المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو الااريح؟؟ في نظركم

شاهين11
28/03/2003, 05:26 PM
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اخواني واخواتي الااعزاء

ما هو الاريح للرجل الزواج من امراة عاملة
او ربة بيت بغظ النظر عن الناحية المادية اي مساعدة الزوج في

اعباء الحياة

وشكرا اخوكم شا هين 11

بنت ديره
28/03/2003, 09:30 PM
الزواج من امرأة لا تعمل خصوصا في هذا الوقت صح ان الوقت صعب والماديات كثيره ومتطلبات الحياه كثيرة بس كل شــئ يهون في سبيل تربيه صحيحه وسليمه...

أنا مب متزوجه واشتغل بس اشوف واسمع الامهات العاملات الي معايه صعب التوفيق بين البيت والعمل لزم يكون في تقصير اما في العمل او البيت , مثـــــلا انا عن نفســـي من اوصل البيت من التعب والارهاق ما احب حد يكلمني او يطلب شئ يعني ما لي نفس للاي شــــى :mad: كيف اذا متزوجه وعندي مسؤلية اتجاه بيت وزوج و أذا كل امراة رضت بما عند الزوج اقصد الماده راح تعيش حياة كريمه ومرتاحه البال ...

متغليه
28/03/2003, 10:51 PM
أهلا ..أخي الكريم

من خلال واقعي..الكثير من السيدات العاملات مستائين جدا من العمل والتوفق فيما بينه وبين متطلبات الاسره ...لكن غالبتهم يبررون سبب تمسكهم بالعمل ..انه مو كل حاجه ماديه يقدر يلبيها الزوج...يعني الزوج ملزوم بمصاريف اسرته الاساسيه ..المسكن والملبس والمأكل..لكن عارف انه المراْه بحكم طبيعتها محتاجه لمتطلبات أخرى ..تقدر تسميها حاجات تكميليه..مو معقوله بتحمل الرجل فوق طاقته الماديه علشان يلبي لها هالمتطلبات..فتلقاها تصر على العمل ..طبعا مو الكل لكن الغالبيه تؤكد انه لو الزوج وفى هذه الكماليات سوف تتنازل عن العمل...

لكن من وجهة نظرري انه الزواج محتاج لتفرغ المراءه التام من أجل أسرتها وبيتها لأن العمل يأخذ الكثير من وقت و طاقة المراْه واللي أسرتها أولى فيه:)

سلامي