المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريمه في منزلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الماضي الجميل
26/03/2003, 08:10 AM
هذه القصه التي تقرؤنها هي قصه حققيه حصلت لي شخصيا الرجاء ان تجهزوا علبة مناديل لتكفكفوا دموعكم
بدأت حياة الأمومه سعيده هانئه بالقرب من امي لا ينغصها شئ فقد كنت اضع اطفالي في الحضن الدافئ وانطلق الى عملي ولكن دوام الحال من المحال فقد انتقلت بحكم عمل زوجي بعيدا عن امي الحبيبه ولذا قررت عدم الانجاب لفتره طالت ل 8 سنوات رزقت بعدها الطفله التي طالما دعوت الله ان ورجوته ان يعطيني بنتا
فغيرت حياتي واضفت لها طابعا مميزا كنت اطير من الفرحه وانا اراقبها تفتح عينيها ثم تبتسم ثم تغرد كالعصافير ومرت اجازة الامومه بسرعه ياالهي لم يبقى الااسبوع واعود لعملي ورن جرس الخطر بداخلي وتلاحقت الافكار ...............
وجاء السؤال الملح اين سأترك ابنتي عند ذهابي للعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل اتركها عند الخادمه وهي لم تتم 3 اشهر مستحيل لم افعل ذلك من قبل ..(u)(u)
فقررت ان اتركها عند جارة حنونه كانت ارمله ولديها 7 اطفال والاهم لديها قلب كالمحيط وفعلا بدأت عملي مطمئنه ومر شهر على هذا الحال
ولكن فكرت انه ماذنب جارتي في رعاية ابنتي ولديها من الهم والقهر مايكفيها :o فقررت الا آخذابنتي اليها لافكر في حل آخر فذهبت لمعاينة الحضانات الاهليه القريبه من عملي وجدت اصناف العفن والمرض والتكدس فصرفت النظر عن الموضوع .......
استشرت كل من حولي فقالوا لي زميلات العمل اتركي ابنتك عند الخادمه كل اولادنا عند الشغالات ......فكرت كثيرا لم استطع فاخذت اجازه مدة
3 اشهر وبدأت سنه جديده وابنتي تبلغ من العمر 8 اشهر فقلت لنفسي ليس هناك الا الشغاله وامري لله (u)
ولكن خطرت لي فكره فذهبت لاحسن محلات الالكترونيات وجهزت
البيت بنظام مراقبه وتصوير ليسجل لي كل ما يحدث في غيابي مع طفلتي ووضعت كاميرا خاصه على سرير ابنتي لا ترى بالعين المجرده
وتوكلت على الله وذهبت لعملي
وياللهول ماذا رأيت بعد عودتي ؟:rolleyes:
الخادمه نائمه وابنتي تبكي بكاء مرا لمدة ساعه ضاقت الخادمه ببكائها
فهبت كالثعبان واخذت تضربها بالحذاء على رأسها اغمي علي فورا من هول ما رايت كدت ان اقتلها لولا خوفي من الله
فطردتها واحضرت اخرى كانت تضع ابنتي في الحوض وتفتح صنبور الماء البارد وصغيرتي تصيح وتشهق :confused:........فطردتها
وجاءت اخرى من جنس آخر تترك طفلتي ساعتين تبكي بكاءا سمعته جارتي في الطابق العلوي ولم تعرها الخادمه بالا بل انهت حمامها واخذت تبرد اظافرها وتجفف شعرها بالمجفف ......فطردتها
واحضرت الرابعه تركت ابنتي التي لا تتقن الجلوس فوق الكنبه وفي لحظه سقطت الصغيره على الارض وسال دمها الطاهر ورايت ورايت ورأيت
حتى وصلت للعيادات النفسيه ومعاناتي مستمره الى الان :confused:
افتحي عينيك جيدا لئلا تكون النتائج اسوأمما رأيته (u)(u)عزيزتي الام لا تثقي في خادمتك وان مثلت امامك دور امينه رزق فهي بارعه ولو اشتريت لها كل مالذ وطاب فلن تحن على اطفالك ابدا (u)

سراب و أحزان
26/03/2003, 11:51 AM
السلام عليكم أختي

الله يكون في عونج ان شاء الله يا أختي تلقيين لمشكلتج هاذي حل بس انا عندي اقتراح ليش ما تيبيلج خدامه مسلمه ورحومه مثل الاندنيسية والخادمات الاثيوبيات مسلمات وشاطرات ورحومات انا عندي خادمتيين مع أهلي بس الخدامتيين وايد زينات واهم من هذا كله انج تكونيين رحومه معاهم ويوم يسون شيء غلط أخذيهم ودخليهم الغرفه وبينج وبينهم عاتبينهم بدون عقاب لانج ما تعرفيين الظروف الي هم فيها فحاولي تقربينهم منج أكثر بشعري بالارتياح ان شاء الله.

المهم خلي بالج من نفسج وعل بيتج ان شاء الله ..الله يعطيج على نواياج الخيره

عسى الله يكون بالعون

أختج

أحزان وسراب

سيدة الثلج
26/03/2003, 12:06 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

نور الوصال
26/03/2003, 12:19 PM
والله هالشغالات بلاوي في بيوتنا....

والله إني قررت إني لما أتزوج والله يرزقني بالعيال......راح أترك الشغل وأجلس مع عيالي وأربيهم بنفسي....تولي الفلوس إذا كانت على حساب تربية وصحة عيالي.....

نور الوصال
26/03/2003, 12:23 PM
أختي فتاة * المروج.....إذا كانت وضعكم المالي مستقر.....أنصحك إنك تتركين الشغل وتقعدين مع بنتج.......والله ما راح ترتاحين ولا يطمئن قلبج إلا إذا رباتيها بنفسك....

والله يوفقك ويريحك ويحفظ بنتك ......آمين يا رب العالمين

اليكه
26/03/2003, 12:33 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله :(
أنا كنت دايماً أعارض عمل المرأة من اللي أشوفه و أسمعه بس ألحين أنا أعارض وبشدة :mad:
!!!

Bathoon
26/03/2003, 12:41 PM
:eek:
:(
:o
:confused:

star_4_ever
26/03/2003, 01:01 PM
لا اله الى الله!!!!! صدمة :eek:

الام الحنون
26/03/2003, 02:13 PM
فعلاً كلامك صحيح بنسبة 1000,000% ...................:mad:

بكيزة
26/03/2003, 03:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أختي العزيزة أبناءنا أمانة في أعناقنا000 يجب علينا صونهم من أي أذى أو مكروه000 أعانك الله وأتمنى أن تتعلمي من هذه التجربة0

حوااااء
26/03/2003, 06:34 PM
لا اله الا الله محمد رسول الله

الله يكون بعونكن والله

شغلات ومشاكل وبلاوي الله يستر

اهم شي العيال الشغل يولي دام الزوج يشتغل :cool:

ربي يحمي عيالكم من كل شر ويحرسهم من كل عين:eek:

اختكن في الله
حوااااء

شاهين11
26/03/2003, 07:01 PM
اختي الغالية لا انصحك بترك الطفلة
لدي الشغالة لئن الشغالات سلو كهم غير سلوكنا
ومهما بينت لكي حبها للطفلة لا تعلمين ما تخفي في قلبها
والمشكلة هي ان تتعلق البنت في الشغالة بعد ذلك وتصبحين
علي الهامش لئن الطفلة صغيرة لا تعرف ان هاذي شغالة
حا ولي ان تجدي اي طريقة غير الشغالة
واللة يكون بعونك ويسا عدك في حل مشكلتك
اخوكي شاهين 11

روابي طيبة
02/04/2003, 08:54 PM
واللة اني زعلت مرة من حكا يتك لا كن انصحك انك ما تخلي بنتك عند الشغا لة ابد مهما وثقتي فيهن انصحك تخلينها عند جا رتك بس مقا بل انك تديها مبلغ محترم يعني كهديه وانتي ترتاحيكيدا بنتك في امان وادا ما قبلت جا رتك بلمبلع اعطيها هدية كل نها ية شهر

gharam
02/04/2003, 09:13 PM
:confused: :confused:

سحاب الأمل
03/04/2003, 09:18 AM
لا حووول ولاقوووووة إلا باللللله...
انا من زمان ماحبذ وجود الأطفال عند الخادمات...
نفس الشيء خالتي كانت تروح للمدرسة هي معلمة..
وتخلي ولدها الي عمره شهرين عند الشغالة لأنو مالاقت حد تحطه عنده ويهتم فيه اثناء ذهابها...
وولكن الشغالة الحمد لله ماسوت شيء لولدها..بس بعد فترة قليلة هربت االشغالة بدون سبب..وخالتي تحمد ربها انها مااذت ولدها..
لكن الحين خلاص حرمت تحط عيالها عند الشغالة...
:eek:

نور القمر
03/04/2003, 10:20 AM
مسكينة والله الموظفة المتزوجة الله يعينها :(

بس الموظفات يعانون من الخادمات اما ربات البيوت فهاذي لازم تجابل اطفالها

امواج البحر
03/04/2003, 02:36 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله

:confused: :confused: :confused:

انصحك بان تتركي عملك فابنتك وزوجك احق لكي من عملك

بنت ديره
03/04/2003, 02:57 PM
لا حول الله :(

ما احبذ الاطفال يكونون عند الشغاله ولو كنتى واثقه منها في الاخر هي انسانه غريبه في البيت ولها تأثر كبير علي الاطفال ..

مره سمعت من وحده من صديقاتي ان الشغاله كانت تحمم البنت :rolleyes: أنااااا بصراحه ما أحب شغاله تحمم البنت !!!!فنحشر اصبع البيت في فتحه البانيو ، تعرفون شو سوت الشغاله طلعت اصبع البنت من فتحه البانيو بسرعه ومب مهتمه الين ما انجرح أصبعها وفي الاخر قالت لصديقتي كانت تلعب :mad:

زيزفون
03/04/2003, 03:17 PM
لاحولا ولا قوة الاباللة

al7yrana2
03/04/2003, 03:57 PM
:confused: :confused: :confused: الله يستر وانا ولدى اخليه عند الشغاله بس مش دايما

الله يستر :( :(

الحيرانه

كل الغلا
03/04/2003, 04:42 PM
أختى االمتزوجة ولكل وحدها عندها عيال احب اذكركم انة الرسول قايل كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيتة وربي راح يحاسبك على عيالك وزوجك اي شئ يصيبهم انتى مسؤلة عنة ومحاسبة على غيابك عن البيت عيالك أولى بيك من الشغالة انتى ما تعرفين انهم جايين من مناطق فقر وقذارة ويكهون للى يشتغلون عندهم لأنهم اغنى منهم واحسن منهم كيف تتركين عيالك عند وحدة تحقد عليك وعلى عيالك تحسبين لنها لما تشوفك تكشخين وبتطلعين تكون مبسوطة تكون مقهورة لأنك احسن منها مهما كان انتى غلطانة كثير كثير انتى ما تشوفين المجلات كثير تكتب عن مشاكل الشغالات وياما شغالات لعبو في عيال الناس جنسيا أو وين عايشة لية ما تتابعين الأخبار وتتعظين من تجارب غيرك طبعا هذا الكلام للكل المتزوجة واللى مو متزوجة عشان تعرف ولا تغلط نفس الغلطة وكا وحدة ام لازم تعرف وشو إحساس الأمومة والمسؤلية وبصراحة انتى المفروض تتعضين من اول مرة مو تكررين التجربة واللة انى ما نسي قصة صارت لواحد سمعها ابوى من صديقة انة زوجتة كانت تترك ولدها عند الشغالة ولما يصيح الولد تضربة بالجزمة لين كبر الولد ومع الوقت لاحظو اهلة انة ما ينتة لما احد ينادية ولما كشو علية في الطيب لقي عندة ضرب في مكان حساس في الراس وهذا الشئ خلاة يفقد حاسة السمع يعنى حمدى ربك انة بنتك الى الحين طبيعية وياليت تتركين الوظيفة حتى لو انك محتاجة فلوس حاولى تتعايشين مع الوضع وتقتصدين بس لاتضيعين نفسك وزوجك ولا تنسين اهم شئ وهو سؤال ربي عنهم

جنين2003
03/04/2003, 04:54 PM
والله اني زعلت كتير بهالقصه تشوفي الشغاله تسوي كل هاذا ببنتك منيح انك ما قتلتيها بس انا رأيي من رأي الأخت أسيرة الدموع أذا انت مضطرة جدا للخروج للعمل اتركي بنتك عند جارتك أفضل شي يا اما براتب أو هدايا لها أو لاطفالها واتمنى ربي يوفقك بالموضوع ونتطمن على الامورة الصغيرة

بلقيس اليمن
03/04/2003, 06:43 PM
لالحول ولاقوة الابالله
الله يعينك دحين ايش حتسوي:mad:

الماضي الجميل
03/04/2003, 07:42 PM
أحبائي :
أشكر كل العضوات الي شاركوني مشكلتي من متزوجات وبنات
وأبشركم أني لقيت الحل بفضل الله (i)
عندنا في المدارس تعميم يقول ان المعلمات يسمح لهم بفتح حضانه بالمدرسه لاطفالهم بس بشرط انهم يكونون 8 اطفال بالحضانه وانا ماقدرت اقنع الا ثنتين ومع ذلك وافقوا وباخذ بنتي حبيبتي معاي كل بعد حصه اروح اشوفها والعب معاها
وش رايكم اروع الحلول الحمد لله ادعو لي وادعوا لكل ام موظفه محتاسه مثلي وقلبها معلق بعيالها وحسبي الله على الشغالات حقهم غسل دورات المياه والمواعين وبس وهم حقودين مثل ماتكرمت احدى الاخوات وقالت انا اطلع من عندها لابسه ومتشيكه وعند عيالي ومع زوجي وهي مخليه عيالها وبيتها وش لون مايحقدون علينا على الرغم اننا نعاملهم بما يرضي الله لكن ( اتق شر من أحسنت إليه)

محبوبه
03/04/2003, 09:05 PM
الحمدلله انك لقيتي الحل:):):)

ام باالنسبه لي اختارت بيتي على العمل

والحمدلله

توته الصغيرونة
04/04/2003, 04:49 PM
لا حول ولا قووة الا بالله .....

معقول فيه شغالات هيك :confused:

ياحرام الطفلة ما تستاهل والله :(

الحمد لله انك لاقيتي الحل وحذرتي الامهات ..

تحياتي

مــزاج

ashwag
05/04/2003, 03:40 PM
اختى الله يكون فى عونك مشكورة يا ريت كل الامهات العاملات يطلعن على القصة

alqanassa
08/04/2003, 12:23 PM
كان الله في عونك يا فتاة المروج.....استغربت جدا اصرارك على جلب الخادمات تباعا...ما ذنب صغيرتك التي ذاقت الويل....لما لا تتركين عملك...ابنتك أحق بالمتابعة و الاهتمام...هي أمانة الله إليك فلا تفرطي بها كما فعلت الكثيرات... و ان كانت حالتك المادية لا تسمح....فكان الله في عونك:(

نسرين الصغيره
08/04/2003, 03:34 PM
:confused: مسكينه هالطفله ايش ذنبها والله ولكنت انا مكانت كنت ذبحت الخادمة حرام هذي مهما كان طفله
بس نصيحه الي كل بيت فيه خادمة انهم مايثقوا فيهم لاانهم شريرات وياما سمعنا عن البلاوي الي يديروهن مع الناس:( و الله يعين

faylonk
08/04/2003, 07:42 PM
:(:(:(:( و اله يا فتاه*المروج ما ادري شاقول لج بس تصبري الله يصبر قلبج بس الي يجوف مصايب الناس اتهون عليه مصيبته على الاقل ما هتكت بكارتها :confused::confused: في بعض الخدم يسوونها بس مثل ما قالوا الاخوات اذا انتي مستقره هدي شغلج احسن لج و لبنتج والله يهدي سرج انشالله:(

زهر النرجس
09/04/2003, 09:52 PM
الله يكون في عونك وشلون تحملتي ها المواقف

النجم الساطع
12/04/2003, 10:43 AM
يافتاة المروج

بعد شهر وأسبوع بتنتهي إجازة الأمومة كيف أسوي مالي احد بعد الله وين أحط بنتي أهلي بعيدين عني ومالي إلا الشغالة
والله صرت حتى النوم ما أعرفه من كثر التفكير إيش راح تسوي الشغالة معاها الله المستعان
نبغى حلللللللللللللللل لهذي المشكلة لاتقولون خلوا الوظايف كل إنسان أدرى بظروفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الماضي الجميل
12/04/2003, 11:18 AM
غاليتي النجم الساطع :
والله مشكلة الأطفال والأم الموظفه مشكله كبيره
الله يكون بعونك وبعوني وكل أم موظفه
حبيبتي اذا ظروفك تسمح أنا أشوف إنك تجيبين وحده خاصه للصغيره
خاصة لو كان عندك أطفال غير الصغيره
لأن الشغاله ماتقدر تهتم بطفله صغيره عمرها شهرين
أو سوي مثل ما سويت حطي لها كاميرات بالبيت وشوفي إذا هي بنت
حلال وتخاف الله وتعامل الأطفال بما يرضي الله ولا لأ
بصراحه معاك حق في كلامك كل الي ردوا علي جزاهم الله خير
وتعاطفوا مع مشكلتي قالوا خلي الوظيفه والحقيقه إني ما اقدر
أترك الوظيفه حاليا
الله يسخر لك بنت الحلال ويهدي لك الشغاله الي عندك ويحفظ الصغار من كل مكروه
قلبـــــــــــــــــــــي معــــــــــــــــاك

ديـدي
13/04/2003, 02:13 PM
يا اختى انا استغربت منك كيف تجيبى الشغالة الاولى ورايتى ما حدث وجيبتى الاخرى وايضا رايتى ما حدث الخ ما كان اجدى لكى ان تتركى العمل من اللحظة الاولى واعتزر على كلامى الشديد اللهجة ولكن هذه فلذة كبدك
هدو :D

الماضي الجميل
13/04/2003, 02:26 PM
الاخت هدو :
ليس بالسهوله التي تتصورينها
ولكني استغربت من زميلاتي كيف صابرين على الي يحصل لأولادهم
تخيلي اني كل ماحكيت لوحده عن الى شفته قالت ياما شفنا اكثر
وبعدين انا في غربه وبعيد عن اهلي ومااقدر اخلي الوظيفه
لو كنت مكاني ايش كنت حتعملي استقاله على طول مستحييييل
الي يده في المويه .........

graziela
16/01/2008, 08:16 PM
عزيزتي إعذريني على قولي لكن ربما في المرة الأولى لم تكن لك ادنى فكرة عن إستطاعة تحول بعض الناس اقل مايقال عنهم الى وحوش آدمية بلا قلب ولا ضميربل الوحش يستطيع أن يرق قلبه أمام ملاك صغيرلكن هذا لا ينطبق على المرة الثانية والثالثة والرابعة ايضا فبهذا انت تتحملين ايضا جزءأ من المسؤولية كان يتوجب عليك من المرة الأولى وضع حد للمسألة وأن تأخذي إبنتك إلى أي حضانة موثوق بها هذا إن لم تجدي من يساندك ويساعدك فالحضانة اهون ألف مرة من ترك ملاكك الصغيربين أيدي الشياطين الآدمية،واستسمحك أختي الكريمة إن كنت قاسية في حديثي بعض الشيء وأسأل الله أن يرعاك ويرعى طفلتك الصغيرة

#روحـ مغليها#
16/01/2008, 09:20 PM
لاحول ولاقوة الابالله
يااختي اخذي سنتين اجازه لحد بنتك ماتكبر وبعدها
وديها لروضه والله يكووون بعووووووووووونك

فيف
16/01/2008, 09:27 PM
لا حول و لا قوة الا بالله ما في قلوبهم رحمة

حسبي الله و نعــــــــــم الوكيل

هملووله بنت صوغان
16/01/2008, 09:38 PM
خواتي هذي مشكله قديمه في 2003
البنت صار عمرها 6 سنوات لول

الجوكره
16/01/2008, 10:15 PM
لا حول و لا قوة إلا بالله

والله انصدمت هذول الخدامات عليهم بلاوي ما يعلم بيه غير ربنا
الله يعينك

um.3badee
16/01/2008, 10:30 PM
والله انا من كثر ما سمعت وسمعت على الخادمات صارت فيا عقده نفسيه منهم
انا عندي بكالوريوس قانون وكان كل همي في هذي الحياه اني اشتغل واثبت وجودي
الحمد لله حالتنا الماديه ممتازه بس انا اتمنى اني اشتغل مو علشان الفلوس طبعا لانا زوجي ما مخليني احتاج شي ..............بس انا درست وتعبت في دراستي وتخرجت بتقدير جيد جدا
بس كل ما افكر بعيالي اما اريد اتركهم عند الخدامه ........لانا الخدامه وحتى ولو كانت مسلمه والله بعضهم ما يخافوا ربهم في العيال ...........لذلك قررت اني اضحي علشان عيالي لانهم في النهايه امان وربي رحال يسالني عنهم لما اموت .......ربي بس يقدرني ويزقني وزوجي برزق الطيب

عنفوان أنثى
17/01/2008, 12:05 AM
أختــي انا احترقت من القهــر

فما بال الأم

ألله يكوون في عونك

بسمـة أمـل
17/01/2008, 12:12 AM
لا حول ولا قوه إلا بالله

لكن لا اظن أختي أن كل الخادمات مثل بعضهم البعض

والله يحفظك و يحفظ بنتك