

تحياتي للجميع

mooon_light
23/08/2004, 01:03 PM

بالنسبه للي قالت عن كريم ايديل ideal مادري هل نتايجه مضمونه صحيح انه يفتح المنطقه( بين الفخذين) ارجوكم افيدوني ومادري وين احصله بالسعوديه.
الأخت الأم الحنون بالنسبه للخلطه اللي قلتي عليها ارجو توضحين لي اكثر يعني كم المده استخدم فيها الخلطه تقريبا انا ابي حل سريع??
واللي عندها حل ياريت تخبرني انا بصراحه منحرجه من مشكلتي واااايد:o:o
:cry: :cry:

LoveTouch
23/08/2004, 02:08 PM
ياليت مواضيع مثل هاذى تاخذ مكان يسهل للكل الوصول له مب اااااااااااااااخر الدنيا....يعنى انا ما كنت باحصله الا لما سويت بحث
.

على العموم ااااااااااااااالف شكر للاخت الغاليه رومى و اللى شاركوا ويايها

RoOoOmy
24/08/2004, 02:41 AM
اختي

mooon_light

أظن ان الكريم متوفر في جميع الصيدليات ( بس ما عندي فكرة عنه وعن فائدته وفعاليته )

بالنسبة لاسمرار المنطقة بين الفخذين فأول خطوة لتجنب المشكلة والتخفيف منها هي عدم ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من الألياف الصناعية والاكتفاء بالقطنيات واستخدام الخلطات اللي قالوا عليها الأخوات

تحياتي لك

RoOoOmy
24/08/2004, 02:42 AM
الشكر لك اختي

LoveTouch

على المتابعة والاهتمام والموضوع مثبت في الركن وان شاءالله راح يظل طول ما انتوا محتاجين له وفيه استفسارات

تحياتي لك

amoraaaa
31/08/2004, 02:03 PM
تسلمين والله يعطيك العافية وفعلا ساعدتيني

lura
31/08/2004, 02:30 PM
:clap::clap::clap::clap:

تحفة الأبرار
04/09/2004, 11:35 AM
تسلمين:smile:

RoOoOmy
08/09/2004, 04:56 AM
amoraaaa

lura

تحفة الأبرار

الشكر لكم على المرور والردود المشجعة وان شاء الله الكل يلاقي الفائدة من الموضوع

تحياتي للجميع

business_girl
10/09/2004, 02:37 PM
تسلمين عزيزتي رووووومي

انا استخدم السيباميد الصراحه هو وايد خفيف عالجسم واحرص على النظافة وجفاف المنطقة دايما

RoOoOmy
13/09/2004, 05:10 AM
شكرا على اضافتك اختي

business_girl

تحياتي لك

امــ حمودي
13/09/2004, 05:42 AM
مشكوره الله يعطيك العافيه :up::up:

bardana
16/09/2004, 01:09 AM
تسلمين على هالمعلومات القيمه واللى محد فينا يقدر يستغني عنها النظافه مهمه لنا جميعا:clap:

bardana
16/09/2004, 01:44 AM
بس محد فيكم ذكر عن غسول للمنطقه اسمه كيتل cyteal وشنو رايكم فيه؟؟

ملك روحي
17/09/2004, 05:44 AM
السلام عليكم اخواتي حبيت اقلك شي للافادة انا استخدم البودرة من فترة كبيرة مع الغسول بس البودره صح انها كثرتها مو كويسها بس والله وعن تجربه انا اجط البودره كل يوم قبل ما انام غير ايام الدوره (عشان البودره ماتنفع وهي مكتومه ) يعني لمن احط البودره مالبس لبس ضيق فاهمين يعني شورت خفيف واسع عشان تكون نوعا ما في تهويا في المنطقةافضل جونسون لللاطفال

لوعة الفرقا
17/09/2004, 05:49 AM
يعطيك العافيه اختي على هالنصايح
وفعلا النظافة الشخصية تحمي من الالتهابات
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap:

umadil
25/09/2004, 12:22 PM
مشكورين وايد على الموضوع :clap::clap::clap:

بصراحة عرفت اشياء ما كنت اعرفها من قبل :up::up::up:

بس انا عندي عدة استفسارات لاني ما جالي استخدمت اي غسول او اي شيء هناك غير الصابون :o:o:o:

1. هل هذه الغسولات للاستخدام الخارجي فقط؟؟ الا يوجد انواع للاستخدام المهبلي الداخلي؟؟ فاذا وجد ما الفرق بينهما سواء في الشكل او الاداء؟؟؟

2. ما هي فوائد هذه الغسولات؟؟ وهل لها أضرار سواء على المدى القريب او البعيد؟؟؟ وهل توئر على كمية دم الدورة الشهرية أو على الحمل؟؟ وهل تسبب اسوداد للمنطقة؟؟؟

3. من خلال التصفح الكامل للموضوع ... فهمت ان كريم ideal يستخدم لتفتيح لون المنطقة .... هل يوضع على الفخدين فقط ام حتى على الشفرين الخارجين ( اسفة للتوضيح) ؟؟؟ وهل يوثر على المنطقة اذا دخل شيء منه ؟؟

4.كما فهمت ان فرك الليمون يفتح المنطقة ....هل يفرك على الفخدين فقط ام حتى على الشفرين الخارجين ( اسفة للتوضيح) ؟؟؟ وهل يوثر على المنطقة اذا دخل شيء منه عدا انه مانع للحمل؟؟

5. كما فهمت ان دهن المنطقة بزيت الزيتون يخفف من نمو الشعر...هل يوضع على الفخدين فقط ام حتى على الشفرين الخارجين ( اسفة للتوضيح) ؟؟؟ وهل يوثر على المنطقة اذا دخل شيء منه ؟؟

6. كما اريد معرفة الطرق لتخفيف نمو الشعر هناك وطرق تفتيح لون البشرة هناك؟؟؟؟

7. كما فهمت ان المسك يستخدم لتعطير المنطقة.... فكيف يستخدم وما هي انواع المسك المستخدمة.... وهل يسبب حرقان او الم في المنطقة؟؟؟؟ وهل يوضع على الفخدين فقط ام حتى على الشفرين الخارجين ( اسفة للتوضيح) ؟؟؟ وهل يوثر على المنطقة اذا دخل شيء منه ؟؟

اسفة على كثرة الاسئلة لكني اريد الاجابة كي استفيد بتطبيق ما ذكر

شكرا اخواتي الغاليات

تحياتي ام عادل

bardana
25/09/2004, 12:32 PM
فعلا نريد التوضيح اكثر على طريقة الاستخدام مثل ماقالت umadil اللي تعرف لا تبخل علينا

خليجية
25/09/2004, 12:49 PM
:up: موضوع مفيد جداً :up:

lovely moon
25/09/2004, 01:04 PM
هلا اختى مشكورة على هذا الموضوع المهم
انا اعرف ان استخدام المواد التى لها لرائحة عطرية كالصابون و غيره تسبب التهابات لانها بتقتل البكتريا النافعة فى هذه المنطقة فنصحتى عدم استخدامها و استخدام المواد الخاليه من العطور .

SweeM
04/10/2004, 03:07 AM
الله يعطيك العافيه موضوع مميز ورائع ومفيد استفدت منه وايد

وياريت اختي تجاوبين على اسئله الأخت umadil

لانها نفس استفساراتي

سلامي العاطر لك

موعود باحساس
10/12/2004, 09:14 PM
شكراًًًًًًًًًًًًًًًًًًًًً ًًًًًًًًًًًًًًًًًًً

عشق القوافي
10/12/2004, 10:18 PM
ومشكورة

n_riadh
11/12/2004, 04:45 AM
:up::up::up:

Black Rose2
13/12/2004, 03:46 AM
مشكوره اختي

RoOoOmy
18/01/2005, 09:00 AM
الف شكر للأخوات على المتابعة

بالنسبة للغسولات النسائية يجب مراعاة ان يكتب عليها خالية من الصابون
soap free

والريحة الخفيفة اللي فيها ا ن شاءالله انها غير ضارة

تحياتي للجميع

القرمزيه
30/01/2005, 12:26 PM
فعلا موضوع مفيد يعطيج العافيه وياريت تجاوبين على أسألت الاخت umadil ومشكوره:up:

الجمره اللطيفه
30/01/2005, 12:41 PM
:up:

RoOoOmy
26/02/2005, 08:19 AM
شكرا لمرورك اختي الجمرة اللطيفة

عجبني اسمك كثير

سفيرة العشق
18/04/2005, 01:12 AM
مشكورة حبيبتي على الإفادة والنصايح الحلوة:shy::shy::shy:

عيشالك
18/04/2005, 06:40 PM
مشكورة اختي

RoOoOmy
20/04/2005, 09:26 AM
[CENTER]سفيرة العشق

عايشالك

اسعدني مروركم

وان شاء الله استفدتوا من الموضوع

نور على نور
20/04/2005, 09:33 AM
شكرا على المعلومات وهذي النصايح المفيدة اتبعها كل يوم

bsbosah
09/05/2005, 02:08 PM
thanks alot RoOoOoMY_M i was participate in al montda before 3 days and put what you talked about as a subject ... now i got the solution from you walah mtg9ren afedtena wayd i will bye one and try it

هادئة ومميزة
16/05/2005, 06:10 PM
تسلمي على النصائح الحلوه

يعطيك الف عافيه

رجـــاوي
06/06/2005, 02:48 AM
يعطيكم العافيه على المعلومات وجعله في ميزان اعمالكم وشكرا خاص للي وضعت الموضوع ولكل من شارك بمعلوماته

umadil
06/06/2005, 07:08 AM
RoOoOmy_M

كانك نسيتيني يالغالية

ماتهاب
19/06/2005, 12:42 AM
يعطيك العافيه ماقصرتي

Baby GirlZzZ
26/06/2005, 09:51 AM
مشكورة حبيبتي على الموضوع الرائع واللي نحن بحاجة ماسة لها

بس سؤالي : أنا مو متزوجة وهل استخدام هذه المنتجات

Femfresh و carefree intemate wash

تسبب اي اعراض سلبية .. أم انها مناسبة للمتزوجات ولغير المتزوجات؟؟؟؟

ومشكورة عيوني

شمسة المهيري
26/06/2005, 12:44 PM
مشكورة اختي على الموضوع المتميز

RoOoOmy
26/06/2005, 01:30 PM
عطر الربيع

bsbosah

نزف المشاعر

رجـــاوي

umadil

ماتهاب

Baby GirlZzZ

بنت_البنات

أسعدني مروكم اخواتي .......... اختي ام عادل مانسيتك بس ما أدري اذا كنتي طلبتي مني شي وانا نسيت ؟؟ اعذريني برجع للصفحات القديمة

اختي baby girlzz
الغسول مناسب للبنات والمتزوجات انا استعمله من قبل ما اتزوج بفترة طويلة والحمدلله ما سبب لي اي التهابات ولا شي

اهم شي ان الاستخدام يكون خارجي فقط

دمتم بود

RoOoOmy
26/06/2005, 01:53 PM
اختي umadil

اسمحي لي اجاوب على اللي اعرفه من اسئلتك خاصة الأشياء اللي جربتها اما الليمون والمسك فهذا ما جربته ولا اقدر افيدك

بالنسبة للغسولات فجميعها للاستعمال الخارجي فقط ويمنع ان تستخدم كغسيل داخلي ( لأنه لاحاجة لذلك ) وهي آمنة ومعطرة بطريقة خفيفة جدا وان شاء الله مالها اي ضرر يعني لا اسوداد ولا عقم ولا التهابات بالعكس هي تساعد على نظافة الأعضاء الداخلية مما يقي من الالتهابات

اما بالنسبة للغسول المذكور للأسف ما جربته ولا اعرف غسول يستخدم للتبييض

rockerbabe
04/08/2005, 10:24 AM
الصراحة.. أحسن شي غسول طبي اسمه سيتيل لوشون

زئبقية
04/08/2005, 11:47 AM
عندي سؤال لو سمحتو
هل يؤثر الغسول على المرأة الحامل ؟

أنا حامل وما عندي الجرأة إني أستخدم أي نوع من هذه الأنواع ؟؟

أكتفي بالنظافة بالدائمة والصابون والقطنيات ......

alina
05/08/2005, 08:08 PM

اشكرك اختي الغالية RoOoOmy_M

موضوع جدا قيّم

جزاك الله كل خير وبارك الله فيك

تحيتي لك

عبير الكواكب
09/08/2005, 09:16 PM
مشكووورة خيووووووووو

أبي أسأل عن لكريم ideal كيف شكله ؟؟؟
ويستخدمونه في أي المناطق

أفيدينا وألي يرحم والديج
لكي تحياتي

RoOoOmy
04/09/2005, 11:02 AM
rockerbabe

شكرا على المعلومة اختي

زئبقية

اختي الغسول اللي عندي مكتوب عليه انه آمن خلال فترة الحمل ... بس لو انتي شايفة انك ما تحتاجينه خلاص .. الصابون يضر لانه يجفف المنطقة والمعطر منه يضر اكثر مما ينفع انتبهي

alina

نورتي الموضوع مراقبتنا

عساك على القوة

أرجوحة الزمان

اختي انا ما اعرف شي عنه بس الظاهر انه للتبييض .. وكل هالأشياء مضرة

شهباء
09/09/2005, 12:02 PM
سلام ابغي اعرف اشلون استخدام الغسول واحسن نوعية

العين الزرقاء
09/09/2005, 12:53 PM
في بعد بالنسبه للفوط الصحيه الخاصه بالايام العاديه

فيها رائحه جميله وحتى عند الاستهلاك لاتتغير الرائحه

وسلمتى وعجبني لما ذكرتي انواع الصابون الجيد

RoOoOmy
13/09/2005, 01:55 PM
شهباء

العين الزرقاء

أسعدني مروركم

اختي شهباء الغسول يستعمل عادي مثل الشاور جل لكن يجب ان يكون للاستعمال الخارجي فقط

mo~14~on
13/09/2005, 03:37 PM
في بعد بالنسبه للفوط الصحيه الخاصه بالايام العاديه

فيها رائحه جميله وحتى عند الاستهلاك لاتتغير الرائحه

وسلمتى وعجبني لما ذكرتي انواع الصابون الجيد

شكرا على الموضوع أختيRoOoOmy_M

أختي العين الزرقاء اي فوط تقصدين وممكن تكتبين اسمها وهل تستخدم كل يوم

همسات دبي
14/09/2005, 01:13 AM
مشكورة اختى

على المعلومات القيمة والرائعة

RoOoOmy
18/09/2005, 12:51 PM
اهلا فيك اختي mo~14~on

الفوط هي نفسها الفوط اليومية فيه انواع مثل carefree وفيه always بس انا افضل الغير معطرة أحسن وافضل الأنواع اللي يكون مكتوب عليها breathable

RoOoOmy
18/09/2005, 12:51 PM
أسعدني مرورك اختي همسات دبي

يعطيك العافية

عروس اللولو
19/09/2005, 03:15 PM
الصراحة.. أحسن شي غسول طبي اسمه سيتيل لوشون

أنا بعد أستخد سيتيل و مرتاحة منه .. يعطي شعور بالانتعاش .. و أنا ماخذتنه من الصيدلية ..جربت غسول كيرفري بس ما ارتحت وياه

وهاي صورته .. بس لاحد يسألني عن الورد و الكلام ... دورت عن صورته ما حصلت إلا هذي

عندي سؤال لو سمحتو
هل يؤثر الغسول على المرأة الحامل ؟

أنا حامل وما عندي الجرأة إني أستخدم أي نوع من هذه الأنواع ؟؟

أكتفي بالنظافة بالدائمة والصابون والقطنيات ......

حبيتي الصابون يضر و ما ينفع .. اختي أنا حامل بالتاسع و استخدم سيتيل اللي تشتغل بالصيدلية قالت لي عادي ما يأثر على الحمل .. و الله أعلم

عروس اللولو
19/09/2005, 03:16 PM
و مشكورة رومي على الموضوع ..أول ما نزلتي موضوعوج أنا أستخدم الغسول وايد مرتاحة منه .. الله يكثر من أمثالج

RoOoOmy
28/09/2005, 10:00 AM
انا بعد جربت غسول كيرفري ماعجبني رغم ان خواتي مداومين عليه بس استخدم FemFresh من اكثر من ثلاث سنوات والحمدلله مرتاحة ولا عمره سبب لي حساسية ولا شي

دائما منورة بمرورك

n3noo3ah
01/02/2006, 06:36 PM
يعطيج العافية على هالنصائح المفيدة =)

ملاك 2006
21/02/2006, 01:50 PM
مشكورة و يعطيج العافية فعلا موضوع مفيد جدا

ملاك 2006
21/02/2006, 01:53 PM
مشكورة و يعطيج العافية فعلا الموضوع مفيد للجميع

هديل العمر
23/02/2006, 11:29 PM

khaleda
24/02/2006, 03:18 AM
الموضوع جميل أنا رأيي على المرأة أن تغسله في كل مرة بعد دخولها للتواليت (عذرا) ب الغسولات المخصصة لهذا المنطقة
الحميمة و الحساسة فتحمي نفسها من الأمراض و الالتهابات وتظل رائحته حلوة زي المسك بس تبقى طريقة الاستعمال ما حد
ذكرها اللي عندها فكرة من الأخوات تقولنا

khaleda
24/02/2006, 03:21 AM
الموضوع جميل:clap: أنا رأيي على المرأة أن تغسله في كل مرة بعد دخولها للتواليت (عذرا) ب الغسولات المخصصة لهذا المنطقة:o
الحميمة و الحساسة فتحمي نفسها من الأمراض و الالتهابات وتظل رائحته حلوة زي المسك بس تبقى طريقة الاستعمال ما حد
ذكرها اللي عندها فكرة من الأخوات تقولنا

أم صُـهـيـب
24/02/2006, 06:21 PM
الف شكرا على الموضوع والمعلومات الاكثر من مهمة يعطيكم الف عافية

NoOnOo24
26/02/2006, 02:17 PM
مشكورة الغالية على الموضوع الجميل واللازم الكل يهتم بالنظافة الشخصية وبالذات هالمنطقة

RoOoOmy
26/02/2006, 02:32 PM
يعطيكم العافية اخواتي على مروركم الحلو

حبر وورق
26/02/2006, 02:47 PM
جزاك الله خيرا غاليتي عالموضوع

وأنا ما أحب استخدم البودرة لاني لما كنت استخدمها كانت تسبب لي افرازات

بس حبيت أسأل عن المسك،،،،،كيف تستخدمونه؟ومن وين أجيبه؟؟

تحياتي لج

قطريه لؤطه
26/02/2006, 07:40 PM
تسلمين عنوني على المعلوووووووووووووووووووو ومه

دمعة شتاء
26/02/2006, 08:54 PM

وجزاكى الله الف خير

لولوة قطرية
02/03/2006, 01:03 PM
تسلمين حبوبه عالموضوع المفيد

ام شوووق
04/07/2006, 04:06 PM

$زعفرانه$
09/08/2006, 01:55 PM
السلام عليكم

لكن عندي استفسار

كيف استخدم الغسول؟؟؟؟؟؟؟

$زعفرانه$
09/08/2006, 02:42 PM
محد جاوبنى

ريحانه0
10/08/2006, 07:54 AM
مشكوره والله على الموضوع الرائع

اسأل الله ان يجزيك الجنه

من جد موضوع قيم وجهد جميل 000

kholoud_sa
10/08/2006, 01:20 PM
الله يعطيك العافيه

$زعفرانه$
12/08/2006, 01:45 AM
السلام عليكم

لكن عندي استفسار

كيف استخدم الغسول؟؟؟؟؟؟؟

القلــღ الحنون ღ ــب
12/08/2006, 10:15 PM
::

::

غاليتي

RoOoOmy

:

موضوع راائع
وقمة في التميز
لا حرمنا الله روعة
مشاركاتك التي
تنير كل اركان
هذا المنتدي
الغالي

:

كوني بخير

:

قلبكم الحنون

هنوف الدوحه
14/08/2006, 02:30 PM
بصراحة تسلمين على هذه النصائح الهامة جدا"
الله يعطيج العافية

ام سعودي22
16/08/2006, 01:45 PM
تسلمي على النصائح

وخيتي ما قصرتي ,,,والله يعطيك العافية

أم الشامة
27/08/2006, 02:00 AM
تسلمين حبيبتي ع الافاده

basma2000
27/08/2006, 01:31 PM
مشكوررررررررررة

:::همس المشاعر:::
27/08/2006, 11:51 PM
يزاج الله خير الغاليه على هذي النصايح :)

النخلة العراقية
01/09/2006, 10:24 PM
مشكورة اختي وكل الاخوات على المعلومات الحلوةوجزاكم الله كل خير

ام ليان**
19/09/2006, 06:38 AM
موضووووع اكثر من راااااااائع:clap:

جزاك الله خير اختي وكثر من امثااالك

حبيت اسأل من الغسولين اللي ذكرتيهم femfresh وcarefree intemate wash

اي واحد ترشحين اكثر لأن ودي اشتري وماعندي خبره بأي ماركه من النوعين افضل

لأني استخدم قيا من فتره ومليت من ريحته ياليت تساعديني

وهل فعلا مافيه منه بالسعوديه ...

طيب بالبحرين بأي صيدليه الاقيه

ثقلت عليك اختي
الف الف شكر ..:salam: .

ღ قمووره ღ
06/10/2006, 04:42 AM
يعطيج الف عافيه

**فراولاية**
24/10/2006, 02:07 AM
شكرا حبيبتى

بس الدكتورة قالتلى ماتستخدميش الفوط اليومية

لانها بتسبب زيادة الافرازات

وبصراحة لما سمعت كلامها حسيت بالفرررررق

بس كدة

حبيت افيدكو :shy:

om hussian
16/11/2006, 12:09 AM

تسلمين

ومنكم نستفيد

s.uae
03/12/2006, 01:04 PM
جزاك الله خيرا

ليالي العين
03/12/2006, 01:46 PM
والله فعلا موضوع جدااااااااااااا مهم واشكرج علية عزيزتي

بالنسبة لتجربتي اول شيء كنت استخدم الويز لكن كان يسببلي حساسية ببعض الاحيان واحمرار ....وساعات التهاب بالمنطقة عالجلد نفسة

وكنت مرة اضايق

الحمدلله انهم نزلوا بعدها الويز القطن ... اللحين مرتاااااااااااااااااااااا حة وايد واستخدمة .

بالنسبة للحماية اليومية انا استخدم كير فري ساعات اخذ العادي وساعات اخذ المعطر .. بس صقج اختي لاحظت انه يتغير لونة

ومن كلامج متشجعه استخدم alaways alday ان شاء الله

بالنسبة لغسول التنظيف انا استخدم والحمدلله غسول من الصيدلية يعبر صابون للجسم بعد واهوة سائل
cytel طبي ومعقم يستخدمونة بالمستشفيات ووايد دكاترة ينصحون فية

واغسل فية ويهي مرة بس ياليوم ........

انصحكم فية لأنه معقم ويقضي على البكتيريا والفطريات بالمفام الاول.

نورلؤي
13/12/2006, 10:15 AM
:shy: :shy: :shy:

دندنه امل
24/12/2006, 03:02 PM
السلام عليكم

انا انصحكم بغسوووول <<< سيتـــــال>>> هو طبى ومعقم ومن الصيدليه

وصح ينصحون فيه كثير من الاطباء

اما اللى تسأل عن المسك رسولنا الكريم نصح فيه وصلى الله عليه وسلم ما ينطق عن الهوى

من محلات عبد الصمد القريشى مكعبات مسك اخذى منها وابشرى لك منها وذوبيها فى ماء حار

واخذى قطنه وخليها تتشربه وامشى فيها على المنطقه اللى تنزل منها الدوره من الخارج فقط

وهذا بعد الدوره الشهريه

وربى يبعد الالتهابات عنكم وعنا :)

mo7aal
24/12/2006, 03:13 PM
جزاك اله ألف خير على هاذي المعلومات

هداوي 3
26/12/2006, 04:25 PM
[مشكورة اختي على هذا الموضوع مرة حلو:flower: وعاشت ايد:clap: ج على هاي المعلومات

..M!ss-P!nk..
26/12/2006, 05:37 PM
"::"

الله يجزاك الجنه
على الموضوع المفيد
بصراحه كلنا محتاجين له

"::"

نـــوروا مواضيعي http://00op.com/up/uploads06-12-16/4a995a5e69.gif

لا تعليق "::" يمه "::" :$ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=221457)http://00op.com/up/uploads06-12-16/5638b98f84.gif
???¤*وللـ ــ ــ ـشـ ــتاء أنـ ــ ـاقة أيـ ــضـ ــ ـاً *¤??? (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=3071967#post3071967)

http://00op.com/up/uploads06-12-16/d5d3735dd9.gif*+*+*+ مّسّجّاتّ لّلّعّيّد لّعّيّوّنّ بّنّاّتّ عّرّوّسّ +*+*+* (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?p=3070400&posted=1#post3070400)

: صـّ ـّ ـّوٍرٍ:احتــّ ـّ ـّرٍافيه:بجـّ ـّ ـّوٍده:عـّ ـّـ ّـاليه: (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=219503)

^^ قصيده شاب رثي نفسه وتوفى بعدها بيوميين ^^ الله يرحمه (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=212427)

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» لغة المشاعر«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°· .¸.•°®» (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=215366)

? اّلأنًوًٍثٍهً?فَِنَ? مٍَنٍَ? يٍَسٍَتَِطَيَعَ?عَِزٍفِهَ? ..؟ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=215134)

‘,‘||[ دفترٍِيٍِ من ليٍِ سوٍِ|كـ, ]||‘,‘ (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=216087)

صمت العيونA
26/12/2006, 05:57 PM
يعطيج العافيه اختي
انا استتخدم فوط كير فري للاستعمال اليومي وغسوف كير فري وفي غسولات ثانيه بس ما اذكر اساميها..

مع خالص حبي

الوزيــــــــــره
27/01/2007, 02:03 PM
مشكورين على النصايح الحلوه

موفقين

noha_ahmed
21/02/2007, 07:51 PM
والله الموضوع حقيقي اكثر من روعة انا استفدت منه كتير جدا ومن اليوم هنزل باذن الله اشتري الغسول بارك الله فيكي اخت رومي وكل الاخوات اللي شاركوا بالنصائح

a-asal
04/03/2007, 04:56 PM
يسلمووووووووووو عالموضوع

يعطيكي العافيه

حلا فلسطين
04/03/2007, 05:04 PM
تسلمين على النصايح
http://www.9q9q.org/index.php?image=ix5z0ynNktRqBA

serene-soul
11/03/2007, 11:18 AM
جزاك الله خيرا على المعلومات القيمة

الاميره توفي
17/03/2007, 07:58 PM
يسلمووو وما قصرتو

هوى داري
20/03/2007, 04:45 PM
يزاااج الله خير ع الموضوع المفيد

كـــلام العيون
21/03/2007, 03:18 PM
الله يعطيك العافية عزيزتي
وما قصرتي :smile:

نور S
25/03/2007, 10:00 AM
حبيبتى اشكرج على الموضوع هذا

بصراحة انا عمري ما فكرت بهذا الشيء بس

الحين احس انه واايد مهم خاصة

ان احنا البنات على طول عندنا افرازات تسبب روائح كريهه

انا بحاول ادور على نوع غسول مناسب واجربه

واشكركم جميعا

carlaaz3ar
28/03/2007, 10:21 AM
THNXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX

الحلوة***
29/03/2007, 10:52 AM
مشكوووووووووووووووورة يالغلا على موضوعج المفيد......مشكورة حيل حيل

عسل ورد
30/03/2007, 05:17 PM
شكرا جزيلا لكم على هذا الموضوع الطيب وجعله الله في ميزان حسناتكم
،،،،،
انا استخدم غسول كيرفري جدا مريح ورائحته رائعه
،،،
اتمنى ان يثبت الموضوع ليستفيد منه الجميع
بالتوفيق للجميع

اختها
18/04/2007, 02:38 PM
طيب والبودرة التلك اللى فيها ريحه او المناديل المعطرة مش ممكن تسبب غمقان ؟؟ انا اسمع ان اى حاجه تستخدم فى هذه المنطقه لابد الا يكون لها ريحه !!! صح ولا غلط
مشكووووووووووووووووووووور ة اختى

لؤلؤه لامعه
24/04/2007, 09:53 PM
ومشكورة

قطرة_ندى
25/04/2007, 03:58 PM
تسلمين الغالية على هذا الموضوع المميز،،، واتمنى انه كل بنت مشاركة في هذا المنتدى تقرا موضوعج وتستفيد منه،،،،

@ سفيرة الغرام@
25/04/2007, 04:25 PM
مشكورة حياتي علي المعلومات الحلوه والمهمه ونرجوا منك معلومات بعد وشكرا يا اختي وتسلم يداك

smamedo
21/05/2007, 03:58 PM
شكراً على المعلومات

أم حسين
26/05/2007, 09:35 PM
بصرااااحه موضوعك واااااااايد حلو وتشكريييييين عليه

بنت وادي النيل
29/05/2007, 02:32 AM
اكيد النظافه شي مهم جدا مانقدر نستغنى عنه ابدا خاصتا الشخصيه

rose_rose7788
30/05/2007, 03:18 PM
تسلمييييييييييييييييييييي ن الغالية ...