المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المغتربـات في الدول العربيــــة اهـــلا فيك

MONOSTEPS
09/06/2007, 12:38 PM
:Y_hi_3::Y_hi_3::Y_hi_3:

شو رأيكم نفيد بعضنا ونستفيد!!!!!!!!!

واذا في حدا بدو يشاركنا من غير المغتربين ليش لا

انا متل ماقلت سورية ساكنة في قطر.....

وناطرتكم في مجلسنا..... :9_28:

سورية وبفتخر
09/06/2007, 01:07 PM
السلام عليكم اختي وانا سورية وساكنة بالسعودية وبتمنى نتواصل سوى
على فكرة انت من وين من سورية

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=71450&stc=1&d=1181383594

MONOSTEPS
09/06/2007, 01:15 PM
اهلا فيك ياسورية وبفتخر

شرفت الموضوع.......

انا من اللادقية وانت من وين؟؟؟؟؟؟

ღ الينبوعه ღ
10/06/2007, 02:19 PM
اهلا وسهلا حبيباتي احجونا شوية عن غربتكم

سورية وبفتخر
10/06/2007, 10:13 PM
ونعم والله من كل اهل اللاذقية انا من الشام وعلى فكرة انا بكون اختها لدمشقية إلي سنتين بالسعودية والحمد لله اختي شوي مهونة عليي هم غربتي بس هيي المسكينة عانت اكتر مني لأنها لما اجت على السعودية ما كان الها حدا ومابتعرف حدا يعني اهون منها بكتير
وانتي كم الك عايشة بقطر

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=71531&stc=1&d=1181502768

MONOSTEPS
11/06/2007, 09:06 AM
اهلا بالسورية......

على الراس و العين انت والدمشقية......

انا صارلي بقطر سنة ونص....

وانت كم صارلك؟؟

وايمتى نازلة اجازة؟؟؟

سورية وبفتخر
11/06/2007, 01:16 PM
أهلين فيك والله ويسلم راسك وعيونك
انا اتزوجت من سنتين والي سنتين بالسعودية وبالنسبة للإجازة ادعيلي تطلع اقامتي لأنه ماعندي اقامة يعني مخالفة واذا رحت وخبرتي عني بيرحلوني على سوريا ههههههههههه
هلأ عم نشتغل بالأوراق لأنه بنتي رح طبق السنة ولسى ماطلعلها شهادة ميلاد
اناعندي بنوتة واسمها جودي وانت شو عندك أولاد

http://www.3roos.com/forums/attachment.php?attachmentid=71576&stc=1&d=1181556941

MONOSTEPS
11/06/2007, 01:25 PM
لا ولو .......... معقولة خبر عنك ههههههههههه

الله يخليلك ياها يارب........

انا لسه ماعندي اولاد .... مأجلين الفكرة شوي...

وياستي الله كريم بكرة بتطلع الاقامة ان شاء الله وبتنزلي على

البلد.....

وين اكتر محل بتروحيله بجده؟؟؟؟؟؟

ღ الينبوعه ღ
11/06/2007, 03:02 PM
يا بنات تكلمو لنا عن البلاد الي عايشن بيها لان ان شاء الله احب ازور دولة عربية قطر والخليج كلة حلو ما شاء الله

MONOSTEPS
11/06/2007, 03:08 PM
والله شوفي قطر حلوة بس مو متل الامارات...

احلى شي فيها منطقة بيسموها اهل قطر سيلين

وبالانكليزي اسمها الاصلي SEALINE

هي عبارة عن كثبان رملية عالية وبحر

يعني بس بتشوفي اللون الازرق والبيج.....

سبحان الله...

بس مافيها طبيعة متل حال دول الخليج بالاجمال

فيها مولات كتيرةمتل سيتي سنتر وفيلاجيو وهيدا جديد وكتييييييير حلو

وفي لاند مارك وفي الحياة بلازا

والكورنيش كتييييييييير حلو

وشو لسه بدك.....

الدمشقية
11/06/2007, 04:19 PM
مرحبااااااااااااااااا للكل كيفك مون اشتقتلك حلو هالتجمع اللي عملتيه ربي يسعدك
سورية اهللين والله من زمان بقلك تعالي هون بتتسلي كيف جوجو لشتقتلها من مبارح

الينبوعة اهلا فيكي والله احكيلنا انتي كمان عن المانيا جوزي زارها مرة وكتيير حبها وحب الطبيعة اللي فيها

انا ساكنة بجدة بلد الرخا والشدة بالسعودية طبعا
جدة مدينة حلوة كتييير ويوم عن يوم بحس بانتمائي لهالمدينة الحلوة صحيح اني مابقدر اطلع فيها على راحتي يعني لازم يكون زوجي معي باي مشوار بس تعودت

فيها نافورة جدة وهي تاني اطول نافورة بالعالم والكورنيش القديم والجديد تحفة
الاسواق والمولات شي خيال وكل شهر منسمع بسنتر او مول فتح جديد
فيها شارع التحلية كتيير فخم وكل المحلات اللي فيه طبعا ماركات

بس انها دائما شوب (( حر )) يعني باشهر الشتاء بتبرد شوي بيصير الجو رااائع بالليل طبعا

والاجارات في الغالي وفي الرخيص يعني الكل عايش ولله الحمد

سورية تعي ابلغ عنك واكسب فيكي ثواب وتروحي للشام ؟؟؟؟

ღ الينبوعه ღ
11/06/2007, 04:46 PM
هلو حببتي طبعا سبحان الله المانيا تمر بحر مو طبيعي يعني كل سنة الحر يزيد يكولون المناخ راح يتتغير في اجتماع في برلين يتكلمون عن المناخ وهسة عدنا الجو رطب شوية وحار بس المانيا جميلة بكل ما بيها يعني كل شي بيها حلو
انا المدينة الي عايشة بيها جميلة جدا اسمها بوخم ودائما اروح لمدن ثانية مثل ديسل دورف الي بيها نهر الراين وكولن بعد احلى والاحلى تشوفين بعض مرات فصول السنة كلها بيوم واحد يعني انا الان اكتب معاكم والجو مطر وشوية تجي شمس وبعدين بردة وبعدين حر هههههههه ما شاء الله
بس التسوق بيها غالي لان الضرايب عدنا غالية جدا يعني اغلى دولة اوربية هيا المانيا امي وابوية كل شهر يرحون من هولندا يسوقون لان رخيصة وحتى التسوق بيها احلى من عدنا
بس الالمان بصورة عامة غير محبوبين يعني عنصرين بدرجة كبيرة جدا وما يحبون العرب والمسلمين عكس الهولنديين يعني اهلي من راحو هولندا تعجبو منهن يكولون طيبين يعني عدنا هنا الالمان حتى بعضهم على السؤال ما يردون وقوانينهن جدا صارمة وصعبة عدهم عنصرية وكثير متشددين ويانا حتى انا من قدمت انا واختي بالمدرسة انا رحت اول الناس وبعدين من اجة القبول ما لكيت اسمي من رحت تحدثت معاهم كالو احنا نختار الالمان طبعا اول شي يعني انا دخلت اول وحدة وما قبلوني لاني انا مو منهم
بس المانيا الحمدالله بيها مسلمين اكثر من الالمان وبذات الاتراك ما شاء الله

سورية وبفتخر
11/06/2007, 06:18 PM
اهلين اختي الينبوعة
حبيبتي مون انتي كم الك عايشة بقطر وليش مأجلين موضوع الأولاد والله بيسلوك بغربتك
وبدي اسألك انت فيك تطلعي لحالك بقطر يعني تتسوقي وتجيبي حاجاتك من غير مايكون معك زوجك نحنا ما منقدر نطلع بدون أزواجنا لأنه مابيهون عليهم بدنا نتعود شئنا ام ابينا
والله يالدمشقية اذا خبرتي حتعملي خير معي بس مابظن حيكون خير الك لأنه مارح ارجع معك عالسعودية وبتصيري لحالك وانت ما بتقدري تقعدي من دوني صح ؟؟؟؟؟

medowawa
12/06/2007, 02:25 AM
ازيكم يا بنات انا مبسوطه بالصفحه دي بتهون الغربه انا مصريه عايشه في السعوديه في الخبر
ولي صاحبه سوريه من ايام المتوسط,,,,,وطبعا سودانيه وفي فلسطينيه يعني عاملين تجمع
انا بحب الخبر لاني فيها من وانا طفله
بس المشكله فعلا الخروج او انك تروحي مشوار لوحدك,,,,,,,,,,,,يعني احنا هنا مفيش سواقه
يعني لازم مع جوزك يعني لو الواحده عاوزه تشتري هديه لجوزها ولا ورده تعمل ايه لازم يكون معاها مفيش مفاجات كدى

وبعدين لو بعد الشر ابنك تعب ولا جراله حاجه تعملي ايه وجوزك في الشغل ولازم مستشفى تركبي بقى ليموزين والله اعلم السواق ده كويس وعنده ضمير ولا حيخطفك,,,,,,,,,,,,,,,,,
ولو جوزك بعيد ومش حيلحق ييجي تسيبي ابنك يكون بعد الشر جراله حاجه
ربنا يحفظنا يا رب
بس لازم نفكر في كل ده

أمي أنتِ عمري
12/06/2007, 02:43 AM
فكره المنتدى كتييير حلوه واتمنى انكم تقبلونى اخت بينكم وانا من اصل فلسطينى بس عايشه بالكويت طول حياتى وعمري 22و وبعتبرها بلدى الثانى بعد فلسطين الى يعمري ما زرتها للاسف بس زرت لبنان وسوريا للاردن كزياره للاهل بس عامه الكويت معروفه بلد صغير وحار وصيف طويل مع رطوبه وغبار الحمدالله على كل حال وطبعا عنا ما في الا المجمعات والاسواق والمطاعم لحتى نتسلى ونغير شويه جو ولازم تحت التكيف الحمدالله
وين بقيه البنات خليهم يشاركونا

أمي أنتِ عمري
12/06/2007, 02:49 AM
ازيكم يا بنات انا مبسوطه بالصفحه دي بتهون الغربه انا مصريه عايشه في السعوديه في الخبر
ولي صاحبه سوريه من ايام المتوسط,,,,,وطبعا سودانيه وفي فلسطينيه يعني عاملين تجمع
انا بحب الخبر لاني فيها من وانا طفله
بس المشكله فعلا الخروج او انك تروحي مشوار لوحدك,,,,,,,,,,,,يعني احنا هنا مفيش سواقه
يعني لازم مع جوزك يعني لو الواحده عاوزه تشتري هديه لجوزها ولا ورده تعمل ايه لازم يكون معاها مفيش مفاجات كدى

وبعدين لو بعد الشر ابنك تعب ولا جراله حاجه تعملي ايه وجوزك في الشغل ولازم مستشفى تركبي بقى ليموزين والله اعلم السواق ده كويس وعنده ضمير ولا حيخطفك,,,,,,,,,,,,,,,,,
ولو جوزك بعيد ومش حيلحق ييجي تسيبي ابنك يكون بعد الشر جراله حاجه
ربنا يحفظنا يا رب
بس لازم نفكر في كل ده

اهلا اختي medowawa تشرفت بمعرفتك
ومعاكي حق بمساله السواقه وانها بتكون صعبه خاصه وقت الضرورة لسمح الله بتحسي نفسك محتاره ومش عارفه تعملي ايه الله يكون بعونكم ويفرجها عليكم

أمي أنتِ عمري
12/06/2007, 03:12 AM
هلو حببتي طبعا سبحان الله المانيا تمر بحر مو طبيعي يعني كل سنة الحر يزيد يكولون المناخ راح يتتغير في اجتماع في برلين يتكلمون عن المناخ وهسة عدنا الجو رطب شوية وحار بس المانيا جميلة بكل ما بيها يعني كل شي بيها حلو
انا المدينة الي عايشة بيها جميلة جدا اسمها بوخم ودائما اروح لمدن ثانية مثل ديسل دورف الي بيها نهر الراين وكولن بعد احلى والاحلى تشوفين بعض مرات فصول السنة كلها بيوم واحد يعني انا الان اكتب معاكم والجو مطر وشوية تجي شمس وبعدين بردة وبعدين حر هههههههه ما شاء الله
بس التسوق بيها غالي لان الضرايب عدنا غالية جدا يعني اغلى دولة اوربية هيا المانيا امي وابوية كل شهر يرحون من هولندا يسوقون لان رخيصة وحتى التسوق بيها احلى من عدنا
بس الالمان بصورة عامة غير محبوبين يعني عنصرين بدرجة كبيرة جدا وما يحبون العرب والمسلمين عكس الهولنديين يعني اهلي من راحو هولندا تعجبو منهن يكولون طيبين يعني عدنا هنا الالمان حتى بعضهم على السؤال ما يردون وقوانينهن جدا صارمة وصعبة عدهم عنصرية وكثير متشددين ويانا حتى انا من قدمت انا واختي بالمدرسة انا رحت اول الناس وبعدين من اجة القبول ما لكيت اسمي من رحت تحدثت معاهم كالو احنا نختار الالمان طبعا اول شي يعني انا دخلت اول وحدة وما قبلوني لاني انا مو منهم
بس المانيا الحمدالله بيها مسلمين اكثر من الالمان وبذات الاتراك ما شاء الله

هلا اختي الينبوعه لهدرجه العنصريه من الالمان طبعهم ما اتغير الله يكون بعونكم كيف متحملينهم بس خلاص اكييد مساله تعود على مر السنوات والله بلادهم على قد ما هي حلوه بتكون بارده وناشفه الانسان ما اله الا بلده في النهايه الله يرفع الغمه وتعود العراق لاهلها عن قريب يارب بس الى فرحنى انه مليانه مسلمين اللهم اعز والاسلام والمسلمين
وبالهحر مو ناويه تنزلى تصيفي بعييد وتغيري جو ؟

MONOSTEPS
12/06/2007, 09:01 AM
الينبوعة

نور التجمع بطلتك .......

والله يعينكم على العنصرية لانها ابشع شي

وخصوصا لانهم من دون دين.....

ان شاء الله روح شي يوم على المانيا..... لان بابا راح عليها

بس شكلي رح ابقى شغالة على خط قطر سوريا ههههههههههههههه

والسوريين عرفوا انو قصدي متل المواصلات عندنا ههههه

MONOSTEPS
12/06/2007, 09:13 AM
هلا وغلا بالدمشقية نورت ياحلوة انت واخت

والله اختك ظريفة ليش ماعرفتينا عليها من قبل...

عجبتني شغلة الثواب ههههههههههههه

واهلا ب MEDOWAWA وبكل اهل جدة

وعن جد الله يعينكم بالسعودية.....

بس متل ما قلتوا الواحد بيتعود....

انا بطلع هون مع رفقاتي القطريين

وكلهم عندهم سيارات .... واحيانا زوجي هو ورايح

على الدوام بعد الضهر ) SECOND SHIFT )

بياخدني على شي مول وبيتركني فيه وبتكون رفيقتي المتزوجة

كمان زوجها جابها .... وبس يخلصوا الرجال من الدوام بياخدونا

وهيك عايشين... وصارلي بقطر حوالي سنة ونصف واكتر شوي

يعني اقل من سنتين.... وفكرة الاولاد مأجلة ياسورية....

لان وضع البلد صعب .... والاجار غالي .......

وان شاء الله خير...... الله يرزقني بالذرية الصالحة

ويرزق المسلمين والمسلمات اجمعين......

MONOSTEPS
12/06/2007, 09:16 AM
SUMOD

بتشرفي .... بيناتنا

انت كمان جارتي بالكويت..... والحال من بعضه

وان شاء الله بيجي يوم وبتزوري فلسطين ان شاء الله...

وبنزورها كلنا وبنصلي بالمسجد الاقصى جماعة .......يارب

MONOSTEPS
12/06/2007, 09:19 AM
:X_hell1::X_hell1:

يلا يا بنات حكولنا شو أغرب شي او ظاهرة

شفتوه بالبلد اللي انتو فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:cool2::cool2:

ღ الينبوعه ღ
16/06/2007, 09:18 PM
ذكرت قبل هاي المرة اغرب شي هنا في المانيا ان الشعب الالماني قليل يعني ما تشوفون شباب بس كبار في السن هههههههههه راح يختفي الشعب يعني لو تشوفون المانيا كلها اجانب ومسلمين ما شاء لاله الشعب الالماني قليل جدا وما يخلفون اطفال كثيررر

*داانة البحرين*
16/07/2007, 02:27 AM
هلا خواتي المغتربات اما انا واضحه من اسمي

طبعا انا بحرينيه واسكن بالرياض يعني مو كلش

غربه لان احنا البحرين والسعوديه مافي فرق كلنا

واحد بس حبيت اشارككم واما عن الرياض صج البدايه

تعبت نفسيا فارقت اهلي لكن العشره نستني الضيقه

الي فيني وناسها شعبيين وبنات الرياض حبوبين والحمدلله

اعتبرها ديرتي الثانيه ....:1_3:

ربوع الشام
18/07/2007, 09:41 AM
مرحبا أنا كمان سورية وعايشة بالسعودية بالدمام يلا القريبة تشرفنا بزيارة

روان اشرف عبد الرحمن
01/08/2007, 06:19 PM
مصريه ومقيمه بالامارات وو حيدة ومش اتعرفت على اى حد وتمت فى الغربه سنه:9_28::balloons:

سمراء العرب
13/08/2007, 03:56 AM
انا مغربية مقيمه في مصر من 4 سنين مع اهلي بس احسن شي اني مغتربه في بلد عربي يعني اخف شوي من الغربه الفي بلد اجنبي ولحالك
اختي monostepsاغرب شي شفته في مصر مع انها كتير حلو وفيها اغماكن كتير تجنن والجلسات على النيل والاهرام والمولات ولاسكندريه بحرها يجنن والساحل وشرم الشيخ يهبل
ان عدد سكانها كتير جدا فوق الخيال وفي الصيف ما ادري وين يروحوا المصريين ويجي بدلهم خليجين من كل الجنسيات لدرجه انك تحسبي نفسك في دبي او الرياض
وشي ثاني غريب هو الحر مو طبيعي وما في شتاء وامطار ابدا