المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيانة زوج

شمس القمر
29/03/2003, 09:20 AM
السلام عليكم...
هذه قصة صديقيتي على لسانها:

لا ادري من اين ابداء....فمشكلتي معقدة
لقد تزوجنا عن حب ..ولم اكن اتخيل ان هذا اليوم سوف ياتي
القصة بدات منذ عدة اشهر ....عندما لاحظت ان زوجي الحبيب تاتيه مكالمات غريبه ...كما انه يكثر من الخروج بالليل بحجة انه يتفقد السيارة او نسي شيئ بها...وانا اعتقد انه يجري مكالمات خاصة ...وفي احد المكالمات واجهته واعترف لي بانها بنت صغيره وانه كان فقط يجاريها في الكلام...وحتى احافظ على بيتي...لعنت الشيطان ونسيت السالفه...
المهم من فتره حصلت بين اغراضه واقي (كندوم) وطنشت ...قلت احسن اتاكد من خيانته...وانا قلبي يتقطع تصوروا....البارحة حصلت علبه كامله من (....) بين اغراضه مع العلم اننا ما نستخدمهم ....يعني حج شو اشتراهم ولما واجهته طبعا ما تعب اتعذر ان صاحبه شاريهم لما استعار سيارة زوجي وكان عنده موعد مع واحدة من هاذولاك الله يقطعهم....ونساهم وهو اخذهم وجابهم البيت وعشان كذا هم بين اغراضة...طبعا ما صدقت كلامه وصارت مشكلة بينا واهتزت ثقتي فيه بعد ما كنت احلف باسمه...حاولت اني انسى الموضوع بس ما قدرت ...قلت له احلف لي انك ما تعرف واحدة او على الاقل احلف لي ان هالاشياء مو لك لصاحبك...رفض يحلف في الحالتين....طيب كيف اصدقه واثق فيه....انتوا قولولي:(
تعبت نفسيتي كثير...حسبي الله ونعم الوكيل....صرت كله بس ابكي...شو اسوي:confused:
بشو تنصحوني...بيتي اخترب بسبب زوجي وبنت واولاد ابليس اللي يعرفهم...يمكن تقولوا انت السبب ...هو يقول اني نكديه ودائما افتعل المشاكل والله يعلم اني مو كذا وعمري ما افتعلت مشكله الا وكانت بسبب...وان كنت مثل ما يقول اتوهم واشك فيه....خبروني كل هذا اللي يسويه ما يخلي الواحد يشك فيه... والله الشاهد انه ما قصرت معه في كل حقوقة وخاصة الزوجية..وبالعكس انا احبه واهتم فيه وادلله وعشانه ضحيت بكل شي....حتى راتبي كله اصرفه عالبيت......وحتى اغراضي الشخصية وملابسي ما اشتريهم الا في الاعياد...حتى ما اضيق عليه وعمري ما طالبته بفلوس او ضغطت علية فوق طاقته...انا والحمد لله مهتمه بنفسي وحلوه...وهو يعرف اني اخترته من كل اللي تقدموا لي ...بس للاسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
اسفه طولت عليكم...بس ما حصلت غيركم يكون لي الصدر الحنون وينصحني....علشان انساه ...لاني قررت اني ما اخرب بيتي واطلب الطلاق بل على العكس راح اطالب بكل حقوقي الزوجيه...وراح اعامله عادي بس بدون تضحية اول...لانه ما فيه فايدة
الرجاء ساعدوني...ولا تتخلوا عني ...قبل لا اجن

:(:( الرجاء ان تساعدوها بالنصح والمشورة....لكم الاجر ان شاء الله

**rose_25**
29/03/2003, 09:49 PM
عليها بالا ستخاره فمشوره رب العالمين احسن من اي انسان . وبعدها تحاول تدعيله بالهدايه وتستنى عليه فتره وتستمر في الاستخاره . اذا حست انه مافي منه فايده ولسه مستمر في العلاقات المحرمه ....فاحسن لهاانها تتركه خوفا على نفسها من الامراض المصاحبه للعلاقات الشاذة التي يمارسها هذا الزوج الغبي. بس المهم ان لاتبعد عن ذكر التذلل لله عز وجل فربما يكون ابتلاء لها يجرب به قدرتها على تحمل المصائب.. واتمنى ان يزول عنك هذا البلاء . اللهم اصلح لها زوجها واغفر له يارب العالمي

bint_jumera
30/03/2003, 08:33 AM
من قريت الموضوع حسيت فيج لاني قاعده امر بنفس التجربه انا من ثلاث شهور مربيه وفعلا اتزوجت من انسان يمكن كان طبعه صعب شويه بس حبيته وحبني وهو عارف اني ضحيت بوايد اشياء عشانه ووقفت وياه وفي هاي السنه يوم كنت حامل علي ولدي راح العمره وهو انسان مدين ويوم ربيت علي ولدي مارحت بيت اهلي جلست جنبه وفي الليل ولدي الصغير ماكان ايخليه ينام فخليته اينام في غرفه ولدي الكبير وفي يوم حسيت انه في شي متغير وهو علي هالحال من اسبوع المهم بالصدفه دشيت غرفه ولدي شكله اتغير حسيت انه في شي وفي يوم ثاني جيكت موبايله فشفت نفس الوقت الي دشيت عليه كان يجري مكالمه المهم ثاني يوم سالته فنكر المهم نسيت السالفه وعقب يومين خلصت النفاس ولدي كان نومه اتعدل طلبت منه يرجع الغرفه رفض المهم حسيت في شي هو كان متوله عليه شو الي اتغير وفي راس السنه شفت نفس الرقم في موياليله متصل 3 الفجر ويوم اتصل بنفس الرقم اكتشفت انه ايكلم وحده متعرف عليها عن طريق النت تعرفين انصدمت انسان مدين ويحبني وحطيته ملاك جدامي كيف ايسوي جي وكل هاي التضحيه هو قالي انه بيعوضي عن كل الي فات بهذا جازاني المهم انتهت العلاقه هو تركها بس ترك في قلب جرح اعرف انه كان مجرد علاقه تلفون لااكثر بس انعدمت الثقه فيني مااعرف كيف اسوي نفسيتي تعبانه كل مااتذكر اصيح والوم نفسي كيف ماعرفت الله يصبرني ويصبرج
:confused:

آه ياليل
30/03/2003, 08:56 AM
سلااااااااام

كيفكم اخواتي والله يكون في عونك وعون الجميع ان شاء الله

بس والله ان كل الرجال كذا لا احد يقول زوجي ما يعمل شي

بس انتي حسيسيه بصبرك معاه وحاولي انك تشغليه وقت فراغه وتعملى له الواجبات كامله عشان ما يلاقي عليك عذر وانتي ادعي الله بأنه ينصرك ويصبرك والله يعينك ومصيره يسيب هذا الشي ويندم عليه ودعواتك له
وكمان انتي دلعتيه بأنك تصرفي من راتبك كله ما اقولك لا تصرفي اصرفي بس بحدود خليه يحس بالمسؤليه وما الومك على الي سويتيه هذا من حبك له.

اتمنى اني افدتك بشي مع اني بنت بس من كثر ما اسمع الله يجيرنا

اختكم :آه ياليل

مجـدي
30/03/2003, 11:29 AM
اختي العزيزه والله انا اسمحيلي اقولك يمكن دي نزوه طارئه يمر بها زوجك ده اذا كان فعلا فعلا يفعل ماتقولين ولو انك حتى الان لم تري شئ بعينك انا شايف اصبري شويه واتفق تماما مع الاخت الفاضله اللي بتقولك اشغلي وقته ودلعيه شويه وانسي هذا الموضوع مؤقتا وادعي له بالهدايه ربنا يهدينا جميعا وفي الاخير وبدون زعل يمكن تجدين السبب فيكي انتي ولاتخريبي على بيتك وربنا يوفقك

ريمان2003
03/04/2003, 12:47 AM
(u) حبيبتي الخوف مو من رجالنا الخوف من بنات اليوم الي يجرون ورى

الرجال خاصة المتزوجين عشان يصرفون عليهم وعلى تلفوناتهم وملابسهم

ورجال يحبون الكلام المعسول ودلع بس مو من زوجه من برا البيت يحب

يعيش في جو رمنسي يحسون انهم عزاب ..(6)

عندي سؤال : إذا الزوجه هى الخانت ..يعني تعرفت على وحد ...

هل يغفر لها زوجها وينسى عشان الاولاد ؟؟؟؟؟؟

انا عن نفسي اقولا ريح يرميها عند اهلها على طول عشن هو رجال :mad:

بس الزوجه تتحمل وتنسى وقلبها ينكسر (u) علشان حبيبه و اولادها

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

المستورة
05/04/2003, 07:22 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
إن الإسلام الحق هو الدواء الناجع، والعناصر التي يقدمها لقيام مجتمع طاهر، تصان فيه الأعراض، وتسود أرجاءه العفّة وتبدأ من البيت، فالصلوات تنتظم أفراده كلهم الصبية والرجال، ويُراقَب أداؤها بتلطف وصرامة، وتراعي شعائر الإسلام في الطعام واللباس والمبيت والاستئذان، واستضافة الأقارب والأصدقاء..
إن جوانب الحياة العامة كثيرة، وهي مسئولة عن صون البيت وإشاعة الطهر، وإنشاء أجيال أدنى إلى الاستقامة.
هناك معالم ثلاثة ينبغي أن تتوفر في البيت المسلم، أو أن تظهر في كيانه المعنوي ليؤدي رسالته ويحقق وظيفته، هذه الثلاثة هي: السكينة والمودة والتراحم..
وأعني بالسكينة الاستقرار النفسي، فتكون الزوجة قرة عين لرجلها، لا يعدوها إلى أخرى، كما يكون الزوج قرة عين لامرأته، لا تفكر في غيره..
أما المودة فهي شعور متبادل بالحب يجعل العلاقة قائمة على الرضا والسعادة.. ويجيء دور الرحمة لنعلم أن هذه الصفة أساس الأخلاق العظيمة في الرجال والنساء على سواء، فالله سبحانه يقول لنبيه "فبما رحمة من الله لنت لهم، ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك.."(آل عمران:159)، فليست الرحمة لونا من الشفقة العارضة، وإنما هي نبع للرقة الدائمة ودماثة الخلاق وشرف السيرة..
وعندما تقوم البيوت على السكن المستقر، والود المتصل، والتراحم الحاني فإن الزواج يكون أشرف النعم، وأبركها أثرا…
وسوف يتغلب على عقبات كثيرة، وما تكون منه إلا الذُّريات الجيدة، أن أغلب ما يكون بين الأولاد من عُقَد وتناحر يرجع إلى اعتلال العلاقة الزوجية، وفساد ذات البين.
إن الدين لا يكبت مطالب الفطرة، ولا يصادر أشواق النفس إلى الرضا والراحة والبشاشة، وللإنسان عندما يقرر الزواج أن يتحرّى عن وجود الخصال التي ينشدها و ذلك حق المرأة أيضا فيمن تختاره بعلاً.

nrlove4ever
08/04/2003, 11:35 PM
نفس ما هو يقول انج نكديه هذا مب سبب كافي لأنه يخونج و يسوي الحرامم مع غيرج.
بعدين لازم عنده نقطة ضعف تهددينه فيها نفس مثلا الطلاق العيال و لا لا تمين على هالحالة الريايل يغلطون و احنا ندفع الثمن في أعصابنا و صحتنا
و إذا تم على هالحالة أنسب حل هو الطلاق قبل لا يجيب معاه الأمراض الخطرة لا سمح الله.
مجرد رأي

تحياتي

princes
09/04/2003, 06:53 PM
أختي العزيزه أكيد هذة نزوه وسوف تذهب مع مرور الايام والله لايطولها
أنشاء الله وقرركي أنش ماتخربين بيتش احسن قرار فكرة فيةاولا
ثانية اعرفي اسباب ميول زوجكي الى هذه البنت والاتفكرين واجد في هده السالفه لان كل مافكرتين في خيانه زوجكي لن تغفري لهو ابدا والله
اخالى الاولاد وتربينهم بشكل الي انتي عايزاء
والله الموفق اختكيprnies:)

بنوته^طيوبه
09/04/2003, 07:52 PM
أختي العزيزة وكل أخت لديها المشكلة ذاتها,

مع اني دايما بحاول اتجنب اني اشارك باي مشكلة بتخص احدى صديقات المتزوجات لانه موضوع كتير حساس وبكون خايفة يمكن رأي يكون خطأ فاتسبب بمشكلة أكبر لصديقتي مع زوجها, لكن بحاول قد مابقدر اكون متل المرايا لها تشوف نفسها فيها بوضوح.

عزيزتي انا بس عندي ملاحظة صغيرة بتمنى تفيدك اول شي مع نفسك وتاثر بنفسيتك من داخلك بعد هيك يمكن تاثر بتعاملك زوجك,حبيبتي بشكل عام الانسان متقلب المزاج يعني اليوم بده شي بكره بكرهه او بنساه وبالذات الرجل واكيد انتي عارفة هالشي وغير هيك مشكلتنا احنا البنات انه الرجل هو كل شي بحياتنا لكن الرجل لا المرأة جزء من حياته وجزء بسيط, بالنسبة له العمل اولا واهله وبعدين تأتي زوجته وحبيبته ويمكن هاي طبيعة بشرية, اما بالنسبة للخيانة مش بس من الزوج من كل المقربين من الصديقة من الاخت من اي حد, برأي انه ربنا سبحانه وتعالي له الحكمة انه هو بس المطلع على كل الخفايا يعني تخيلي لو كل انسان بعرف كل شي 100% عن كل شخص؟؟ بتصير حياتنا جحيم لانه اكيد الكل بخطأ حتى لو كان هالخطأ بمراحل ونحمد ربنا انه بستر علينا.

علشان هيك حبيبتي بطلب منك انك تعززي ايمانك بربنا ولا تعيشي بدوامة الشك والغيرة والخوف, وكلي امرك على ربنا وخودي بالاسباب يعني لا تخلي زوجك هو كل حياتك اشغلي نفسك واهتمي بنفسك خليه يشوفك بأجمل منظر واحلى كلمة علشان لما يفكر يخونك على الاقل يحس بالذنب ولو ماقدر هالمرة اكيد المرة الجاي رح يقدر وراح يبطل يخونك وتاكدي قد ماتكوني قوية بايمانك ربنا حيكافئك ورح يخلي زوجك يرجعلك وحيعميه وهو بحضن غيرك مارح يبنسط ولاراح يحس بالسعادة متل ماهو معاكي,

غير هيك حبيبتي صراحة الكل بهرب من النكد علشان هيك لاتخليه ابدا يحس انه البيت اووف كله مشاكل كله نكد حتى لو فيه اسباب انتي حليها وخليه بعيد عنها قد مافيكي لا تعطيه عذر لانه يهرب, المشكلة مش في هاي البنت لانه حتى لو تركها ممكن يلجا لغيرها خلي هدفك هو انه يحس بالحب الكامل معاكي وبالراحة العمر كله مش بس مؤقت علشان يترك هاي البنت.
بتمنى اكون وصلتلك الي جواي
اختك
بنوته