المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلونا نتكاتف من اجل اخواتانا المغتربات

فتاة القلب الجريح
08/06/2007, 06:58 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا فيكن عرايس هذه دعوه مني للنتواصل من اجل اخواتنا المغتربات ولي التناقش بمشكلاهن ونستمع لاارائهن المهمه من اجل تواصلهن معنا نحن بنات عربهن واخواتهن بنات بلادهن العربيه والاسلاميه :clap::clap::clap: http://go.3roos.com/bllt7vea5wy .اخواتي لاتفتحو الرابط لكي لاتغلطو غلطتي http://go.3roos.com/bllt7vea5wy .

ღ الينبوعه ღ
08/06/2007, 08:16 PM
صحيح شنو هذا الرابط ههههههههههههه:confused::confused: انا امس فتحت مرتين هيجي رابواط معرف شنو
المهم حبيبتي مشكورة على الموضوع نحن بالغربة نفتقد كثيرررررررر لطقوس العربية بالعيد ورمضان حتى بالايام العادية يعني في هوايه اشياء ناقصة بحياتنا في ناس تكول احنا تعودنا على غربتنا بس ما اعتقد الواحد يتعود هيا مو قصة تعويد حبيبتي احنا عربيتنا تسري في دمنا ونحت دائما للوطن وما اجمل من الرجوع للوطن بع غياب طويل بس بعض منا للاسف ما يكدرون يرجعون وانا اولهم لسبب ظروف الوطن والحرب الله يسهل علينا ان شاء الله بس صدكيني اختي الغربة ضياع للعمر اني مجربة هذا الشي بس الف الحمدالله على كل شي ما نكول الا الحمدالله

فتاة القلب الجريح
08/06/2007, 08:32 PM
مشكوررررررره اختي الينبوعه الله يرجعكم لدياركم سالمين غانمين والله انا مانزلت الموضوع الا عاشان نتواصل ويكم واهم شي الواحد لما يكون با الغربه ماتاثر عليه وعلى دينه وعلى حبه لوطنه واختلاف الثقافات والدينات موجود بكل مكان بس الانسان المسلم والقوي بدينه ماراح تاثرعليه والحمدلله على نعمه الاسلام http://go.3roos.com/bllt7vea5wy .

ღ الينبوعه ღ
08/06/2007, 08:51 PM
صحيح كلامج حبيبتي والله صادقة والحمدالله ياربي اللهم ثبتني على دينك ان شاء الله امين

عيون من ماس
08/06/2007, 09:52 PM
تسلمين حبيبتي على موضوعج الحلو وقلبج الطيب وكلامج الي أحلى من العسل بالرساله الي دزيتيها
الله يوفقج يارب ولا يجيج الهم ولا يندلج طريق

¤¦¤ glbUaE ¤¦¤
08/06/2007, 10:49 PM
الغربه مب هيينه

الله يكون بعوونكن يارب

فتاة القلب الجريح
08/06/2007, 11:32 PM
الله يعينكم يا اخواتنا المغتربات الله يردكن سالمين لدياركم وانا مع اني عضوه لازلت فعاله ولكناني احب التواصل مع كل الجنسيات المختلفه سواء كانت هذه الجنسيات خليجيه او عربيه او اسلاميه وشكرا لكن لمروركن موضوعي واتمنى من الله ان نتواصل انا وبنات المنتدى الغالي معكن وقلوبنا معكن دائما http://go.3roos.com/bllt7vea5wy .

ღ الينبوعه ღ
09/06/2007, 12:29 AM
حبيبتي فتاة الله يوفقكم ان شاء الله وينور لج طريقج على كلامج الجميل والصادق ومشاعرج الجميلة الله ينطيج على نيتج

ROSE3ROOS
09/06/2007, 01:26 AM
فتاة القلب الجريح اشكرج على هااذا الموظوع الرائع الي فتحتيه
دائما ولازلت ولله الحمد لا اشعر بالغربه ولكن فقط الحنين لاهلي

هناك نقطه احب اقولها للمغتربات اذا احنا كل يوم نفكر ان احنا بغربه ماراح نخلص لزم ناقلم اروحنا على وظعنا ونؤمن بواقعنا الي الله سبحانه وتعالى كتبه علينا مع الصبر والدعاء راح نطلع من الغربه باكثر قوة وباكثر ايمان.

وبالاخير احب ان اذكر هاذه المقوله
ليس الغريب غريب الشام واليمن انما الغريب غريب الكفن واللحد

ومالنا بالنهاية غير صلاتنا وايمانه وتقربنا من الله وخوفه بسر والعلن.

ربي يرجع كل مغترب لاهله .
تقبلو تحياتي
أختكم
أم زهراء :9_33:

فتاة القلب الجريح
09/06/2007, 03:33 AM
مشكوررررررررره ام زهراء الانسان لازم يرضى بما قسمه الله عليه وامنياتي لكن بحياه سعيده مع من احببتن والله ولي التوفيق .

ღ الينبوعه ღ
10/06/2007, 09:28 PM
فتاة حبيبتي والله كلامج ذكرني بالمواجع هههههههههه الله يعين الله كريم ان شاء الله
بس في ناس ما تكدر تتخطى الغربة يعني انا عن نفسي اكثر حياتي عشتها في الغربة بس لحد الان ما اندمجت وية الوضع واريد ارجع باي طريقة بس تعرفيت انتي احال

نجمة حرة
10/06/2007, 09:41 PM
الله يعينكم على الغربة ويؤجعكم لبلادكم يارب

دلوعه امها و ابوها
10/06/2007, 09:59 PM
الله يعينا علي هموم الغربة ومواجعها

فتاة القلب الجريح
10/06/2007, 10:04 PM
مشكوررررررررررررره كثير لمروركم الكريم وان شاء الله كل غريب يرجع ديرته .

ღ الينبوعه ღ
11/06/2007, 03:04 PM
فتاة حبيبتي كل واحد يتمنى يرجع لبلادة بس في منا ما يستطيع يرجع يعني انا اولهم من اجيت للدنيا والعراق كلة حروب ولحد الان وانتي تشوفين بعينج الله يساعدنا يعني الرجوع صار شي صعب وحلم بعيد

صمت الدروب
12/06/2007, 12:04 AM
الله يعينكم اخواتي على الغربه ويرجعكم لاوطانكم سالمين يارب
....
ومبــــــــروكـ حبيبتي الينبوعه ..وباقي الاخوات
على هالركن الجديد :1_3:

فتاة القلب الجريح
19/08/2007, 10:41 PM
شاكره مرورج اختي صمت الدروب الله يخليج .