المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات جده تعالوا جياتكم ضيفه ...........وتبي أغراض من عندكم

الديجتل
04/07/2007, 11:45 AM
السلام عليكم ............

ما أطول عليكم تكفون أبي ملابس النفاس الي هاديه القمصان الحلوو ..

وين القاها وبعد كيف أسعارها لأن في بعضها مبالغه بصراحه............

بختصار أبي الأماكن حق التجهيزات ...........لللأم الطفل من مفارش وغيرها

ياليت ما تبخلون على ضيفتكم ...............

أنا جايه من الجنوب لأن ما فيه شئ هناء :sad:حق التجهيزات زي جده والرياض ...........

في أنتظاركم .......:B_wink:

الديجتل
05/07/2007, 12:37 AM
وينكم والله كذا جديده وبعد ضيفه في المنتدى وضيفه عندكم وين الناس

لوله الحلوه
05/07/2007, 06:25 AM
أختي الديجتل ماعندي أي فكره وانا برضوا محتاجه لأرواب النفاس بس إلى إلحين مادورت بس حبيت أرد عليك علشان مايصير أدخل بدون ماأرد إنشاء الله تستفيدي من غيري و أستفيد معاكي

الديجتل
06/07/2007, 02:55 AM
مشكوره ياقلبي أن شاء الله أحد يرد علينا ما يطنشونا اهل جده

nona_sa
08/07/2007, 02:54 AM
الله يسهلكم إنشا الله ولادتكم

أما عن أرواب النفاس تلاقونها في واحة الجلابية بكل فروعه ( مثل فرع عزيز مول اللي عند دوار الطيارة سابقاً لأنهم شالوها )

أما طقم السرير للبيبي و للأم فتلاقوها في محل مفتي اللي في نفس شارع سوق الجمجوم اللي عند النافورة

أما التوزيعات قتقدري تشتريها بالدرزن بسعر رخيص يعني الدرزن ب 10 ريال من عند الخاسكية اللي في المنطقة القديمة و ممكن تشتريها بزيادة في السعر اذا ما عرفتي تروحي من سوق محمود سعيد القديم اللي عند دوار الدراجة جهة البسطات

و للي حابه أنا عندي سرير للبيبي ممكن أرسلها صورته و نتفاهم

و اللي محتاجه حاجه ترسلي رساله على الخاص و أنا أدلها على كل حل في جدة

أنا في الخدمه

على فكره لا جا وقت الولادة و أنتي في غرفه الولاده أقرأي سورة الفاتحه 7 مرات و آيات تسهيل الولادة عشان تتسهل

لين1
08/07/2007, 08:37 PM
ارواب الرضاعة ممكن تلاقي بالهرم باسعار معقوله
واما تجهيزات السرير روحي محمود سعيد في كم محل واسعاره ارخص من مفتي بكتير بس فرق الجوده وفي كمان في سوق الشاطئ بس ما اعرف اسماء المحلات

أحلى ملح
29/07/2007, 09:26 AM
البنات ما قصروا

ام قابوس
29/07/2007, 10:23 AM
حبيت اسلم عليكم اخواتي

الديجتل
14/08/2007, 12:13 PM
مشكوووووووووووره ما قصرتوا والله ............

ام نوده
05/09/2007, 02:52 PM
ممكن تلاقي ارواب رضاعه في سوق جرير تلاقي المحل جمب العاب عبقرينو وفي في الهرم وفي عند واحه الجلابيات هادي الي اعرفها والتوزيعات ممكن عند اي محل حق تزيين الكوش في شارع الروضه في كذا محل حق كوش ممكن تلاقي عندهم في واحد مااعرف ايش اسم المحل جمبو محل حق تياب رجاليه في نفس شارع الروضه اعتقد والله اعلم قريب من كبري ان شاء الله تلاقي شي يعجبك ويرضيكي

**ام يارا**
31/10/2007, 10:23 AM
الله يقومك بالسلامه اختي
قمصان الر ضااعه مو جووده في الهرم باسعااار حلووه
وكمان في سووق الندى الشعبي عند موقف قدام موقف مركز الكورنيش في محل قمصان غسلي والبسي زي مااهيا جداااااااااااا ممتازه وماتتعدى الستين ريال
وتجهيزات البيبي من ملابس وكوفل وداخليات ورضاعات وكل مايختاجه البيبي روحي بيبي شوووب في سيتي بلازا التحليه او الاندلس
وتوزيعات لاتروحي غير الهندااويه حاجاااااااااااااااااااااا ت رهيبه واسعااااااااااااااار رهيبه ومحلات كثيره يعني مو محل او محلين